تعرف على أفضل الأماكن السياحية في انسبروك النمساوية
آخر تحديث GMT07:42:37
 العرب اليوم -

تتألق بجمال الطبيعة المستمد من روعة جبال الألب

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في "انسبروك" النمساوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفضل الأماكن السياحية في "انسبروك" النمساوية

مدينة "انسبروك" في النمسا
فيينا ـ العرب اليوم

تتألق مدينة "انسبروك" في النمسا بجمال الطبيعة المستمد من روعة جبال الألب حيث يمر من خلالها نهر ان والوديان الساحرة والمروج المفعمة بروح الاسترخاء المميزة، وتنعم المدينة بتاريخ عريق خصوصاً لأهميتها الكبيرة في العصور الوسطى والحديثة مما يجعلها متألقة بأجمل المعالم التاريخية والمعمارية الفريدة.

وتوصف مدينة انسبروك بأنها لؤلؤة جبال الألب كما انها عاصمة اقليم تيرول ومن أهم الوجهات لمحبي التزلج والتخييم والاستمتاع بسحر الطبيعة سواء للأفراد أو العائلات، واليوم نتعرف معكم خلال أجواء الحجر المنزلي على أفضل اماكن سياحية في انسبروك بالنمسا الساحرة والتي ستسرق مشاعركم وتدفعكم للتخطيط الى زيارتها بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا..

متحف السقف الذهبي  

متحف السقف الذهبي هو مبنى تاريخي يعود الى القرن الـ15 وقد أنشأه الامبراطور ماكسيميليان ليكون مقراً للحكم ونظراً لعشق هذا الامبراطور للفنون والعلوم فذلك ينعكس على المبنى، حيث يعد السقف الذهبي من أفضل أماكن سياحية في المدينة ويضم المبنى العديد من المقتنيات مثل اللوحات والمنحوتات والأسلحة كما يتألق بسقف شرفة مذهبة مما منح المبنى اسمه ويعد السقف الذهبي أهم معالم مدينة انسبروك.

قلعة أمبراس

قلعة أمبراس من أهم المعالم التاريخية وأفضل أماكن سياحية في انسبروك وهي تقع على تلة مرتفعة مطلة على المدينة كما تتميز بحديقة رائعة ذات طراز انجليزي ويعود تاريخ القلعة الى القرن العاشر، حيث تتمتع القلعة بطراز العصور الوسطى وتستخدم حالياً كمتحف هام لتاريخ المدينة والمنطقة حيث تضم التحف واللوحات والأسلحة ويعد الجلوس بحديقة القلعة متعة مميزة لإلتقاط أجمل الصور.

قوس النصر

قوس النصر من أهم وأفضل اماكن سياحية في المدينة ويقع في البلدة القديمة وقد أنشئ عام 1765 بمناسبة مرور موكب زفاف ابن الامبراطورة ماريا تيريزا، حيث يعد قوس النصر من أهم المزارات في انسبروك حيث يحرص الكثيرون على التقاط الصور هناك خصوصاً انه يتميز بجهتين مع رسوم ضاحكة ورسوم لوجوه باكية في الجهة الاخرى.

عمود سانت ان

عمود سانت ان هو معلم معماري تاريخي ومن أفضل أماكن سياحية في انسبروك وهذا العمود البالغ ارتفاعه 150 متر أنشئ في القرن الـ15 بطراز قوطي ليستخدم كوسيلة لاعلان البيانات الهامة في المدينة ومراقبتها، ويمكن للزوار زيارة برج سانت آن والتقاط صور جذابة لهذا المعلم المعماري المبني من الرخام الأحمر ويتمتع بتماثيل ومنحوتات خلابة كما يعلوه تمثال للعذراء مريم.

تلفريك نورديكيت

لا غنى عن تجربة تلفريك نورديكيت في مدينة انسبروك فهو من أفضل أماكن سياحية في المدينة ويستمتع بتجربته العائلات والأطفال حيث ينقل الزوار من قلب انسبروك الى سلاسل الجبال فوق ارتفاع 2250 متر، حيث يتمتع التلفريك بتصميم رائع في 3 محطات قامت بتصميمها المعمارية زها حديد وخلال الرحلة يمكن زيارة مطاعم متنوعة تطل على مشاهد الطبيعة الخلابة.

قصر هوفبورغ

قصر هوفبورغ يتألق كمعلم معماري تاريخي فريد ومن أفضل أماكن سياحية في النمسا فهو اليوم متحف تاريخي يشهد على الأحداث التي مرت بها المدينة، وقد بني القصر في القرن الـ18 ويتمتع بقاعات رائعة مثل جناح الامبراطورة وقاعة الحراس ويعد التجول في القصر متعة لعشاق العمارة التاريخية حيث التحف واللوحات والزخارف والمفروشات التاريخية الفاخرة.

حديقة حيوان جبال الألب إنسبروك

حديقة حيوان جبال الألب من أفضل أماكن سياحية في انسبروك فهي تتميز بما تضمه من حيوانات تعيش في المناطق الباردة مثل الدببة والثعالب والذئاب بخلاف الحيوانات الاستوائية، حيث تعد الحديقة من أجمل الوجهات للعائلات والاطفال وتتمتع بمشاهد الجبال الساحرة حيث يمكن الوصول الى الحديقة بواسطة التلفريك.

قد يهمك ايضـــًا :

لمُحبات المغامرة استكشفي هذا الفندق المُثير في جبال الألب بسويسرا

سان موريتزأنجادين جوهرة مناطق جبال الألب وجنة الرياضات الثلجية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في انسبروك النمساوية تعرف على أفضل الأماكن السياحية في انسبروك النمساوية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab