أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021
آخر تحديث GMT14:03:21
 العرب اليوم -

أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021

وجهات سياحية
مدريد ـ العرب اليوم

تشكل مدينة فالنسيا واحدة من الروائع في أسبانيا فهي من أفضل وجهات سياحية تتألق بسحر الطبيعة الشاطئية على البحر المتوسط كما تتمتع بالثروات التاريخية من حضارات عدة متعاقبة.ومرت عبر فالنسيا حضارة الرومان والقوط والحضارة الاندلسية لذا فهي تتألق بالعديد من المعالم المعمارية التاريخية الهامة مثل الكنائس والمساجد والحصون، بالاضافة الى المعالم الهندسية العصرية.واليوم نتعرف على مجموعة من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا التي تتألق بكونها واحدة من أجمل مدن المتوسط وتجمع بين الطابع العتيق والمعاصر وتشتهر بثمار البرتقال الشهية..ما هي أفضل وجهات سياحية في فالنسيا المدينة الأسبانية الساحرة:
المدينة القديمة

لا شك ان المدينة القديمة ستكون من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهي قلب التاريخ النابض بالمعالم وتتوفر بها آثار تعود الى عصر الرومان قبل 2000 عام بالاضافة الى الساحات التاريخية الخلابة والمباني الأثرية.ويمكن الاستمتاع بإستكشاف شوارع المدينة القديمة ذات الأزقة المرصوفة بالحصى والجلوس في المقاهي العتيقة للاستمتاع بالقهوة والتسوق من المتاجر المحلية أروع الهدايا والتذكارات المشغولة يدوياً.

كاتدرائية فالنسيا
كاتدرائية فالنسيا واحدة من أفضل وجهات سياحية في المدينة كما تتمتع بتاريخ فريد فقد أنشئت بطراز العصور الوسطى القوطي الخلاب فوق أنقاض معبد روماني قديم وتم تحويلها الى مسجد في العهد الاسلامي ثم تمت اعادتها الى كنيسة بعد خروج العرب من المدينة وتتميز ببرج الجرس الذي يمكن صعوده ومشاهدة بانوراما للمدينة.ويمكن الاستمتاع بمقتنيات الكنيسة من اللوحات والمنحوتات بالاضافة الى العمارة الفريدة التي تجمع بين الطراز القوطي والمغاربي ولمسات عصر النهضة والباروك والنيوكلاسيك نتيجة الترميم والتطوير في العصور اللاحقة.

مدينة الفنون والعلوم

مدينة العلوم والفنون من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهي وجهة معاصرة تلائم الكبار والصغار حيث متعة التعرف على عالم الفضاء والفلك والعلوم المختلفة في قاعات سينما ثلاثية الأبعاد ومكتبة وندوات.ومدينة العلوم والفنون مجمع معماري معاصر يضم مجالات علمية مختلفة وقد أنشئت عام 1996 على مساحة 350 ألف متر على ضفاف نهر توريا.

شواطئ فالنسيا
شواطئ فالنسيا من أفضل وجهات سياحية للعائلات حيث تتمتع فالنسيا بإطلالة خلابة على البحر المتوسط مع المياه الفيروزية والرمال الناعمة وفرصة ممارسة السباحة والرياضات المائية والاستجمام في أجمل المنتجعات أو الانطلاق في رحلات بحرية.

حديقة ديل توريا
حديقة ديل توريا من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا حيث تلائم الاطفال والعائلات وتوفر ملاعب لكرة القدم ومسارات الجري وركوب الدراجات ومقاهي ومطاعم ومناطق للجلوس بالاضافة الى المروج الخضراء الخلابة ومشاهد الزهور والأشجار والنوافير.

متحف السيراميك
يستعرض متحف السيراميك تاريخ هذا الفن الساحر في فالنسيا والمنطقة فهو من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا لعشاق الفن والتاريخ للتعرف على تقنيات السيراميك والزليج والجبس التي شكلت أهم عناصر الفنون والعمارة خلال العصور الأندلسية وحتى اليوم.

ساحة العذراء

ساحة العذراء من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهي ساحة تاريخية تعود الى العصر الروماني وتعد نقطة هامة للسائحين حيث تتوفر بها النوافير والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المختلفة.كما توجد بالساحة عدة مباني أثرية مثل المتاحف والكاتدرائيات وكنيسة سانتا ماريا وقصر الجنة ومنازل من العصور الوسطى، وتقام بالساحة المهرجانات والفعاليات الفنية والموسيقية.

قلعة توريس دو سيرانوس
تتألق قلعة توريس دو سيرانوس كواحدة من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فقد أنشئت في القرن الـ14 بطراز العصور الوسطى الساحر وقد أنشئت للدفاع عن المدينة حيث تتميز بأبراجها الشاهقة التي يمكن صعودها والاستمتاع بالمشهد من أعلى والتعرف على أجزاء القلعة ودورها التاريخي.

سوق الحرير
سوق الحرير من أفضل وجهات سياحية في فالنسيا فهو سوق تاريخي يعود الى العصور الوسطى وأنشئ عام 1480 وكان مخصصاً لتجارة الحرير ومن هنا اكتسب اسمه، ويتميز السوق بالطراز القوطي الجميل وقاعات فاخرة تم استخدامها للبورصة والتجارة ويكشف السوق عن مكانة فالنسيا التجارية في العصور الوسطى.

قد يهمك ايضا:

تعرف على أفضل الوجهات السياحية للعائلات في 2021

استمتع بعطلة فريدة ومميزة ورحلة عبر الزمن في ألمانيا ذات الطبيعة الخلابة
    

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021 أفضل وجهات سياحية في فالنسيا اللؤلؤة الأسبانية شتاء 2021



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab