جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

تمثّل أكثر الوجهات المميّزة والمذهلة البرّاقة في العالم

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

جزر هاواي
كولمبو ـ عادل سلامه

يبحث الكثير من المحامين عن عطلة تقدم لهم أيّ شيء خاص في عام 2018، وتمثّل العطلة السياحية الحل المناسب، وتقدم الكثير من خطوط الرحلات البحرية عطلات فاخرة مع كابينة أنيقة، وعروض برودواي رائعة، وطعام فاخر، وبطبيعة الحال، محطات توقف في بعض من أكثر الوجهات البراقة في العالم، ومع ذلك، فإن العثور على عطلة مناسبة يمكن أن تكون مهمة شاقة إلى حد ما من اختيار السفينة السياحية الصحيحة لاختيار برنامج رحلة يقدم كل ما يمكن أن تريده لعطلة أحلامك، لحسن الحظ، خبراء العطلات السياحية جيتلين كروز هم في متناول يدك للمساعدة، كما يكشفون النقاب عن أفضل 10 رحلات فاخرة لن تريد أن تفوتها في 2018 .

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

ويعد الإبحار على متن الخطوط البحرية النرويجية فخر أميركا، ستؤخذ في عطلة الاسترخاء بفضل هذه الرحلة شاملة جميع الخدمات من هونولولو من خلال أجمل جزر هاواي، استعد للرحلة مع استراحة بالشاطئ للاسترخاء في شاطئ وايكيكي قبل الانطلاق في مغامرة  لمدة 17 ليلة من الجزيرة متنقلا مع محطات توقف ليلية في أجواء جذابة بما في ذلك ماوي وكاواي. و لإضافة لمسة نهائية إضافية من الواجهة و البريق، يتصدر الرحلة زيارة إلى الأضواء الساطعة في لاس فيغاس في طريق عودتك، تبدأ الأسعار من 2829 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة مدتها 17 ليلة، رحلات الطيران من لندن.

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

ابدأ عطلتك الخاصة مع مرة واحدة في العمر في رحلة لمدة ثلاث ليال إلى المياه الزرقاء البلورية والمناظر الطبيعية الخلابة من بحيرة غاردا، والجزر اليونانية، فهناك ستجد الكروم وبساتين الليمون ومنتجعات الحمامات الحرارية والبلدات الخلابة على ضفاف البحيرة، وتبدأ الأسعار من 899 جنية إسترليني للفرد لرحلة مدتها 10 ليلة، وادمج نفسك في ثقافة غنية في سريلانكا بالشواطئ الرملية البيضاء والطعام الجيد وتجربة السفاري على الفيل حيث يمكنك مشاهدة الفيلة الأم وهي تتناول طعامها، والذهاب للحديقة للبحث عن أكثر الحيوانات البرية غرابة.

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

تبدأ الأسعار من 2199 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة مدتها 18 ليلة.

وهناك العطلة النرويجية المتطورة التي تقدم مشاهدة المعالم السياحية والتسوق وحتى استراحة على الشاطئ على الرمال المرجانية الوردية من برمودا أو شواطئ البحر الكاريبي استمتع بالصورة المثالية, مع زيارة شلالات نياجرا، عاصمة شهر العسل في العالم، وتبدأ الأسعار من 1779 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة مدتها 14 ليلة.

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

وتوجه إلى الزاوية الشرقية البعيدة من العالم إلى جبل فوجي بوليت تران والرحلة السياحية في اليابان، للحصول على لمحة عن عالم حيث الثقافات والعادات والتاريخ تندمج لتقدم لك صورة مثالية لعطلة أحلامك. يمكنك القيام بركوب قطار بوليت الشهير عالميا والاستحمام في نبع حار والاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال فوجي المغطاة بالثلوج وسط الحقول الخضراء الفاتنة وحقول الأرز الجذابة، وتبدأ الأسعار من 2099 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة لمدة 13 ليلة.

وتمثّل سان فرانسيسكو - شيكاغو - نيويورك وكونارد، واحدة من عطلات الولايات المتحدة الأميركية السياحية الأكثر إثارة ، وهذه المغامرة الملحمية تمنحك الكثير من الوقت لاستكشاف اثنين من أكبر المدن في أمريكا، برحلة عبر الأطلسي لعودة إلى المملكة المتحدة على متن الملكة ماري 2 كونارد، ابدأ في سان فرانسيسكو حيث يمكنك عبور جسر غولدن غيت، أو زيارة ألكاتراز، أو الاستمتاع بالجو الساحر وتناول الطعام اللذيذ في فيشرمان وارف، وتبدأ الأسعار من 2099 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة مدتها 13 ليلة.

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

وتنفس في عالم من الرفاهية على متن خط  اميركا أوستدام هولندا، وأبدء رحلتك بقضاء ليلة واحدة في فندق في البندقية، روما أو برشلونة، فهناك مجموعة مختارة من مسارات الرحلة لقضاء رحلة براقة يمكنك الاختيار من بين ما إذا كنت تريد الإقامة لمدة ليلة في المدن الرئيسية أو ترغب في التمتع بقضاء أيام طويلة في الميناء، وتبدأ الأسعار من 1699 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة مدتها 13 ليلة، وإذا كنت تحب الطبيعة والحياة البرية، فالرحلة إلى ألاسكا إنفينيتي الأنسب بالنسبة لك. الرحلة السياحية الفاخرة لسبعة ليال على متن إنفينيتي توفر فرصة مثالية لاكتشاف الجمال الواسع من المناظر الطبيعية في ألاسكا - وإبقاء عينيك على الحيتان، والنسور، وبعد الرحلة البحرية، ستقوم برحلة إلى منطقة نائية برية من نايت في كولومبيا البريطانية، واحدة من مواقع الدببة الرئيسية في العالم. تبدأ الأسعار من 2829 جنية إسترليني للفرد لرحلة لمدة  11 ليلة. 

ولا يوجد مكان مثل نيويورك للأزياء والتسوق والأجواء – وستقوم باكتشاف كل شيء في عطلة فريدة من نوعها. قم بزيارة المتاجر الكبرى مثل ميسي، تيفاني وأكثر على طول الجادة الخامسة، ثم تحقق من أكبر المعالم السياحية بما في ذلك مبنى إمباير ستيت، تايمز سكوير، وتمثال الحرية و سينترال بارك، و تبدأ الأسعار من 999 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة مدتها 11 ليلة.

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018

واكتشف أفضل الأماكن في ألاسكا والمناظر الطبيعية الشهيرة في كندا، مع الجبال المذهلة، والكثير من الحياة البرية ومشاهد مذهلة حقا. ابدأ الرحلة في مدينة فانكوفر النابضة بالحياة قبل الشروع في رحلة بحرية لسبعة ليال إلى ألاسكا على متن نيو هولاند أميركا في نيو أمستردام، ويمكنك الاستمتاع بإطلالة على الأنهار الجليدية والجبال الوعرة قبل أن تعود إلى فانكوفر للركوب بقطار روكي ماونتنير الشهير وتتبع خطوات المستكشفين في القرن التاسع عشر في رحلة رائعة إلى بانف، و تبدأ الأسعار من 2739 جنيهًا إسترلينيًا للفرد لرحلة مدتها 14 ليلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018 جزر هاواي ضمن أفضل 10 عطلات فاخرة في 2018



GMT 07:10 2023 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

وجهات سياحية جديرة بالزيارة في رأس السنة

GMT 07:15 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الوجهات السياحيّة المُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 11:07 2022 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

أفضل 5 مدن آسيوية لقضاء شهر العسل

GMT 02:53 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

سريلانكا تعيد فتح حدودها أمام السياح بشروط

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab