8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري
آخر تحديث GMT04:30:50
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

توفر لزوارها مشاهدة الدلافين و الرياضات المائية

8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري

جزر الكناري
القاهرة ـ سعيد البحيري

يوجد ثماني محطات سياحية رخيصة خلال فصل الشتاء، تشمل ما يلي:

• دبي
تتميز دبي باعتدال درجات الحرارة خلال الشتاء، ولذلك تُعد هذه المدينة التي تحتضن أكبر مراكز التسوق وأطول مبنى في العالم مع خيارات متنوعة للمنتجعات السياحية، خياراً مثالياً للزيارة. كما أنها توفر تجارب سياحية غنية لزوارها.
 
جزر الكناري
تتميز جزر الكناري بمنتجعاتها السياحية وشواطئها، وتعتبر وجهة رائعة للرحلات العائلية، إذ توفر لزوارها مشاهدة الدلافين، والاستمتاع بممارسة الرياضات المائية، فضلاً عن اكتشاف الحدائق الطبيعية والكهوف.
 
• كاب فيردي
تسمى كاب فيردي أيضاً بالرأس الأخضر، وهي مجموعة مذهلة من الجزر قبالة ساحل السنغال في غرب إفريقيا. وتوفر شواطئها الرملية تجارب سياحية غنية لزوارها، مع خيارات دائمة لرياضة الغوص والصيد في أعماق البحار أو ممارسة ركوب الأمواج.

•غامبيا
توفر غامبيا ملاذاً مناسباً خلال فصل الشتاء، للاستمتاع بالشواطئ وأشعة الشمس كإحدى أكثر الوجهات الرخيصة بفضل الأسعار المتدنية للإقامة الفندقية، كما تعتبر حديقة جزيرة النهر الوطنية في بانجول مكاناً رائعاً لمشاهدة الحياة البرية. وتضم العديد من المحميات ونقاط الجذب السياحي.
•المغرب
 
على حافة الصحراء، لاتزال مراكش وأغادير دافئة طوال فصل الشتاء، حيث يمكنك الاسترخاء على الشاطئ بينما تغطي الثلوج الجبال خلفك، كما يمكنك الاستمتاع بحمام تقليدي بالبخار. وتضم المغرب العديد من المناظر الطبيعية الفريدة. وتعتبر مراكش من أهم مدن المغرب السياحية، إذ تمتاز بجمالها وطبيعتها الخلابة.
 
•ماديرا
مع مناخها الشتوي اللطيف ومناظرها البحرية والجبلية، توفر جزر ماديرا في المحيط الأطلسي، خيارات متعددة لقضاء عطلة شتوية مريحة للأفراد والعائلات، حيث تقدم هذه الوجهة الرياضات المائية بما في ذلك رياضة ركوب الأمواج شراعياً والإبحار وغيرها من الأنشطة.
• سلطنة عمان
 
هذا المزيج الشرق أوسطي من الصحراء، والمناظر الطبيعية الساحلية، إلى الجبال الوعرة وغيرها من العجائب الطبيعية تجعل من عمان خياراً رائعاً للباحثين عن الشمس، مع درجات حرارة معتدلة. وتوفر هذه الوجهة العديد من التجارب لزوارها خلال فصل الشتاء.
 
مصر
تضم مصر العديد من المعالم السياحية، ويمكن التوجه شتاء إلى منتجعات البحر الأحمر، إذ إن شرم الشيخ وجهة سياحية على مدار العام، كما يمكنك التمتع بالشمس في المنتجعات على طول الشواطئ أو تجربة الغطس في المياه لرؤية الشعاب المرجانية الخلابة. وتعتبر النشاطات والألعاب والرياضات المائية وحمامات الشمس من التجارب الحماسية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- جزيرة "غران كناريا" فردوس أسباني مثالي للرياضات المائية

- أنتونيا باجيت تتحدث عن تجربتها في جزر أيسلندا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري 8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 02:47 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

ساعات ذكية تنافس الكاميرات والحواسيب

GMT 21:44 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تويوتا تعلن عن طراز "كراون" في معرض شنغهاي
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab