فيلا كازا دا كومبورتا تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر
آخر تحديث GMT09:21:21
 العرب اليوم -

تحتوي على تراس خشبي وقطع من الحرف اليدوية الرائعة

فيلا "كازا دا كومبورتا" تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيلا "كازا دا كومبورتا" تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر

فيلا "كازا دا كومبورتا"
لشبونة ـ عادل سلامه

يعتبر "بيغو" واحدًا من أفضل الشواطئ في قرية كومبورتا البرتغالية، وهو عبارة عن منطقة رأسية تمتد على طول ساحل ألينتيجو البكر، على بعد ساعة جنوب العاصمة البرتغالية لشبونة، وفقط 300 متر من فيلا "كازا دا كومبورتا"، وهي عبارة عن فيلا هادئة للغاية حيث ينعم نجوم البوب ​​بالهدوء والاسترخاء بعد الحفلات في العاصمة. ومع قربها من البحر النادر في هذه الأجزاء ، وبفضل أنظمة التخطيط الصارمة ، فإن هذه الفيلا التي تتسع لـ 10 أشخاص هي ملاذ رائع لعطلة مثالية.

فيلا كازا دا كومبورتا تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر

وتعدّ هذه الفيلا، وهي عبارة عن طابق واحد من الخرسانة المصقولة والزجاج ، مكانًا رائعًا يوفر تراس خشبي مسقوف يمتد أمام مكان الإقامة ويطل على أسرة الشاطئ المرصوفة باتجاه الساحل. في حين تمنع الكثبان الرملية أي إطلالة على البحر ، إلا أنها مكان هادئ للجلوس على كراسي الاستلقاء المتراخية للغاية، أثناء مشاهدة غروب الشمس والاستماع إلى صوت الأمواج المتلاطمة في المحيط الأطلسي. وقال المالك "جواو" ، وهو أب لثلاثة أطفال، "أردنا ملاذًا يصبح المكان الذي يمكننا من خلاله مشاركة اللحظات الرائعة مع أصدقائنا المقربين".

ومن الواضح أن الفيلا تم تزيينها بمحبة على مدار عدة سنوات ، حيث تأتي معظم القطع في المنزل من رحلات المالك المتكررة في جميع أنحاء العالم ، وسيلاحظ الزوار على الفور الشعور العائلي لمكان الإقامة. وهناك مجموعة مختارة من الأقنعة من موزمبيق ترحب بالزوار في البهو ، بينما تنتشر قطع الحرف اليدوية وغيرها من القطع الأصلية من شمال أفريقيا وأميركا الجنوبية حول المكان. ويظهر الأثاث المصنوع من الأخشاب الجافة ، الذي تم شراؤه من بالي ، مع مقعد طويل في القاعة وطاولة قهوة رائعة على شكل وعاء في الصالة.

فيلا كازا دا كومبورتا تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر

وأشار جواو إلى أسلوب "الأناقة العرقية"، ولكن من خلال منزل أنيق وعصري. والنوافذ الواسعة الممتدة من الأرض إلى السقف محميّة بأبواب منزلقة وأنيقة تضيف خصوصية وتساعد أيضًا في إبعاد الذباب والبعوض، كما أن الفيضانات الخفيفة لا تؤثر من على المنزل بفضل الجدران الزجاجية المحيطة بالملكية. ويوفر المطبخ شعورًا ريفيًا إلى حد ما ، على الرغم من أسطح العمل الشبيهة بالصناعة الريفية ، وذلك بفضل سلال القش المتناثرة التي اقترضها جواو ذات يوم لجمع الأصداف من الشاطئ. وتم تجهيزه مع آلة القهوة وكل شيء آخر قد تحتاجه.

وفي غرفة الجلوس، توجد طاولة الطعام المعدنية مصحوبة بكراسي جلدية غير متطابقة ، ومصباح ضخم وبساط ريفي. ويوجد تلسكوب لمشاهدة النجوم فوق المناظر الطبيعية الهادئة غير المطورة بجوار الشرفة الأمامية، بينما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس المذهل. ويتميز المبنى أيضًا بساحة فناء هادئة ومساحة لتناول الطعام وسط شجرة الزيتون الصّغيرة وعشب البردي الطويل. وتحيط بالفيلا حديقة ذات مناظر طبيعية رمليّة، مع مسارات تنحني عبر أسرّة الخزامى ومجموعات من زهور البراري ، والتي تتعدّى ملعب الأطفال ، وتصل إلى مسبح على السطح.

فيلا كازا دا كومبورتا تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأراضي المحيطة بكازا دا كومبورتا واستكشاف الشواطئ المحيطة والمطاعم المطلة على البحر . وتحتوي الغرف المريحة بالفيلا على تلفزيون وأقراص دي في دي ومدفأة تعمل بالحطب في الهواء الطلق بعد قضاء يوم هادئ على الشاطئ ، وربما بعد استعارة  الدراجات.

وهناك خمس غرف نوم في المجموع (اثنان مع حمامات داخلية). ويوجد  سرير بأربعة أعمدة ، تم تصميم الجزء العلوي منه ليشبه الفروع غير المتناظرة لأشجار الصنوبر في الخارج. اللحف في الغرف الأخرى مزينة بالأزهار الناعمة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا كازا دا كومبورتا تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر فيلا كازا دا كومبورتا تعدّ ملاذًا جميلًا على شاطئ البحر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab