أبرز الوجهات السياحة للإقامة الفاخرة في الشرق الأوسط خلال رمضان
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

أبرز الوجهات السياحة للإقامة الفاخرة في الشرق الأوسط خلال رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز الوجهات السياحة للإقامة الفاخرة في الشرق الأوسط خلال رمضان

الوجهات السياحة
القاهرة - العرب اليوم

مع حلول شهر رمضان، إليكم قائمة متنوعة من وجهات الإقامة المميزة في منطقة الشرق الأوسط، والتي توفر للعائلات والأزواج فرصة مميزة لقضاء شهر رمضان المبارك. وتتكون من مجموعة من الفنادق، التي تتميز بتقديم أفضل الخدمات ضمن مرافقها الاستثنائية، لتضمن للباحثين عن السكينة ومحبّي التقاليد الرمضانية فرصة مثالية للاحتفال بأجواء الشهر الفضيل.

"جي دبليو ماريوت" الرياض:

يقدم فندق "جي دبليو ماريوت" الرياض تجربة غامرة لضيوفه، مستوحاة من الثقافة المحلية والطابع التراثي لمدينة الرياض، ويوفر موائد الإفطار ضمن الخيمة الرمضانية لتتيح للضيوف الاستمتاع يأشهى الأطباق العربية والعالمية. ويضم الفندق 349 غرفةً وجناحاً فاخراً بتصميم داخلي على الطراز المعماري النجدي بطابع عصري يعكس الراحة والأناقة، ليضمن لضيوفه تجربة لا مثيل لها طوال أيام الشهر الفضيل.


"باركلين لاكشري كولكشن - ليماسول":

يتميز منتجع وسبا "باركلين لاكشري كولكشن - ليماسول" بشاطئه الخاص في جزيرة قبرص الخلّابة، ليمنح ضيوفه تجربة استثنائية للاستمتاع بجمال الطبيعة، وكرم الضيافة القبرصية المميزة. ويضم الفندق 222 غرفة، و34 جناحاً، و18 فيلا من تصميم "Harrods Interiors"، مع قطع فنية من "Atelier 27 Paris"، بالإضافة إلى "كالوني سبا" الحائز العديد من الجوائز. ويقدم مطعم "Parklane" قائمة مخصصة لتناول الطعام في الغرف، ضمن تشكيلة إضافية من الأطباق المختارة ليوفر للنزلاء تجربة إفطار مميزة، إلى جانب مجموعة فاخرة من المطاعم العصرية الشهيرة في الفندق، بما فيها مطعم "NAMMOS"، و"LPM"، ليمنح ضيوفه تجربة إفطار لا مثيل لها طوال أيام الشهر الفضيل. 


"ماريوت إزمير":

يعدّ فندق ماريوت إزمير وجهة مثالية لتجربة الأجواء الرمضانية على الطريقة التركية. ويتميز الفندق بموقعه في وسط مدينة إزمير، ويشتهر بتقديم خدمات عالية الجودة، وغرف مريحة وخيارات واسعة من المرافق، ليضمن لضيوفه إقامة مفعمة بالاسترخاء. كما يوفر قوائم طعام مميزة ومخصصة لوجبات الإفطار والسحور تشمل أطباقاً شهية من المطبخ التركي التقليدي طوال أيام الشهر المبارك. كما يضم الفندق شرفة على السطح تتميز بإطلالتها الخلّابة على المدينة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول طعام الإفطار وقضاء وقت مليء بالاسترخاء. ويضمن الفندق لضيوفه إقامة استثنائية لا تنسى وتجربة أصيلة وفريدة بفضل خدماته الممتازة وموقعه الرائع.


"ذا بوردوك إسطنبول".. من "أوتوغراف كوليكشن":

يتيح فندق "ذا بوردوك إسطنبول"، من "أوتوغراف كوليكشن"، أجواء رمضانية فريدة من موقعه المميز في المركز التاريخي لمدينة إسطنبول. ويقدم موائد إفطار وسحور شهية، تضم مجموعة من الأطباق التركية التقليدية. كما يوفر للضيوف فرصة الاسترخاء في التراس الأنيق على سطح الفندق، والاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على منطقة البوسفور والمدينة. ويحرص الفندق على تقديم ضيافة استثنائية وتجربة رمضانية مميزة لا تنسى، حيث يمكنهم استكشاف الثقافة والتقاليد التركية الغنية، خلال هذا الوقت المميز من العام.


"فور بوينتس باي شيراتون" الدوحة:

يعد "فور بوينتس باي شيراتون" الدوحة وجهة مذهلة لأجوائه الترحيبية لقضاء أوقات رمضانية مميزة، وللاستمتاع بموائد الإفطار مع العائلة والأصدقاء. ويمكن للضيوف الاختيار من بوفيه فخم، يشمل المأكولات العربية والعالمية في مطعم مشيرب، مع مجموعة واسعة من الأطباق الشهية.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الوجهات السياحة للإقامة الفاخرة في الشرق الأوسط خلال رمضان أبرز الوجهات السياحة للإقامة الفاخرة في الشرق الأوسط خلال رمضان



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab