تعرف على  أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من أثينا
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

تمنحك "هيدرا" تجربة ممتعة وفريدة وسط الطبيعة الساحرة

تعرف على أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على  أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"

السياحة في اليونان
أثينا - العرب اليوم

تضم اليونان أجمل الجزر السياحية واليوم تحديدًا سنتعرف على أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من أثينا، التي تعد من أجمل المناطق في اليونان وبعد استكشاف آثارها الرائعة وشوارعها المميزة التاريخية يمكنكم الانطلاق في رحلة نحو أجمل الجزر السياحية القريبة منها.جزيرة آيجينا من أجمل الجزر السياحية قرب أثينا هذه الجزيرة هي من الأقرب إلى أثينا وتضم معالم أثرية مميزة أهمها معبد آفايا Aphaia الذي يعود للعام 500 قبل الميلاد. تضم الجزيرة كذلك متحفًا أثريًا يجذب الأنظار اليه. على الجانب الترفيهي، تحتضن آيجينا مجموعة رائعة من الشواطئ السياحية التي يمكن زيارتها لا سيما ماراثوناس Marathonas وكليدي Kledi. تعد بلدة فاجيا Vagia المنطقة الأشهر للإقامة في الجزيرة وهي تضم حدائق جميلة تستحق الزيارة كذلك.

جزيرة هيدرا
تعدّ جزيرة هيدرا من أشهر الجزر اليونانية قرب أثينا وتتميز بطابعها الطبيعي الرائع حيث ان الآليات ممنوعة على الجزيرة ما يعني تجربة ممتعة وفريدة بالكامل. وعلى الرغم من هذا الوجه الطبيعي فإن هيدرا لديها واجهة بحرية تضم فلل حديثة ومجموعة من المقاهي والمطاعم التي تجاور المتاحف. كما تعتبر جزيرة هيدرا وجهة مميزة لمحبي الهايكينغ هذا طبعًا الى جانب الشواطئ اليونانية الشهيرة.

آجيستري
تشكل آجيستري وجهة سياحية مفضلة للكثير من السياح وسكان عاصمة اليونان أثينا خصوصًا لقضاء فترات نهاية الأسبوع حيث انها تتمتع بمياه مناسبة لممارسة الرياضات البحرية. من أشهر الشواطئ في الجزيرة شاطئ دراغونيرا Dragonera وشاطئ أبونيسوس Aponisos. تجدر الإشارة الى ان الجزيرة تضم عددا من الفنادق والمجتمعات وتحوي عددا من البلدات الصغيرة التي تستحق التجوال فيها.

بوروس
تتشكل بوروس من جزيرتين هما سفيريا Sferia وكالافريا Kalavria. وتتألف سفيريا بشكل أساسي من بلدة بوروس فيما تضم جزيرة كالافريا معظم الشواطئ والفنادق التي يزورها السياح وتجذب بوروس العديد من المسافرين من أثينا خلال نهايات الأسبوع. يمكن للزوار التوجه لمشاهدة آثار معبد بوسيدون في الجزء الشمالي من بوروس كما يضم دير زودوكوس Zoodochos العريق مجموعة نادرة من الأيقونات الدينية كما يوفر اطلالات ساحرة على الجزيرة.

آندروس
تصنف جزيرة أندروس على انها من الجزر ذات التضاريس الجبلية في شمال أرخبيل سيكلادس. ثمة مجموعة من الشواطئ الجميلة في الجزيرة بما في ذلك آجيوس بيتروس Agios Petros وآشلا Ashla. الى ذلك يمكن زيارة مجموعة من المتاحف في آندروس خصوصًا المتحف الأثري ومتحف الفن المعاصر ومتحف زيتون سيكلادس وغيرها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على المناطق السياحية في اليونان 2020

اليونان تستقبل أكثر من مليون سائح منذ الأول من تموز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على  أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من أثينا تعرف على  أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من أثينا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab