تعرف على أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

تُعدّ "كييف" الأجمل والأكثر إثارة والعاصمة الثقافية للبلاد

تعرف على أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها

أوكرانيا
كييف_العرب اليوم

أوكرانيا بلد رائع يتمتع بالأماكن الجميلة والطبيعة الرائعة والهندسة المعمارية الساحرة مع الآثار القديمة، إلى جانب المدن الفريدة من نوعها، والتي تتمتع بخصائص ومميزات سياحية لا تقارن، وفي التقرير ستتعرف معنا على أفضل مدن أوكرانيا الساحرة .كييف هي جوهر التاريخ الأوكراني وعاصمة أوكرانيا الجميلة، فضلا عن كونها المدينة الأكثر إثارة للاهتمام، والعاصمة الثقافية للبلاد. وبسبب التضاريس الجبلية، فإن المدينة ذات مناظر خلابة للغاية ولديها أكثر من 20 نقطة مراقبة، فقط يرجى ملاحظة أن كييف مدينة ضخمة، لذلك خصص يومين على الأقل للزيارة.

لفيف
كونها مدينة خلابة ذات تاريخ غني، تعد لفيف مكان رائع وساحر، وبالتأكيد كل من زار لفيف يتذكر رائحة القهوة والشوكولاتة في الشوارع المرصوفة بالحصى، مع المنازل القديمة والمتاحف المثيرة .أوديسا مدينة فريدة من نوعها، حيث يمكنك رؤية المعالم السياحية في كل مكان، بداية من شراء تذكرة إلى مسرح أوديسا للأوبرا والباليه، والسير على طول الشوارع المرصوفة بالحصى والواجهة البحرية الخلابة، وحتى زيارة مطاعم أوديسا والآثار الشهيرة.
وتعد أوديسا مركز سياحي رئيسي، مع امتدادات طويلة من الشواطئ، وصناعة الضيافة المزدهرة، والهندسة المعمارية المذهلة في العصور الوسطى، فيما تُنسب بعض المباني في أوديسا إلى التأثير الإيطالي والفرنسي، بينما تم بناء بعضها على طراز فن الآرت نوفو، كما تتمتع المدينة بنظام نقل حديث، فيما يربط مطار أوديسا الدولي بالعالم.

كاميانيتس بوديلسكيي
احتلت كاميانيتس بوديلسكيي المركز الخامس لأجمل المدن في أوكرانيا، حيث يأتي السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة قلعة كامينتز بودولسك الشهيرة، والتي تم الحفاظ عليها بشكل مثالي حتى يومنا هذا، وتذهل الجميع بآثارها وعظمتها، وبفضل هذه القلعة تسمى المدينة “متحف في الهواء الطلق”.تعتبر بوكوفيل وجهة مثالية للزيارة في فصل الشتاء، ولا عجب في ذلك، فهي أحد أكبر منتجعات للتزلج في أوروبا الشرقية، حيث تحيط بها ثلاثة جبال، بما في ذلك أعلى قمم جبال الكاربات، وفي أعالي منحدرات غرب أوكرانيا، تعدك بوكوفيل بالكثير من المرح، مع أكثر من 50 كيلومترًا من ممرات التزلج في الفترة من ديسمبر إلى أبريل.

تشيرنفتسي
تقع تشيرنيفتسي عند سفح جبال الكاربات في غرب أوكرانيا، وتتميز المدينة التي يطلق عليها اسم “فيينا الصغيرة”، بفن معماري مماثل للمدينة النمساوية، حيث كانت ذات يوم جزءًا من الإمبراطورية النمساوية المجرية.لكن المدينة ليست مجرد وجهة جميلة فحسب، بل لها أهمية تاريخية وثقافية كبيرة أيضًا، فوفقًا للاكتشافات الأثرية، يعود تاريخ تشيرنيفتسي إلى العصر الحجري الحديث، حيث تُعدّ تلك المدينة بشوارعها المرصوفة بالحصى المليئة بالمقاهي الهادئة والمباني الباروكية والمكتبات والحدائق، المكان المثالي للاسترخاء .

دنيبرو
دنيبرو، وهي اختصار لدنيبروبتروفسك، هي أحد أكبر مدن أوكرانيا، وتفتخر بصناعات الصلب والطيران والأسلحة والتعدين والآلات وتقع على نهر دنيبر، جنوب شرق كييف، وتفتخر دنيبروبتروفسك بنظام نقل حديث مثل نظام المترو ومطار دنيبرو الدولي الذي يربطها بالعديد من البلدان، كما تعد المدينة أيضًا مركزًا زراعيًا، نظرًا لموقعها الاستراتيجي على ضفاف نهر دنيبر، فيما تشمل المعالم السياحية نصب المجد التذكاري والمتحف التاريخي، كما تضم المدينة أيضًا العديد من المسارح والمؤسسات الأكاديمية.

قد يهمك أيضا:

أوكرانيا تسجل ارتفاعا قياسيا في الإصابات اليومية بكورونا
إيران وأوكرانيا تبحثان الإثنين في تعويضات ضحايا الطائرة المنكوبة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها تعرف على أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab