فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية
آخر تحديث GMT13:11:55
 العرب اليوم -

بعد أن أصبحت أماكن الضيافة متشابهة تمامًا

فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية

قصر بحيرة تاج
طوكيو - منى المصري

أصبحت الفنادق متماثلة كثيرا في جميع أنحاء العالم، حتى يكاد من الصعب التفريق بين صور فندقين، وتخمين أين يقع كلا منهما وفي أي قارة أو بلد، ولكن رغم الطبيعة الخلابة والوجهات الجمالية في مختلف الأنحاء، من المرتفعات الشاهقة، والشواطئ الخاصة،  وأنظمة الترفيه الغامرة والمنتجعات، فالبعض يميل إلى عزلنا عن الحياة في المدن والبلدات والقرى التي تحيط بنا، بدلا من مساعدتنا لمعرفة المزيد عن المنطقة.

ولكن تفضيلاتنا تتغير، فمع ذلك، بعد ظهور موقع تأجير السكن "إيربنب" في جميع أنحاء العالم، أتاح لنا ملاذات أكثر توفر اتصال أكبر مع الأماكن المحلية، والتي توفر لنا الشعور بالتقاليد، وهي جذور المجتمع. قد لا يكون لدينا وقت أطول لرحلات طويلة من الاكتشاف، ولكن إذا اخترنا فندقا محليا - سواء أنشئ خصيصا للمسافرين، مثل بوسادا، ريوكان أو بارادور، أو متحولا، مثل كينتا البرتغالي، يمكننا أن نحظى بوقت ممتع التحاما بالسكان محليا.

فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية

وبعضها، مثل شوارع فرنسا مع أبراجها العالية، والقصور في الهند مع داخليتها الباهظة والحدائق المرجانية أو المغرب ذات المغامرة السرية مع البلاط العربي والنوافير والساحات الداخلية، كلها عن العمارة المحلية والتي تبرز قرون من التاريخ. البعض الآخر، مثل فندق الريوكان الياباني، يجعل بديلا مختلفا جدا عن البقاء في فندق تقليدي وطريقة اختزال رائعة لفهم ثقافة معقدة.

وأشارت صحيفة "التلغراف" البريطانية، إلى الفنادق المفضلة محليا في جميع أنحاء العالم. حيث البقاء في واحدة من هذه الفنادق يتيح لك معايشة الحياة المحلية والاستمتاع بعطلة مميزة، ونستعرضها معكم في التقرير التالي.

فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية

"ريوكان" اليابان

قد تشتهر الحياة في اليابان بأنها سريعة وغاضبة - ولكنها أيضا دولة تتفوق في التقليدية، تتمتع فنادقها بتراث ريوكان التقليدي، مع ملاذات هادئة من حصيرة الأرضيات، حمامات خشب السرو، العشاء في الغرفة بالأعياد. ولكن شعور الهدوء لا يقتصر على الديكور: ربما أفضل من ذلك هو الشعور العميق للجذور في الضيافة اليابانية التي تكتسف خدمة فندق خمس نجوم.

هوشينويا طوكيو، اليابان

أول نزل ريوكان فاخر في المدينة يدمج التصميم المعاصر والحرفية التقليدية مع لمسات التكنولوجيا الفائقة. تنقسم الغرف الـ84 إلى مجموعات مكونة من ستة طوابق و 14 طابق، وكل طابق يشبه نزل ريوكان بذاته مع صالة أوشانوما الخاصة به. هنا، على طاولة خشبية مشتركة أو على الأرائك المنخفضة، يقدم الموظفون كرات الأرز أونيجيري، القهوة، الشاي أو العصائر الموسمية. وشاشات التلفزيون الكبيرة، وخزائن الخيزران، والجدران الملونة، وحمامات الساحة العميقة مع الفراش الأبيض المريح مثل تضيف الشعور بالهدوء إلى  المكان.

كانامان نيشيتوميا، كيوتو، اليابان

يعود إلى ما يقرب من 150 عاما، هو منزل رائع ذو داخلية بمزيج من التقليدية والمعاصرة مع الشاشات الكبيرة، وأرضيات حصير، والأعمال الفنية الحديثة وأحواض الاستحمام الخشبية. يتم تقديم أثواب القطن يوكاتا في كل من الغرف السبع التي تطل على حديقة الفناء حيث شجرة البرقوق الجميلة التي تأخذ مركز الصدارة. الأطباق في المطعم تكون على غرار مأدبة من السيراميك الرائع وأطباق لكوير، والتي تزين بالزهور المحلية والنباتات.

فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية

اسابا شوزنجي، مقاطعة شيزوكا، اليابان

يرجع تاريخه إلى 1489 - هادئ كما المعبد، مع الاستحمام على ضفاف البحيرة. كل واحدة من ال 17 غرفة هي مزيج من الأرضيات الحصير التقليدية ، والحداثة،و ترتيبات الزهور الأنيقة، كما توجد في 11 غرفة - أحواض استحمام خشبية عميقة. في أسلوب الريوكان الكلاسيكي.

"فينكا"، مايوركا

جمال البقاء في فينكا التقليدي - وهو منزل ريفي تاريخي - فندق في مايوركا هو أن الخصوصية والسلام والبيئة الطبيعية مذهلة ومضمونة. وقد تم ترميم العديد من هذه المباني والحفاظ على ميزاتها المعمارية الملتوية والرومانسية الأصيلة في كثير من الأحيان، مثل حقول الزيتون وعوارض القصب والأسقف االمزينة بالبلاط والسقوف والأرضيات الخشبية. تفخر فنادق فينكا بتطوير منتجاتها المنزلية مثل اللوز والليمون والبرتقال والزيتون ليستخدمها الضيوف. والأجواء هناك دائما مريحة وهادئة مع التصميمات الداخلية، الديكور المرتب البسيط والمنسوجات الطبيعية، بالألوان المحايدة. على الرغم من أن هذه هي خصائص المنازل الريفية، إلا أنه يتم تقديم مستوى عال من الخدمة، مما يتيح للضيوف فرصة للاسترخاء مع جميع المرافق المعتادة ووسائل الراحة المتوقعة.

فندق "Pink Pepper" مايوركا

تم تجديده بمحبة في القرن 16 في الجزيرة المنتجة للنبيذ، يقع هذا الفندق الرائع حول فناء خاص وهادئ مع حدائق جميلة وبركة سباحة، وهو مطهر حقيقي للروح. تم تصميم الغرف على نحو فردي وخلاق مع عوارض خشبية قديمة معاد تدويرها تستخدم في صنع الرفوف والأشياء الفنية. العشاء، يقدم في ليالي مختارة من الأسبوع، هو تجربة مريحة مع الأطباق المقدمة بصورة رائعة باستخدام المنتجات الموسمية الطازجة من الأسواق المحلية.

فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية

ريفيلار آرت ريسورت، مايوركا، اسبانيا

هذا العقار الفاخر والجذري الذي يبلغ من العمر 600 عاما، ويقع في جوهر جزيرة مايوركا، مكرس للفن بجميع أشكاله. فخامة المنسوجات والأثاث العتيق جنبا إلى جنب مع مجموعة متميزة من النكهات المعاصرة والتاريخية التي لا تقدر بثمن هي أكثر ما يميزه، الغرف مميزة ولكل منها فناء خاص أو تراس خاص. يتم تقديم وجبة الإفطار والعشاء في  مطعم "لا كوشينا ديل هرتو" - بمعنى "مطبخ البستان" - وهو عبارة عن حديقة شتوية جميلة تقع في الأراضي الخضراء.

"Son Gener" مايوركا

مزرعة ريفية تم تجديدها بصورة جميلة في القرن الثامن عشر وتقع في أراضي متألقة وسط البساتين والحقول والجبال. المنزل، مع الديكورات الداخلية المحايدة الهادئة، والأرضيات الحجرية والرخامية، وعوارض البلوط القديمة والأسقف الخيزران المبطنة، لديها شعور دافئ واضح. توفر الأسرة ذات الأربعة أعمدة، والإضاءة المريحة، والكراسي المريحة والمنسوجات الناعمة والسجاد، أجواء هادئة. وهناك أيضا طعام جيد على الشرفة المظللة المطلة على الريف. وتتميز القائمة بأطباق ماجوركان بسيطة وطازجة ورائعة باستخدام المنتجات المحلية والخضراوات والفاكهة.

"RIADS"، مراكش، المغرب

هذه القصور الطينية من الطوب مع باحاتها الواسعة مع الواحات الصغيرة في مراكش توفر عطلة هائلة، تصميمها نابعا من المدينة الرومانية على الرغم من أن تصميمها يعود للكثير من الأندلس. الجدران سميكة تقطع قبالة ضجيج الشارع.

رياد كنيزا، مراكش

صنعت داخليته أيادي الحرفيون ذوو المهارات العالية للغرف الفسيحة والباحات الهادئة مع وجود الزخارف الجميلة والتحف، سجاد البربر، الأرائك الحريرية والستائر المطرزة التب تضيفة العمق والشخصية، وتخلق منزل مراكش الفاخرة. في فصل الشتاء، تفتح المكتبة وغرفة الرسم المريحة، بينما يتم تقديم الشاي بالنعناع الصيفي في فناء بهوس مع أرائك للجلوس وعلى التراس الذي يطل على النباتات مع إطلالاته الساحرة.

رياد آل موسيكا، مراكش، المغرب

يتميز التصميم الداخلي للفندق بفن "الأرت ديكو" كما يضم واحدا من أكثر المطاعم شعبية في مدينة بيبينيرو، والتي تتمتع بإطلالة رائعة على جبال أطلس. في جميع أنحاء الرياض، مع السقوف من خشب الأرز المنحوت، وسجاد متعدد الألوان. لإكمال هالة من الرومانسية التي طال أمدها، باقات كبيرة من الورود توضع على كل سطح بالطاولات.

الهند

فتحت الكثير من أبواب المنازل بالهند للضيوف في راجبوت، واكتشفوا أنهم يتمتعون بإدخال الزوار إلى الهند الريفية الخالدة التي كانوا يحكمون فيها. اليوم، الكثير من الفنادق تحتفظ بالشعور كضيف منزل أرستقراطي هندي. بعضها من القلاع الضخمة على تلة مع الأبراج والشرفات مع وجهات النظر بعيدة المدى. الديكورات الداخلية الرائعة التي رسمت باليد تلمع مع الرخام الأبيض والفسيفساء الزجاجية، والجداريات التي أبرزت من خلال الذهب والفضة. وقد بني منازل أكثر عملية بالنمط الأوروبي والمفروشة بالتصاميم الكلاسيكية التي من شأنها أن تحقق سعر جيد في المزاد العلني. هذا الشعور بالتراث الحي يمتد إلى الخدمة من قبل المستأجرين حيث تقدم الأطباق على أساس وصفات الأسرة القديمة في كثير من الأحيان استخدام الخضروات العضوية التي تزرع في حدائق القلعة.

حصن أهيليا، ماهشوار، الهند

بني من قبل الملكة المحارب أهيليا باي، هذا العقار المجيد من القرن 18 يجلس فوق جدران الحجر الرملي الضخمة من ماهشوار فورت. وتنتشر الغرف بين مباني القرن 18، نصف الخشبية التي تقع حول باحات واسعة. تحتوي مناطق الصالة على أروقة عائلية مشتملة بعناية، العشاء من الأطباق الهندية وعلى ضوء الشموع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية فنادق عالمية تتيح لك تجربة الحياة المحلية بأجواء تقليدية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - العرب اليوم

GMT 11:24 2019 الثلاثاء ,06 آب / أغسطس

حل بسيط لصعوبة حذف الصور من آيفون

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 15:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات PAPILLON تقدم فساتين سواريه للاحتفال بالعام الجديد

GMT 03:49 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

انتشار ظاهرة التدخين في المدارس الثانوية في الرياض

GMT 19:25 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

انبهار ميركل بجامع لفنا وأزقة المدينة العتيقة في مراكش

GMT 08:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

علماء يكتشفون منظومة ضخمة للسحب تمتد إلى خارج المجرة

GMT 19:15 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 04:27 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"Amira Riaa's Collection" تطلق عباءات مميّزة لعيد الفطر

GMT 10:59 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

مصري يتحرش بطفلة في محافظة حولي بالكويت

GMT 22:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

كريم عبد العزيز يحتفل بنادي الرجال السري مع عائلته

GMT 03:15 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أبشع السيارات التي فشلت في جذب أنظار مُشتريها عبر التاريخ
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab