تعرف على أجمل البحيرات في السويد التي تستحق الزيارة
آخر تحديث GMT12:04:05
 العرب اليوم -
الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول أمازون تنظم حدثاً للإعلان عن آخر تحديثات مساعدها الذكي 24 سبتمبر / أيلول المقبل إصابات كورونا في لبنان تتجاوز الألف خلال 24 ساعة
أخر الأخبار

أشهرها "ستورسجون" التي تحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج

تعرف على أجمل البحيرات في السويد التي تستحق الزيارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أجمل البحيرات في السويد التي تستحق الزيارة

بحيرة ستورسجون في السويد
ستوكهولم ـ العرب اليوم

تعتبر السويد من أكثر البلدان التي تضم بحيرات في العالم حيث تحوي أكثر من 100 ألف بحيرة تتوزع في مختلف أنحاء البلاد العديد منها من الأكبر في أوروبا وهي في الوقت نفسه تشكل وجهات سياحية وترفيهية مميزة. ويجب ان نتذكر في هذا المجال أن زيارة البحيرات ترتبط بأحوال المناخ حيث أن زيارتها في السويد ترتبط بفصلي الربيع والصيف. تعرفوا معنا اليوم إلى أجمل البحيرات في السويد. تتميز بحيرة فاترن التي تعتبر من أجمل بحيرات السويد بتنوعها الطبيعي حيث أنها بالقرب من اراضٍ زراعية وفيها أجزاء من شاطئ رملي أبيض. ان زيارة الى بحيرة فاترن تعني أنك حصلت على لمحة كافية عن بحيرات البلاد، كما انه يمكنكم القيام بنشاطات عدة في البحيرة لا سيما ممارسة التجديف ورحلات بالقارب لمشاهدة ابرز المعالم. الى ذلك، تقع بلدة Hjo التي بنيت بالكامل من الخشب بالقرب من البحيرة وهي محطة يقصدها الكثيرون من زوار البحيرة لمشاهدة المعالم الفريدة للبلدة.

تعتبر بحيرة فانرن الأكبر في السويد وهي تقع في وسط البلاد والاهم انها تتميز بتاريخها العريق الذي يتمثل بوجود العديد من القلاع التي تعود الى القرن الثالث عشر على شواطئها وهذا يعود بالدرجة الأولى إلى أهمية البحيرة لاقتصاد البلاد خلال القرون الماضية خصوصًا لناحية صيد الأسماك. سياحيًا، تجذب المعالم الطبيعية الخلابة زوار البحيرة حيث أنه تضم العديد من الخلجان والجزر المتنوعة. يجب زيارة البحيرة لمشاهدة مشهد غروب الشمس المذهل وتأكد انك ستحصل على إطلالات وصور لا مثيل لها.

وتقع بحيرة مالارن على بعد كيلومرات قليلة من العاصمة السويدية ستوكهولم وهي تشكل وجهة سياحية مميزة خصوصًا إذا قررت القيام برحلة صباحية من العاصمة. من المثير للعجب معرفة ان البحيرة شكلت في ما مضى جزءًا من بحر البلطيق لكن تراجع مستوى المياه على مر القرون حولها الى بحيرة غير ساحلية والغريب أن مياهها تحولت من مياه مالحة إلى مياه عذبة بعد ذوبان الجليد. يمكن القيام بنشاطات عدة في البحيرة لا سيّما زيارة ملاعب الغولف التي تشكل معلمًا مميزًا بالقرب من البحيرة وتشكل تباينًا جماليًا لافتًا معها.

بحيرة ستورسجون Storsjon

لعلّ أكثر البحيرات شهرةً في السويد هي ستورسجون لا سيما وأنها موطن لمخلوق أسطوري في السويد يسمى "وحش ستورسجون" يدعي اشخاص أنهم رأوه بجسم أخضر رمادي على غرار "وحش Lochness" الأسطوري في اسكتلندا. تحيط التلال الجميلة والجبال الخلابة المغطاة بالثلوج بالبحيرة ما يعني مشهدا ساحرًا. اما في الشتاء فتتحول البحيرة الى مسطح جليدي يقصده الصيادون لصيد الأسماك من الجليد كذلك.

قد يهمك ايضـــًا :

أجمل وأفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت

تعرَّف على أغرب 6 فنادق في السويد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل البحيرات في السويد التي تستحق الزيارة تعرف على أجمل البحيرات في السويد التي تستحق الزيارة



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 13:42 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 08:25 2020 السبت ,29 آب / أغسطس

قائمة أفضل السيارات السيدان في 2020

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab