10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها
آخر تحديث GMT07:17:16
 العرب اليوم -

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

فنادق سياحية
نيروبي - العرب اليوم

نيروبي، وهي عاصمة كينيا وأكبر مدنها، هي بمثابة القلب النابض لكينيا وأكثر مدنها زيارة وشهرة، السياحة في نيروبي أكثر من واعدة، إذ تعد نيروبي واحدة من أكثر المدن الإفريقية شهرة، حيث استطاعت خلال فترة لا تتجاوز 100 عام أن تتحول من مدينة فقيرة غير مأهولة إلى عاصمة حديثة نابضة بالحياة وموطن للعديد من المعالم المعمارية الجذابة، وغابة حضرية مترامية الأطراف تقع بجانب نهر نيروبي، إضافة إلى ذلك تشتهر نيروبي بأنها موطن لمجموعة رائعة من الفنادق السياحية، توفر لضيوفها إقامة مريحة وممتعة طوال فترة إقامتهم في العاصمة الكينية.في ما يلي مجموعة من أفضل الفنادق للإقامة خلال السياحة في نيروبي.

فندق فيلا روزا كمبينسكي Villa Rosa Kempinski

يبعد فندق فيلا روزا كمبينسكي مسافة 10 دقائق تقريبا بالسيارة عن حي الأعمال المركزي في العاصمة نيروبي، ويقع على مسافة 21 كم من  مطار جومو كينياتا الدولي ومسافة 30 كم عن متنزه نيروبي الوطني، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة وواسعة، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وسبا ومركزا للياقة البدنية، كما يوفر الفندق أيضا مجموعة رائعة من المطاعم والتي تقدم مأكولات محلية وعالمية، يتوفر أيضا في موقع الفندق مواقف مجانية للسيارات، ويوفر الفندق لضيوفه خدمة النقل إلى المطار.

فندق راديسون بلو ريزيدنس نيروبي أربورتوم Radisson Blu Hotel & Residence Nairobi Arboretum

يوفر فندق راديسون بلو ريزيدنس نيروبي أربورتوم وهو من فئة 5 نجوم، وحدات إقامة أنيقة ملحق بكل منها شرفة خاصة تطل على الحديقة أو حمام السباحة في موقع الفندق، ويحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي وساونا، وحمام سباحة رائع بطول 25 متر، ويوفر الفندق خيارات رائعة لتناول الطعام تتضمن إفطار كونتيننتال، ومطعم للمشويات والأطعمة الأمريكية بلمسة إفريقية، ومطعم للبيتزا إلى جانب مطعم ومقهى رائع يقدم وجبات خفيفة، ومجموعة متنوعة من أجود أنواع الشاي، ويوفر الفندق أيضا مواقف سيارات في موقع الفندق وخدمة واي فاي مجانية.

فندق موفنبيك نيروبي Mövenpick Hotel & Residences Nairobi

يقع فندق موفنبيك نيروبي في منطقة ويستلاندس في نيروبي، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية أنيقة مزود كل منها بأثاث أنيق وخزانة ملابس وخزينة ومكتب، ومنطقة جلوس، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة خارجي، ومركز للياقة البدنية، ويوفر لزواره مجموعة رائعة من المطاعن التي تقدم مأكولات أمريكية وآسيوية ووجبات سريعة إلى جانب بوفيه الإفطار، مرافق لإدارة الأعمال، ويوفر أيضا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ولديه موظفين يجيدون اللغات الألمانية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والهندية والإيطالية والصينية، مهمتهم الإجابة عن استفسارات ضيوف الفندق وتقديم النصح بشأن أفضل الجولات السياحية في العاصمة الكينية. ملحق بالفندق موقف سيارات، ويوفر الفندق خدمة النقل إلى المطار.

فندق كراون بلازا نيروبي Crowne Plaza Nairobi Airport

يقع فندق كراون بلازا نيروبي في داخل مطار جومو كينياتا الدولي، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة ومريحة وخدمة واي فاي مجانية، ويحتوي على سبا، وحمام سباحة خارجي، وساونا ومركز للياقة البدنية، ويوفر الفندق أيضا موقف مجاني للسيارات وخدمة نقل مجانية إلى المطار.

فندق وأجنحة كونكورد The Concord Hotel & Suites.. السياحة في نيروبي

يقع فندق وأجنحة كونكورد وهو من فئة 5 نجوم على بعد 5 كم من متحف نيروبي الوطني، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة وواسعة ومكيفة الهواء، خدمة واي فاي مجانية وحمام سباحة خارجي وتراس رائع، ومجموعة رائعة من المطاعم كما يحتوي أيضا على سبا وساونا ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات في موقع الفندق.

فندق بوما نيروبي The Boma Nairobi

يقع فندق بوما نيروبي في جنوب العاصمة نيروبي ويبعد مسافة 6 كم عن مطار ويلسون، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة مكيفة الهواء وذات ديكور عصري أنيق وجدران عازلة للصوت، وتحتوي على مكتب خاص ومنطقة جلوس رائعة تطل على المدينة، كما يحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة خارجي، سبا، مركز الصحي، مطعم رائعة للمأكولات العالمية وآخر للأطعمة الصحية والعضوية وبار للمشروبات، ويوفر الفندق لضيوفه خدمة الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدم نقل إلى مطاري ويلسون وجومو كينياتا.

فندق ساروفا ستانلي Sarova Stanley
يقع فندق ساروفا ستانلي في وسط مدينة نيروبي، ويبعد مسافة 400 متر عن مركز كينياتا الدولي للمؤتمرات، ويوفر الفندق وحدات فندقية فخمة، يحتوي جميعها على منطقة للجلوس أو غرفة معيشة منفصلة، كما يوفر الفندق أيضا نادي صحي ومركز لياقة بدنية، وساونا، ودروس يوجا عند الطلب، 3 مطاعم رائعة تشمل مطعم بوفيه في الهواء الطلق، مطعم ومقهى للمشروبات والوجبات الخفيفة، ومطعم للأطعمة التايلاندية، ويوفر الفندق أيضا خدمة واي فاي مجانية، موقف مجاني للسيارات في موقع الفندق.

فندق حدائق أسيانا Asyana Gardens

فندق حدائق أسيانا يوفر وحدات فندقية أنيقة تشمل غرف للعائلات، ويوفر الفندق أيضا مطعم رائع ومكتب استقبال، وملحق بالفندق حديقة وموقف مجاني للسيارات ليكون من ابرز الفنادق عند السياحة في نيروبي.

فندق نيروبي سيرينا Nairobi Serena Hotel

يقع فندق نيروبي سيرينا في قلب مدينة نيروبي، ويوفر الفندق أيضا غرف وأجنحة فندقية أنيقة مكيفة الهواء وتتميز بديكورها الجذاب بدرجات الألوان الدافئة، وأثاثها الخشبي الأنيق، كما يحتوي أيضا على مركز لياقة بدنية وسبا، حمام سباحة في الهواء الطلق، يحيط به أشجار النخيل، ومطعم رائع للأطعمة المحلية والعالمية، وآخر للوجبات الخفيفة والمشروبات، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية، مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة كونسيرج، وليموزين، وخدمة جليسة أطفال، وموقف مجاني للسيارات.

فندق Prime Living Luxury Apartments.. السياحة في نيروبي

فندق Prime Living Luxury Apartments تحيط به حديقة جميلة، يوفر شقق فندقية أنيقة يحتوي كل منها على مطبخ متكامل مع غسالة صحون ومنطقة جلوس وغسالة ملابس ميكروويف وثلاجة وفرن بالإضافة إلى غلاية وآلة لصنع القهوة، وحمام خاص، كما يوفر الفندق أيضا خدمة تقديم وجبات إفطار مع خيار الوجبات النباتية، ويوفر خدمة واي فاي مجانية وخدمة استخدام حمام سباحة داخلي ومركزا للياقة البدنية.


قد يهمك ايضا:

تحتضن إيطاليا العديد من القلاع التاريخية التي لم تعد الإقامة بها حكراً

قلاع إيطالية تحولت إلى فنادق سياحية

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها 10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab