تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في الهند لعطلة رائعة لا تُنسى
آخر تحديث GMT14:27:58
 العرب اليوم -

تتضمن "مونار" مساحات ممتدة من مزارع الشاي والتوابل

تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في الهند لعطلة رائعة لا تُنسى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في الهند لعطلة رائعة لا تُنسى

مناظر الطبيعة السياحية في الهند
نيودلهي - العرب اليوم

تشتهر الهند بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من المواقع التاريخية، والتي تتضمن أعداد لا حصر لها من المعابد التاريخية والقصور، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تشتهر الهند أيضا بأنها موطن لمساحات شاسعة من المناطق الطبيعية الخلابة، والتي تتنوع ما بين الغابات الخضراء المورقة والبحيرات الخلابة وقمم الجبال المهيبة، إلى جانب المراعي والشواطئ الاستوائية ومساحات شاسعة من البراري الطبيعية الساحرة، وهو ما يجعل الهند واحدة من أفضل الوجهات السياحية في منطقة جنوب آسيا وكنز حقيقي لعشاق الطبيعة من كل مكان، و فيما يلي مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية سياحية في الهند.

كورج " Coorg"، ولاية كارناتاكا
كورج هي محطة تل محلية صغيرة تقع في جنوب ولاية كارناتاكا الهندية، وتتميز بجمالها الطبيعي الخلاب الذي جعلها تعرف باسم اسكتلندا الهند، وتشتهر كورج بأنها موطن لمزارع قهوة مورقة ومناطق طبيعية خلابة تتضمن مناطق شلالات مثل آبي وشلالات إيروبو إلى جانب كونها موطن لمنتزه منتزه ناغارهول الوطني ومحمية تالاكافيري للحياة البرية.

خاجيار " Khajjiar"، ولاية هيماشال براديش
من بين أفضل المناطق الطبيعية الأخرى التي تشتهر بها الهند، خاجيار، والتي تعرف باسم سويسرا الصغيرة في الهند، وخاجيار هي محطة تل في منطقة شامبا في ولاية هيماشال براديش الهندية، وتقع على ارتفاع 1981 متر، وتشتهر بأنها موطن لغابات كثيفة، ومروج خضراء إلى جانب منطقة جبلية خلابة تكسوها الثلوج البيضاء، وتشتهر خاجيار بأنها وجهة مفضلة لرحلات السفاري، والطيران المظلي وركوب الخيل، إلى جانب كونها موطن لمجموعة رائعة من المعالم السياحية الجذابة مثل محمية Kalatop Wildlife Sanctuary التي تحتوي على أنواع نادرة من الحيوانات، ومعبد Khajji Naga التاريخي.

بيتورجره " Pithoragarh"، أوتارانتشال
بيتورجره هي بلدة جميلة تقع في منطقة جبال الهيمالايا الغربية وتحديدا في شرق في ولاية أوتارانتشال الهندية، وتتميز بيتورجره بأنها موطن لمناطق طبيعية خلابة تتضمن مراعي طبيعية شاهقة الارتفاع، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من المواقع السياحية وتشمل حصن Pithoragarh، محمية Askot، نهر كافني الجليدي.

هضبة كاس " Kaas Plateau"، ماهاراشترا
هضبة كاس هي منطقة طبيعية خلابة تقع على بعد 25 كيلومتر غرب مدينة ساتارا في ولاية ماهاراشترا الهندية وتشتهر هضبة كاس وهي أحد مواقع التنوع البيولوجي العالمي لليونسكو، بأنها موطن لأكثر من 850 نوع مختلف وفريد من النباتات المزهرة الملونة والتي تتفتح أزهارها خلال الفترة من أغسطس حتى سبتمبر.

مونار " Munnar"، ولاية كيرالا
مونار هي محطة تل ومدينة صغيرة تقع في جنوب غرب ولاية كيرالا الهندية، على ارتفاع 1600 متر، وتشتهر مونار، ويعني اسمها باللغة المحلية "الثلاثة أنهار"، أنها موطن لمناطق طبيعية خلابة تتضمن مساحات ممتدة من مزارع الشاي والتوابل، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة للتخييم والتزلج الهوائي ومراقبة الطيور والرحلات الاستكشافية وصيد الأسماك وركوب القوارب وتسلق الصخور.

زيرو " Ziro"، أروناتشال براديش
زيرو هي بلدة جميلة تقع في منطقة شمال شرق الهند، وتحديدا في ولاية أروناتشال براديش الهندية وتشتهر بأنها موطن لمساحات شاسعة من المناطق الطبيعية الخلابة والتي تشمل حقول الأرز، والتلال الخضراء التي تكسوها النباتات بوفرة، إلى جانب عدد لا بأس به من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة وأبرزها محمية Talley Valley Wildlife Sanctuary التي تضم مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات النادرة، ومساري Dolo Mando، Midey الشهيرين في البلدة وكلاهما خيار مثالي لهواة الرحلات الاستكشافية وسط الطبيعة.

قد يهمك ايضـــًا :

إل نيدو حيث يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء

تعرفي على أفضل الأنشطة السياحية في "انترلاكن"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في الهند لعطلة رائعة لا تُنسى تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في الهند لعطلة رائعة لا تُنسى



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 11:15 2015 الجمعة ,27 آذار/ مارس

تعرفي على أبرز أضرار الإندومي على الحامل

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري

GMT 09:47 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع أسعار "رملة البناء" في جدَّة بنسبة 40%

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab