أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -

أشهرها في نيويورك ويقدم الأزياء المجانية

أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم

أفضل أجنحة الفنادق
نيويورك - مادلين سعادة

ربما تلجأ لاستخدام مواقع السفر لمقارنة أسعار الفنادق إذا كنت تشرع للتوجه لقضاء عطلتك بالخارج وتوفير بضعة جنيهات، بينما يقدم مذيع التلفزيون جايلز كورين في سلسلة "بي بي سي" الجديدة من الفنادق المذهلة، دليلًا كاملًا لأجنحة الفنادق المذهلة والفاخرة التي تستهدف بوضوح الضيوف الأثرياء ذوت الميزانيات غير المحدودة.

فانسى مستحضرات التجميل البسيطة المجانية، تشمل الأجنحة هنا بعض الامتيازات المذهلة من الملابس الراقية المجانية المتاح ارتداءها أثناء إقامتك، والنوافذ الواقية من الرصاص ومقاعد التدفئة الساخنة، ونستعرض أهمها في التقرير التالي..
أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم

نيويورك، 20،000 دولار في الليلة

لا داعى للقلق بشأن تحضير حقيبة سفرك إذا كنت تقيم في جناح "5000" في الطابق الـ50 من فندق ماندارين أورينتال في مانهاتن، حيث يجذب الكثير من الضيوف المشاهير أمثال هيلين ميرين، وعند الوصول للجناح، يقدم للضيوف خزانة ملابس مصممة خصيصًا من أحدث مجموعات كريستيان ديور. 

كما أن مصممو الأزياء الشخصية، الخياطات وفناني المكياج موجودين تحت الطلب لإكمال ما ترغب، بالإضافة إلى الأثاث الإيطالي الرائع، هناك أيضًا مجموعة فنية واسعة على الجدران، برعاية ويتوال "مجلة فنية لامعة"، كما يوجد إيباد في الغرفة لمعرفة المزيد عن القطع الأخرى في حال كنت ترغب في شراء أي منها.
أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم

وللترفيه، هناك تلفزيون 75بوصة في المركز الإعلامي ويمكن للضيوف في الحمام أن يستمتعوا بدوش ساخن مع طراز "آرت ديكو" وإضاءة من ثريا كريستال سواروفسكي.

باريس، 17،860 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

عندما ذهبت سارة جيسيكا باركر لتجسيد شخصية كاري برادشو في  باريس في فيلم "Sex And The City" كان فندق بلازا أثيني هو الخيار الأول لتصوير مشاهدها - بفضل إطلالته المباشرة على برج ايفل وديكوره الأنيق، ويتميز الجناح الملكي بالفندق بمساحة 4،843 قدم مربع، وهو أكبر جناح في باريس. ويضم أربعة حمامات، وصالتين، ومكتب ومطبخ، ومليئًا بالأثاث الذي يعود إلى لويس الخامس عشر وفترات لويس السادس عشر.
أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم

وتم تجهيز الحمامات بمستحضرات الحمام من علامة "غورلين" الشهيرة والمصنوع من الرخام الإيطالي. وهناك أيضا غرفة بخار وجاكوزي، مع التركيز على الأمان، ليس هناك بطاقة مفتاح بلاستيكية بدلًا من ذلك يأتي نظام الدخول ببصمات الأصابع، وحتى لا تفسد الأناقة الباريسية الكلاسيكية، يتم إخفاء التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة داخل المرايا.

جنيف، 62،000 جنيه إسترليني في الليلة

ليس من العجب أن تستضيف واحدة من أغلى المدن في العالم، أغلى جناح فندق أيضًا والذي يأخذ الطابق الثامن بأكمله من فندق ويلسون هوتل، لذلك هناك مساحة كبيرة لبيانو ستينواي الكبير وطاولة البلياردو وصالة الألعاب الرياضية الشخصية، وجميع منتجات التجميل في الحمامات المزينة بالرخام هي من قبل العلامة التجارية هيرميس - وهناك جاكوزي يطل على بحيرة جنيف. 
أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم

ويمكن للضيوف، الذين يشملون النخبة والسياسيين الروس مثل ميخائيل غورباتشوف، الاستمتاع أيضًا بإطلالة على جبال الألب مع العلم بأن جميع النوافذ مضادة للرصاص، كما يوجد أيضًا أبواب آمنة ومقواة بالصلب، بالإضافة إلى خادم شخصي على مدار 24 ساعة في اليوم.

وبعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية، يمكن للنزلاء الاسترخاء أمام أكبر تلفزيون بشاشة مسطحة "بانغ & أولوفسن" في العالم، موجودة في الفنادق حيث تقيس أكثر من 100 بوصة.

أثينا، 35،720 جنيهًا إسترلينيًا بالليلة، وفي فيلا رويال في منتجع عراند، يوجد أفضل الأجنحة التي تجذب الزوار من المشاهير أمثال ليوناردو دي كابريو و ميل جيبسون، وبمجرد وصول الضيوف يتم تقديم مدرب لياقة بدنية خاصًا.

وبعد التمرين، يمكنك الحصول على شراب منعش قبل جلسة التدليل مع معالج التجميل الخاص بك. وفي الوقت نفسه، فإن سائق الليموزين في وضع الاستعداد إذا كنت تريد أن تذهب إلى أي مكان في أي وقت، ويحتوي مكان الإقامة على غرفتي نوم على سطح خاص على البحر مع منطقة تدليك شخصية. هناك أيضًا عازف البيانو يمكنك دعوته للعزف وقتما تشاء، يمكن للنزلاء الاختيار من بين حمام السباحة الداخلي أو المسبح الدافئ في الهواء الطلق أو حمام البخار.

إسطنبول، 25،000 جنيه إسترلين في الليلة

كان واحدًا من قصور أحد الحكام العثمانين قبل أن يصبح فندقًا جذب زوار من المشاهير أمثال ثورمان أوما، بيل كلينتون وجنيفر لوبيز، الذين يمكن أن يصلوا اليه عن طريق اليخوت أو طائرة هليكوبتر، وأفضل غرفة في الفندق هي جناح السلطان بمساحة 4،930 قدم مربع، مليئة بالتحف التي تعود للقرن الـ19 ومزينة بما يكفي من الكريستال الفاخر.

وفي الحمام الرئيسي، تجد أن الصنابير مطلية بالذهب والجدران تصطف مع ثلاثة أنواع من الرخام من أجزاء مختلفة من تركيا، وفي وقت النوم، يتمتع الضيوف بنعومة فراشهم بين أربعة أعمدة واسعة من خلال لمسة زر واحدة، وفي الصباح، يستيقظ الضيوف على إطلالات على مضيق البوسفور - وقارتين، حيث ان الممر المائي الضخم يقسم أوروبا وآسيا.

نيويورك، 35،000 جنيه إسترليني بالليلة

بفضل موقعه في الطابق 52 من فندق فور سيزونز، فإن هذا الجناح الذي تبلغ مساحته 4،300 قدم مربع هو أعلى غرفة فندقية في نيويورك، وسميت على اسم الملياردير صاحب مجموعة فنادق فور سيزونز، تي وارنر، الذي قام لمدة سبعة أعوام وبتكلفة 35 مليون جنيه إسترليني ببناءها بالطابق العلوي بأكمله من الفندق.

والجناح لديه أربعة شرفات للسماح للضيوف بالتمتع بوجهة  360 درجة على أفق مانهاتن.

هناك غرفة نوم واحدة فقط توفر للضيوف الراحة المثلى، وقد جذبت نجم البوب ​​جاستن بيبر، للنوم تحت مظلة مصنوعة من الحرير التايلاندي، مترابطة مع الذهب، على فراش سويدي مخيط يدويا، مليئة بالصوف والقطن والموهير.

وتشمل المزايا في الحمام الرئيسي، الذي يصطف مع الجزع الصيني، تلفزيون زجاجي مغلق، ومقعد المرحاض الساخن ومغسلتين مصنوعة من كتلة واحدة من الكريستال.

ناك غرفة سبا منفصلة للعلاجات التجميلية مع طاولة التدليك ومعدات الصالة الرياضية، وغرفة للتأمل، وتشمل اللمسات الراقية الأخرى مكتبة مليئة بمئات الكتب الفنية وبيانو كبير للأطفال ووسائد من الحرير الياباني تعود إلى القرن 18ويتم ضبط أجهزة التلفاز لتلقي كل محطة تلفزيون عالمية وجميع المكالمات الدولية مجانية، وإذا كنت تريد أن تغادر، هناك ثلاثة مصاعد خاصة إلى الطابق الأرضي وسائق خاص بسيارة رولز رويس هو باستمرار على أهبة الاستعداد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم أفضل أجنحة الفنادق وأغلاها سعرًا حول العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي

GMT 23:57 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاماً

GMT 01:05 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab