أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

أبرزهم "كاسباه تامادوت" على جبل توبقال في المغرب

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

فندق كاسباه تامادوت في المغرب
لندن ـ كاتيا حداد

تبدأ الفنادق والمطاعم، مع أجواء عيد الحب، وانتشار الورود الحمراء في كل مكان، وواجهات المتاجر التي تتزين بأجمل الهدايا، بتقديم أفضل العروض للاحتفال بتلك المناسبة، لتمضية وقت ممتع في يوم الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، وتسلط صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الضوء على أفضل الفنادق في العالم تجسد المعنى الحقيقي للرومانسية لقضاء وقتًا ممتعًا مع شريكك نستعرضها في التقرير التالي.

فندق كاسباه تامادوت، المغرب

يقع في المغرب، على جبل توبقال وعلى بعد 60 كم من مراكش، ويعد توبقال أعلى قمم الوطن العربي من جبال أطلس وثاني أعلى قمة في أفريقيا، وهو من أفضل الأماكن في العالم لقضاء عطلة رومانسية في جبال أطلس بعيدًا عن الحشود والضوضاء. والغرف الأكثر رومانسية في هذا الفندق هي الأجنحة التسعة البربرية، حيث يضم كل واحد منها  سريرًا ملكيًا وأحواضًا مائية تطل على  مشهد جبلي وترس وبركة خاصة، ومساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

ومنذ لحظة وصولك تستقبلك رائحة بتلات الورد والشاي بالنعناع، ​​ما يجعلك تدرك بسرعة أن الإقامة هناك علاج لجميع الحواس، تجلس على شرفة خاصة بك تطل على الوادي مع شرب كوب من الورود المغربية في متناول اليد، وتناول الزيتون الذي تم زراعته محليًا، مع سماع أصوات الوادي. ومشاهدة الطيور، إنه المكان المثالي لقضاء عطلة مع شريكك.

كاب روكات، مايوركا، إسبانيا

"القلعة العسكرية السابقة التي تقع على شبه جزيرة مايوركا في خليج  بالما، تعد من الفنادق الفاخرة لقضاء شهر العسل وهي واحدة من الوجهات المفضلة لقضاء وقت رومانسي، وفي كاب روكات يتم تسليط الضوء الحقيقي على الإفطار اللذيذ الذي يتم تسليمه إلى غرفتك كل صباح، ويمكنك التمتع بنزهة على بعد بضعة خطوات من غرفتك والاستمتاع بوجبة إفطار هادئة لشخصين مع إطلالات متواصلة على الخليج.

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

وتعرف على المنطقة المحيطة من خلال ركوب الخيل أو الدراجة للتنقل في جميع أنحاء الريف لتتنفس الهواء النقي. كما يمكنك القيام برحلة إلى الساحل لزيارة بعض من الشواطئ السرية، مثل كالا كومتيسا.

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

منتجع لاديرا، سانت لوسيا

يقع فندق منتجع لاديرا ذو الـ4 نجوم قريبًا من الشاطئ المحلي، وشُيد الفندق عام 1972، حيث يمثل مزيجًا فريدًا من الفن المعماري الأصيل والمرافق العصرية، ويتميز بموقعه الهضبي حيث يبعد عن Toraille Waterfall نحو 30 دقيقة سيرًا. ويبعد مركز سوفريير مسافة 4 كم عن الفندق. ويوفر غرفًا بإطلالات جميلة.

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

ويلجأ الأزواج الذين يريدون أن يقضون عطلة مثالية ورومانسية إلى هذا الفندق، حيث إنه يتمتع بمعايير عالية من الخدمة والرفاهية ما يجعله خيارًا شعبيًا بين الأزواج. تجد كل شيء في هذا الملاذ الرومانسي، مما يسمح لهم للاسترخاء.

جالاكارا، الهند

فندق جالاكارا الذي يبتعد عن صخب المدينة، ويقع  على جزيرة هافلوك في الأندام الهندي، إنها رحلة حقيقية للوصول إلى هنا، يتمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة، وتحتوي فيلا جالاكارا على سطح يوغا خاص مع أرجوحة عملاقة ومغطس من النحاس الأيورفيدا وشاشة لعرض الأفلام حتى تتمكن من مشاهدتها تحت النجوم، حيث العشاء من المأكولات البحرية ووجبات الإفطار الاستوائية يقال إنها لذيذة. كما كنت تتوقع حقًا، مع بعض من الشواطئ الأكثر جاذبية تتمتع برياضات الغطس والغوص .

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

جيلي لانكانفوشي، جزر المالديف

يتميز فُندُق Gili Lankanfushi بموقعه على المُحيط الهِندي، ويوفِّر مَكانًا لإقامة فاخرة بالقرب من الشمس والبحر. كما يوفِّر مسبحًا في الهواء الطلِق مَع إطلالة على المحيط، وسبا مريح بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك تمضيه الكثير من الوقت الممتع به، إذ يتميز بموقع رائع على المحيط الهادي حيث يقع في جزيرة مرجانية صغيرة وعلى بحيرة متألقة مع أرصفة مائية ممتدة على المياه مع أماكن للإقامة تبلغ نحو 45 كوخًا عائمًا، يتيح لك الاستمتاع بالشمس والماء وحمامات السباحة في الهواء الطلق، والتي تطل على المحيط فهو يقع في جزيرة لانكانفوشي الخاصة ضمن مالي أتول، وعلى بعد دقائق من مطار مالي الدولي،  ويتبع المنتجع سياسة بلا أخبار بلاأحذية لذا فلن يكون أمامك وأنت بهذا المنتجع سوى الاستمتاع بالطبيعة .

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

سونيفا جاني، جزر المالديف

في سونيفا جاني في جزر المالديف، تأتي الغرفة الأكثر رومانسية مع إطلالة على المياه الفيروزية حتى تتمكن من الانزلاق من سطح الطابق العلوي الخاص بك مباشرة، وإلى الأعلى، يمكنك الضغط على زر ومشاهدة سقف غرفتك ينحسر للكشف عن النجوم المتلألئة.

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

 فيلا دوكال، إيطاليا

يتمتع هذا الفندق بأحد أفضل المواقع في تاورمينا في صقلية، وهو مغمور في الطبيعة بين البحر وجبل إتنا، ويوفر إطلالات رائعة وخصوصية فريدة، ويمكنك تناول الطعام عن طريق ضوء الشموع على الشرفة مع وجهات النظر تمتد على طول الساحل.

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب أفضل الفنادق لقضاء وقت رومانسي في عيد الحب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab