منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

حيث تجد نفسك داخل فيلم رعب مع آكلي لحوم البشر

منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها

منتجع فريجات في سيشل
لندن - كاتيا حداد

كشف جون اوكيليه، محرر السفر لدى صحيفة "التلغراف" البريطانية، عن رحلته الأخيرة إلى دولة سيشل: قائلا "إنها  مثل مشاهد أفلام الرعب، شعرت بأنني في جزيرة صغيرة ومعزولة بالقرب من خط الاستواء أمام ساحل أفريقيا وانقطعت بي سبل الوصال، وأرى الحشرات فوق الشجر والظلام يحيط المكان، إنني لست سعيدا تماما بذلك، ولكن جانسك، عالم الأحياء المرافق لي من خلال جزيرة فريجات ​وهي ​جزيرة خاصة غير مستغلة في سيشل أكد أنهم خبراء في التخلص من النفايات، ويقومون بعمل حيوي لاستهلاك النباتات الميتة كما أنه يتم تسميد الجزيرة عن طريق التغوط في كل مكان".
منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها

وعلى الرغم من أن الجيران من آكلي لحوم البشر ليسوا عادة نقطة جاذبة للبلاد، إلا أن سكان الجزيرة يرحبون بالضيوف دائما. ويقع هذا المنتجع الخاص بالجزيرة في سيشيل التي تشبه حجم موناكو، ويعد جزءا من مجموعة أوتكر، ويضم 16 فيلا فقط (كل منها له مسبح خاص) ومنتجع صحي على قمة التل وشاطئ متاح لكل يوم من أيام الأسبوع.
منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها

تبدأ الإقامة هنا من 250 يورو في الليلة، وهناك من يسأل يمكن لعملاء المنتجع البقاء في أي من المنتجعات الجميلة في جميع أنحاء العالم - فلماذا يختارون هذا المكان؟ ربما المبادرات البيئية في فريجات ​​التي توفر نقطة حقيقية للتميز، وثمار عمل الموظفين في كل مكان يجب أن ينظر إليها. ومثال على ذلك في اليوم التالي فقد ذهبت في نزهة على شاطئ مهجور وأنا أفكر في طبق من السوشي، ورأيت اثنين من الطيور النادرة باللون الأسود والأبيض اللامع. اتضح أنهم طيور "ميجبي"، وهي واحدة من أندر الطيور في العالم.
منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها

 في الثمانينات كان هناك 12 واحدا فقط في الوجود، وكلها توجد بجزيرة فريجات. وقد أدت الجهود المكثفة لإنقاذهم إلى زيادة عددهم إلى نحو 300، مع بقاء أكثر من 140 واحدة على الجزيرة. وقال جانسك، عن رؤية السلاحف في ديسمبر / كانون الأول، إن نحو 4000 واحدة من السلاحف العملاقة  تجوب الجزيرة كل عام، وسيجد النباتيون ملاذا في كل مكان في هذه الجزيرة، حيث تزدهر النباتات والأشجار النادرة في جميع أنحاء العالم، وتوفر الحدائق العضوية الواسعة 65 في المائة من فواكه وخضروات المنتجع.
منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها

تتنوع الأنشطة التي توفرها لك الجزيرة، وعلى الرغم من ما تشتهر به سيشل بأنها وجهة لمحبي الاسترخاء فقط، ولكن السياحة فيها لا تقتصر على الأنشطة البحرية، حيث يمكنك في جزيرة فريجات الاستمتاع بتنوع الشواطئ في الجزيرة الذي يعطيك فرصة لتجارب مختلفة، ومن أهم هذه التجارب هو إماكن السباحة في شاطئ كامل بمفردك. كما يمكنك ممارسة الأنشطة البحرية المختلفة من الغوص والملاحة وصيد الأسماك في نادي اليخوت. كما ان الاستمتاع بشواطئ الجزيرة ليلا هو تجربة رومانسية خلابة، حيث يمكنك الجلوس على ضوء الشموع، تناول الطعام اللذيذ، الاستمتاع بالحفلات الموسيقية المختلفة التي تقام ليلا.
منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها

ويُذكر أن متحف الجزيرة يزود السياح بمعلومات كافية حول المحيط الهندي، فضلا عن مكتبة. وتصنف شواطئ جزيرة فريجات باعتبارها أفضل شواطئ على مستوى العالم. كما تمتاز بالمتجعات الفخمة التي توفر تجربة سياحية رائعة، وهو ما يجعلها أفضل الوجهات التي ننصحك بزيارتها في عطلتك المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها منتجع فريجات في سيشل نقطة انطلاق لرحلة لن تتخيلها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab