وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار
آخر تحديث GMT06:38:01
 العرب اليوم -

يتميز بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الصافية

"وايت هافن" من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "وايت هافن" من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار

شاطئ "وايت هافن" في أستراليا
سيدني ـ سليم كرم

يعتبر شاطئ "وايت هافن" في أستراليا أكثر الشواطئ المفضلة لدى الزوار والذي التقط فيه أكبر عدد من الصور بمواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لأبحاث جديدة والذي حقق 129,585 صورة تضم هاشتاغ #whitehavenbeach، ويأتي شاطئ Lanikai في هاواي بالمرتبة الثانية كأشهر شاطئ في العالم مع أكثر من 115,000 مشاركة.

وفي الوقت نفسه، تم تصنيف شاطئ بورنماوث على أنه أشهر شاطئ في بريطانيا والسابع على مستوى العالم ، مع 72503 لقطة تحمل العلامة #bournemouthbeach.  وفي التقرير التالي أبرز الشواطئ التي حازت على اعجاب الزوار من خلال التقاط عدد اكبر من الصور ومشاركتها على موقع الانستغرام.

1. شاطئ وايت هافن، أستراليا:

يتميز شاطئ "وايت هافن - Whitehaven Beach" في أستراليا بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الصافية، ويعتبر أشهر شاطئ في العالم وفقًا لموقع الانستغرام، حيث تم نشر 129,585 صورة في الموقع ، وفقًا لبحث أجرته شركة TravelSupermarket. وفي عام 2017 ، حصل الشاطئ لى على المرتبة الأولى في جنوب المحيط الهادي في اختيار المسافرين  على موقع السفر TripAdvisor. وغالباً ما تجد في ضواحى شاطئ وايت هافن العديد من أنواع السلاحف والحياة البحرية الأخرى ، بما في ذلك الدلافين.

2. شاطئ لانكاي ، هاواي:
وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار

تعد هاواي موطنًا للشواطئ التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل والمياه الصافية، وتم تصنيف شاطئ لانكاي- Lanikai في أواهو ، هاواي ، كثاني أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 117،525 صورة على انستغرام. ويصنف الشريط البالغ طوله 0.5 ميلًا بين أفضل الشواطئ في العالم ، ويترجم اسم لانيكاى إلى "البحر السماوي". كما ان ما يجعل Lanikai يحطظى بشعبية خاصة مع المصورين الجزر الصغيرة بالقرب من الشاطئ والتي تسمى Na Mokulua أو 'mokes'.

٣ - خليج هورسشو ، برمودا:
وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار

تم تصنيف شاطئ هورسشو باي في برمودا باعتباره ثالث أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 90،404 صورة على انستغرام. ويحيط به التشكيلات الصخرية الطبيعية الخلابة بخليج هورسشو ، حيث توجد كهوف مخفية وخلجان تشكل خلفية مثالية للصور الفوتوغرافية.

4 - شاطئ كايو كوكو، كوبا
وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار

وقد صنفت الشواطئ الذهبية لكايو كوكو في كوبا كرابع أشهر بقعة شاطئية في العالم حيث تم نشر 84494 صورة على انستغرام تحمل علامة #cayococo، وتشمل الميزات الطبيعية في المنطقة البحيرات والمستنقعات التي تعد موطنا للطيور مثل طائر أبو منجل الأبيض.هناك أيضا مستعمرة محلية من طيور النحام الوردي التي تصنف من بين الأكبر في الأميركتين.

5. شاطئ بافارو ، جمهورية الدومينيكان
وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار

تم الإشادة بشاطئ بافارو في جمهورية الدومينيكان باعتباره الشاطئ الخامس الأكثر شعبية في العالم حيث تم نشر 83,183 صورة على انستغرام. وتشتهر المنطقة بشواطئها ذات الرمال البيضاء التي لا نهاية لها والمياه الزرقاء الصافية، والشعاب المرجانية البحرية تغمر الغواصين بطبيعتها الملونة والحياة البحرية الوفيرة.

6. شاطئ بولدرز، جنوب أفريقيا:
وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار

تم الإشادة بشاطئ بولدرز في جنوب أفريقيا بأنه سادس أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 77,748 صورة على موقع إنستغرام. ويتمتع بمجموعة من الصخور الجرانيتية القديمة التي تحمي الكوخ الرملي من الرياح والأمواج الكبيرة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسباحة. وعادةً ما يكتظ الشاطئ ، الذي يقع تحت المنطقة المحمية البحرية في منطقة جبل تيبل الوطنية ، بطيور البطريق الأفريقية بدلاً من السياح.

7. شاطئ بورنموث، بريطانيا:

تم اعتبار بورنماوث في بريطانيا الوجهة السابعة الأكثر شعبية على الشاطئ حيث تم نشر 72,503 صورة على الانستغرام. وتحتوي المدينة الساحلية على أربعة شواطئ زرقاء بما في ذلك Alum Chine و Durley Chine و Fisherman's Walk و Southbourne.

8. شاطئ بينك ساندز، جزر الباهاما:

تم تصنيف شاطئ بينك ساندز في جزر البهاما كثامن أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 71,087 صورة على الانستغرام و.يمتد رماله ذات اللون الوردي الباهت لثلاثة أميال إضافية ، ويأتي لونه الفريد من الكائنات المرجانية المجهرية ، المعروفة باسم فورامينيفيرا Foreraifera ، والتي تحتوي على قشور حمراء زاهية. وتحظى الشعاب المرجانية بالشاطئ بشعبية بين الغطاسين والعديد من الزوار الذين يختارون مشاهدة الشمس أثناء القيادة على طول حافة المياه على ظهور الخيل.

9.شاطئ آو نانغ ، تايلاند:

وقد صنف آو نانغ - Ao Nang في تايلاند على أنه الشاطيء التاسع الأشهر في العالم حيث تم نشر 60،812 صورة على انستغرام. ويتدفق الزوار إلى الشاطئ عند غروب الشمس مع الكاميرات الخاصة بهم في محاولة للحصول على اللقطة المميزة. يشتهر الشاطئ بكونه محاطًا برؤوس من الحجر الجيري المذهل.

10. شاطئ بلايا بارايسو، المكسيك:

وتنتهي قائمة العشرة الأوائل بشاطئ Playa Paraiso في المكسيك ، حيث تم نشر 60،381 صورة على الانستغرام. ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة هناك 20 درجة مئوية والمياه عند 21 درجة مئوية ، ويعتبر المكان جنة لباحثين عن حرارة الشمس الممتعة.

ويأتي في المرتبة الـ11 شاطئ دريم لاند في بالي ؛ المرتبة ١٢ - شاطئ غريس باي في تركس وكايكوس ؛ المتربة 13 شاطئ النسر في أوروبا. المتربة 14. شاطئ فاراديرو في كوبا. المتربة 15. شاطئ Reynisfjara في أيسلندا ؛ المتربة 16. شاطئ شوال باي في أنتيغوا. 17. شاطئ الفلامنكو في كوليبرا. 18. نافاجيو بيتش في اليونان ؛ 19 - شاطئ وايبيو فالي في هاواي ؛ 20. شاطئ خليج شجرة التين في قبرص ؛ 21.  شاطئPlaya Norte في المكسيك؛ 22. شاطئ Ile aux Cerfs  Mauritius في موريشيوس؛ 23. مايا باي بيتش في تايلاند ؛ 24. شاطئ ترانك باي في جزر فيرجن الأميركية. 25. شاطئ مانلي في أستراليا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى الزوار



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

تعرف على أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - العرب اليوم

GMT 16:42 2019 السبت ,17 آب / أغسطس

شهيرة تطمأن جمهور محمود ياسين على صحته

GMT 05:19 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت تاتشر أرادت إلغاء التأمين الصحي ومجانية التعليم

GMT 06:32 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"جزر السيشل" في المحيط الهندي جنة لعشاق الطبيعة

GMT 17:31 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 ورقات بخطّ يد أيمن السويدي تكشف حقيقة مقتل "ذكرى"

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

كاتلين أوهاشي تؤدي قصيدة لتناصر ضحايا لاري نصار

GMT 07:48 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

تسع فنادق عالمية تتنافس على جائزة أفضل تصميم

GMT 03:15 2015 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

محمد رجب وكريم عبد العزيز يجتمعان في "وش تاني"

GMT 15:33 2014 الإثنين ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"حب في الحرب" أحدث أعمال المخرج عبد اللطيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab