أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك
آخر تحديث GMT10:02:46
 العرب اليوم -

تأتي دائما في قائمة أفضل 10 دول في العالم

أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك

أكبر جزيرة في الدنمارك
لندن ـ ماريا طبراني

يزور كيفن روشبي، الكاتب في صحيفة "التلغراف" البريطانية، وهو مؤلف لأربعة كتب سفر مشهورة، بما في ذلك Hunting Pirate، الغابات والقلاع والشواطئ في شمال جزيرة شلاند، وهي أكبر جزيرة في الدنمارك، بما في ذلك حديقة وطنية جديدة، تسير على خطى الشخصيات الحقيقية والخيالية.

أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك

يقول روشبي: "نزلت من القطار في سنيكيرشتين، وهي بلدة ساحلية صغيرة تبعد 50 كم شمال كوبنهاغن. لقد حذرني مرشدي من أنه لن يكون هناك أي مكان مفتوح، لا طعام ولا شراب ولا سيارات أجرة، إنه على حق، ففي وقت متأخر من الليل قريب من منتصف الليل، مشيت عبر بيوت النوم وعلى طول الشاطئ الهادئ في فندقي، والذي مكثت فيه طوال رحلتي في فيلا برينكلي، أجد مفتاح غرفتي داخل مظروف مثبت على الباب الأمامي وهناك دراجة هوائية تنتظرني أيضا، مخزن بها المفتاح بشكل آمن".

أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك

ويضيف: "تعد الدنمارك أكثر البلاد أمنا، وهي دائما ما تأتي في قائمة أفضل 10 دول في العالم، بمستويات عالية من الثقة، ومن المثير للدهشة السرعة التي يمكنك بها الاسترخاء في هذا البلد، وأتمنى أن يكون الكوكب بأكمله يشبهها تماما"، وأشار قائلا: "أنا في الأسبوع الثاني من صيفي الإسكندنافي، والآن أركب الدراجات حول سواحل شلاند (ويعرف أيضا باسم نيوزيلندا)، حيث توجد حديقة وطنية جديدة لاستكشافها.. في الصباح، بعد إفطار رائع ومطلوب في غرفة الفندق المشمسة الصباحية، أحمل دراجتي الهوائية وأنطلق من الجزء الخلفي من الفندق مباشرة في الغابة.. اليوم هو عملية إحماء لطيفة، تنتهي في نفس الفندق. أنا على الفور أنطلق على درب جيد الصنع من خلال غابة من أشجار الزان، حيث تقف الغزلان في بقع من أشعة الشمس والسناجب الحمراء تحدق من فوقي".

أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك

الدرب جميل: مسار متدحرج يتخلل حقول القمح، يغوص عبر الغابات، ويمر بقلعة، تظهر في النهاية على الساحل. أتخذ منعطفا لرؤية منزل كارين بليكسن في رونغستيد إنه مكان رائع يستحق الزيارة، مع مقهى جيد أيضا، كذلك يمكن لمحبي الفن زيارة متحف لويزيانا للفن الحديث القريب، لكن في الحرارة الساخنة، يمكنك البقاء على الشاطئ الذي تنتشر فيه العائلات وأذهب إلى السباحة التي تشتد الحاجة إليها.

ويضيف روشبي: "في ذلك المساء كنت آكل السمك والبطاطا المقلية على جدار الميناء في Espergærde، على مسافة قصيرة من فندقي. هناك كشك للسمك، ويوفر وسيلة سهلة لتوفير المال بأسعار معقولة مقارنة بالدول الإسكندنافية.. في اليوم التالي، أتجول شمالا على الساحل، وأمر بين سلاسل من الأكواخ المسقوفة بالقش، وكلها تبدو رائعة.. بعد وقت قصير، وصلت إلى هيلسينجور، وهي بلدة كبيرة محصنة بالمرافئ. على بقعة من الأرض خلف الميناء يوجد قصر كرونبورغ المهيب، وهو معقل كبير مع أبراج مغطاة بالنحاس، وقلعة حيث كتب ويليام شكسبير مسرحيته (هاملت). 

أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك

وفي اليوم التالي، توجهت إلى داخل الحديقة الوطنية الجديدة، وهي رويال نورث سيلاند، وهي أرض الصيد السابقة لقلعة أخرى رائعة هي فريدريكسبورج.. الطريق يؤدي من خلال الغابات العميقة من خشب الزان والبلوط، وهي رحلة مجيدة تجذب محبي المغامرة.
تغطي الحديقة مساحة 323 كيلومترا مربعا وهي جديدة كليا وتم افتتاحها هذا الربيع، لكن حتى الآن لا توجد بها لافتات لكن يمكن استكشاف بساتين الأشجار القديمة، والدخول إلى حدائق قلعة

فريدريكسبورغ الرائعة.
تم توفير الرحلة من قبل Inntravel إذ تبلغ تكلفة جولة ركوب الدراجات الهوائية في نورث شلاند لأربع ليالٍ 715 جنيها إسترلينيا (بما في ذلك الإقامة لمدة أربع ليال، وجبتي عشاء، و4 وجبات إفطار، واستئجار الدراجات الهوائية، وخرائط المسارات، والوصلات ومساعدة احتياطية). هناك رحلات جوية إلى كوبنهاغن مع شركات طيران منخفضة التكلفة من عدة مطارات في المملكة المتحدة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك أفضل الأماكن لقضاء عطلات لا تُنسى في الدنمارك



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab