تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا
آخر تحديث GMT09:19:42
 العرب اليوم -

تُعتبر موطنًا لأكثر من 100 بحيرة

تعرف على مدينة "مانيتوبا" المكان الأنسب للصيد في كندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على مدينة "مانيتوبا" المكان الأنسب للصيد في كندا

مدينة "مانيتوبا" المكان الأنسب للصيد
أوتاوا ـ منى المصري

أكّد ميك جيل، محرر صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن الحياة البرية في كندا، ليست مجُرد مكانًا مُناسبًا للصيد، بل هي المكان المثالي للابتعاد عن كل شيء، مضيفًا: "عندما كنت أتجول في قارب صغير في إحدى البحيرات في كندا، على بعد خمسة أميال من الحياة البرية، لم يمض وقت طويل عليّ لاصطاد سمك الكراكي الشمالي، الذي يبلغ طوله 30 بوصة، كان هذا يعني أن الغداء جاهزا لتناوله".

وتابع: "قمت بالاستقرار على شاطئ بحيرة مهجور مع المرشد الخاص ناب والذي اصطاد سمكة أيضًا، وكان يستعد لشوائها في مكان إقامتنا، لا يوجد شيء مذهل أكثر من اصطياد طعامك، ففي هذه الأجزاء من البلاد في منطقة مانيتوبا الشمالية الوسطى، الأمر يكاد يكون ضروريًا لأن أقرب متجر يمكن الوصول إليه علي بعد رحلة بالطائرة".

ويُشير إلى أن المناظر الطبيعية في هذه المنطقة، لم تمس من قبل، وهي موطن لأكثر من 100 بحيرة ، تجذب كل أنواع الحياة البرية "الكاريبو، الموظ، الدببة السوداء، حيتان البيلوغا، الذئاب" إلى جانب الأشجار المختلفة.

أقرأ ايضَا:

الوكالة السياحية العالمية تُصنِّف أرخص المنتجعات للسيّاح الأثرياء

ويقول جيل: "بقينا في نزل صيد الأسماك North Seal River Lodge)) الريفي في غنغلر على ضفاف بحيرة (Egenolf)، حيث وجود مختلف أنواع الأسماك ليكون الصيد هو النشاط الرئيسي في هذه المنطقة".

ويقع النزل في شمال مدينة مانيتوبا، بالقرب من حدود نونافوت وعلى بعد ثلاث ساعات من وينيبيغ، والذي تصل إليه على متن طائرة ذات ثمانية مقاعد والتي يجب أن تتوقف في طريقها للتزود بالوقود، كما يقع على بعد 233 ميلًا من أقرب طريق، وعلى بعد 55 ميلًا من أقرب متجر، والطريقة الوحيدة للوصول هو ركوب طائرة دي هافيلاند ذات الستة مقاعد، التي تبلغ من العمر 50 عامًا، والتي تتخطى البحيرات والمستوطنات للوصول إلى المدينة القريبة.

وتعود ملكية النزل إلى فلوريديان كين غانغلر، الذي يدير خمسة ملايين فدان من المنطقة بشغف على مدى السنوات الـ 21 الماضية، يقول جيل: "كان مكان إقامتي عبارة عن مقصورة مريحة مؤلفة من غرفتين بالقرب من النزل الرئيسي، الذي يتسع لما يصل إلى 24 شخصًا والذي يفتح فقط لمدة أربعة أشهر في السنة، بسبب الطقس".

ويعتبر زبائن كين الأساسيون، هم صيادون من الولايات المتحدة الأميركية، يتطلعون للتغلب على الرقم القياسي لاصطياد سمك بالغ طوله 52 بوصة، وصيد العديد من الأنواع الأخرى مثل سمك الشِفْش القُطبي في الأنهار والبحيرات.

زتوفر شركة  "Windows on the Wild"السياحية رحلة لمدة خمس ليال إلى منتجع Gangler’s North Seal Wilderness Lodge"" في مانيتوبا، بدءًا من 5،420 جنيهًا إسترلينيًا، إقامة كاملة، ويشمل السعر، رحلات ذهاب وعودة من جاتويك إلى وينيبيغ، ليلة واحدة في وينيبيغ، وخدمة نقل بالطائرة إلى النزل وإقامة لمدة أربع ليال وتشمل الجولات المصحوبة بمرشدين.

وقد  يهمك أيضَا:

مُنتجعات "شانغريلا" في عُمان لإقامة مُفعمة بالرّاحة

مُصوِّر يقضي 17 عامًا لالتقاط صور الحياة في منغوليا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا تعرف على مدينة مانيتوبا المكان الأنسب للصيد في كندا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab