أفضل الأماكن السياحية التي ينصح بزيارتها في أيسلندا 2020
آخر تحديث GMT07:28:55
 العرب اليوم -

تتألق بجمال المروج والشواطئ والوديان والجبال والقمم البركانية

أفضل الأماكن السياحية التي ينصح بزيارتها في أيسلندا 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الأماكن السياحية التي ينصح بزيارتها في أيسلندا 2020

أجواء الشتاء في أيسلندا
ريكيافيك - العرب اليوم

ريكيافيك عاصمة أيسلندا ومن أجمل اماكن سياحية بها فهي مدينة متألقة بأجواء الشتاء الاوروبية وتنعم بوفرة المتاحف والمراكز الثقافية والمعالم التاريخية.كما تتميز ريكيافيك بالطبيعة الساحرة حيث تنعم باطلالة على بحيرة تجورنين كما تحيط بها العديد من قرى الصيد وتتألق بأروع المحلات التجارية لمحبي التسوق والمطاعم والمقاهي.ويمكن في ريكيافيك الاستمتاع بزيارة أهم المعالم مثل كنيسة Hallgrimskirkja والمجمع السياحي الزجاجي والمتحف الوطني والمتحف المفتوح بالاضافة الى متحف الملحمة بالاضافة الى بركة المياه الحرارية بلو لاجون.

محمية هورنستراندير من أجمل أماكن سياحية في ايسلندا فهي مبهرة بروعة مشاهد الطبيعة بين الجبال الصخرية بتكويناتها المعقدة والمضائق البحرية والكهوف والمروج الساحرة.هوسافيك واحدة من أجمل اماكن سياحية في ايسلندا وهي احدى قرى الصيد بالبلاد التي تتميز بفرصة مشاهدة الحيتان الشمالية من مواقع مراقبة مميزة وتضم القرية متاحف بحرية رائعة بالاضافة نماذج رائعة وهياكل حقيقة للحيتان التي عاشت في المنطقة قبل ملايين السنين.

لاندمانالوجار

تعد لاندمانالوجار من أجمل اماكن سياحية في ايسلندا فهي منطقة ساحرة بمحمية فجالاباك وتتمتع بمشاهد القمم الجبلية والقمم البركانية النشطة ومسارات المشي وركوب الدراجات الجبلية، وتعد منطقة مثالية لمحبي التخييم الجبلي وتجربة الحياة البدائية واستكشاف ينابيع المياه الساخنة العلاجية.

ميفاثن

ميفاثن من أجمل أماكن سياحية في ايسلندا وهي بحيرة تشكلت بفضل الحمم البركانية وتحيط بها الكهوف الصخرية والطبيعة البركانية الساحرة وتعيش بالمنطقة العديد من فصائل الطيور النادرة التي يفضلها محبي التصوير.

حديقة فاتناجوكول الوطنية  Vatnajokull National Park

حديقة فاتناجوكول الوطنية من أجمل أماكن سياحية في ايسلندا وهي حديقة جليدية شاسعة تنقسم الى 4 أقاليم وهي عالم ساحر من الجبال الجليدية والشلالات ومشاهد الحفر البركانية وتعد الحديقة موطن شلالات Protipos وهي أقوى شلالات في أوروبا.

بلو لاجون

بلو لاجون من أجمل أماكن سياحية في ايسلندا وهي بحيرة تقع بالقرب من ريكيافيك العاصمة وتعد المنطقة الأكثر شهرة في البلاد حيث تستقطب الزوار للتعرف على طبيعتها البركانية الخلابة.وتتمتع البحيرة بالمياه الحرارية العلاجية والصخور السوداء الغنية بالمعادن من الحمم البركانية كما توجد بمنطقة البحيرة منتجعات ومطاعم ومقاهي.

مدينة siglufjorour

مدينة siglufjorour من قرى الصيد الشمالية ومن أجمل أماكن سياحية في ايسلندا وهي تقع على مضيق siglufjorour الذي اكتسبت منه اسمها كما تتمتع المدينة بالتضاريس الجبلية والمرتفعات.وتشتهر القرية بمأكولات الأسماك الشهية من البحار المالية كما تتميز بالعديد من الحدائق ومسارات المشي في الطبيعة والحياة البرية المتمثلة في فصائل الطيور والخيول ومشاهد المروج الخضراء الخلابة فهي تجربة تبعث على الاسترخاء.

وادي البخار Reykjadalur

يعد وادي Reykjadalur من أجمل اماكن سياحية في ايسلند ويلقب بوادي البخار حيث يتمتع بأروع الينابيع العلاجية ذات المياه المعدنية الساخنة وحمامات الطين ذات الخصائص الشفائية.ويتميز الوادي بقربه من العاصمة ريكيافيك كما يحيط به بركان خامد منذ 100 ألف سنة حيث يمكن ركوب الخيل والاستمتاع بجولة في المنطقة الساحرة وتتوفر هناك المنتجعات العلاجية والمطاعم والفنادق.

الحديقة الوطنية Skaftapatl National Park

الحديقة الوطنية Skaftapatl National Park من أفضل الأماكن السياحية في ايسلندا فهي حديقة تتمتع بتضاريس طبيعية مذهلة وتعد من أهم المناطق الجيولوجية في العالم، حيث تتميز بالجبال والوديان العميقة والتكوينات الصخرية والبحيرات والشلالات ذات التيارات الشديدة وتتوفر بها مسارات للمشي في الطبيعة وتعد فرصة لالتقاط أروع الصور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل 10 اماكن سياحية في خميس مشيط الوجهة الصاعدة في السعودية

أبرز الأماكن السياحية في تايبيه الجديرة بالزيارة منها "مبنى تايبيه 101"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن السياحية التي ينصح بزيارتها في أيسلندا 2020 أفضل الأماكن السياحية التي ينصح بزيارتها في أيسلندا 2020



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab