أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى 2021
آخر تحديث GMT10:14:04
 العرب اليوم -

أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى 2021

السياحة في أميركا
القاهرة - العرب اليوم

إذا كنت تخطط للسفر لقضاء عطلة عيد الأضحى، وتبحث عن أماكن سياحية لتخطي الحجر الصحي الإلزامي، فهناك الكثير للاختيار من بينها. وفي هذا الإطار، نقدم لكم أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى 2021.

المالديف

يجب على المسافرين إظهار نتيجة اختبار "كوفيد - 19" سلبية عند الوصول إلى مطار مالي الدولي. يجب إجراء الاختبار قبل 96 ساعة من المغادرة. يجب على الركاب الذين مروا أكثر من 24 ساعة إعادة الاختبار. يجب أن تحمل الشهادة اسم الراكب كما في جواز السفر واسم وعنوان معمل الاختبار.عند الوصول، لا يحتاج المسافرون إلى الخضوع لإجراءات الحجر الصحي. يُعفى جميع الركاب الذين تلقوا الجرعة الثانية من لقاح "كوفيد - 19" قبل 14 يوماً على الأقل من الوصول من متطلبات الحجر الصحي المنزلي.

يبدأ أول يوم من عيد الأضحى بصلاة العيد في الصباح الباكر. وستقوم كل أسرة بإعداد وفرة من الطعام المحلي اللذيذ، ودعوة العائلة والأصدقاء والجيران لتناول الإفطار والغداء. وتُقدم الأطباق عادةً المملوءة بالأرز وسلطانيات الكاري، فضلاً عن الأطباق الجانبية الأخرى، والسلطات والموز المغطاة. ومن الأماكن الشهيرة في المالديف الجديرة بالزيارة:

· مدينة مالي عاصمة جزر المالديف، وواحدة من أكثر الأماكن السياحية في جزر المالديف تنظيماً، وتشتهر بتراثها الغني، وشواطئها البكر، والأسواق الصاخبة، والممرات الضيقة، والمطاعم الفخمة.

· جزيرة فادهو: هي جزيرة جميلة في جزر المالديف؛ توفر شواطئ جميلة ومناظر طبيعية خلابة وجمالاً ساحراً. عندما تغرب الشمس في جزيرة فادهو، تضيء أمواج البحر التي تضرب الشاطئ؛ مثل حقل متلألئ من النقاط الزرقاء، مما يعطي البحر مظهر سماء الليل المضاءة بالنجوم.

بلغاريا

يجب على المسافرين غير الملقحين حمل نسخة مطبوعة من نتيجة اختبار "كوفيد - 19" السلبية التي لم تستغرق أكثر من 72 ساعة قبل الوصول. يجب أن يكون المسافرون الملقحون قد تلقوا اللقاح الثاني قبل 14 يوماً على الأقل من السفر. أولئك الذين لديهم دليل على التعافي من "كوفيد 19" قبل ستة أشهر فقط، يمكنهم أيضاً السفر إلى بلغاريا.

ومن أشهر الأماكن الصديقة للعائلة في عيد الأضحى بعيداً عن أجواء الصيف الحارة:

· حديقة بيرين الوطنية :تعد حديقة بيرين الوطنية موطناً لأكثر من 70 بحيرة جليدية وغابات قديمة وقمم وتلال شاهقة، يبلغ ارتفاعها 2915 متراً، وهي كنز وطني بلغاري. الحديقة الوطنية هي ملاذ آمن للعديد من الأنواع المختلفة من الأنواع النادرة التي تستخدم سلسلة جبال البلقان كمأوى. لا تزال الحيوانات الكبيرة تجوب المنحدرات؛ من الدببة البنية والخنازير البرية إلى الذئاب الرمادية وابن آوى.

· يحلو قضاء الوقت في زيارة المتنزه الجميل الذي لا يمكن تصوره؛ من خلال المشي لمسافات طويلة في المسارات العديدة، أو ركوب الدراجات بين مروج جبال الألب، أو صيد الأسماك بجانب الشلالات.

· نيسبار القديمة: تقع مدينة نيسبار القديمة الساحرة في شبه جزيرة صخرية متصلة بالبر الرئيسي عن طريق جسر، وهي متحف في الهواء الطلق مليء بالميادين والصروح الدينية والشوارع المرصوفة بالحصى الجميلة. يمتد تاريخ المدينة وآثارها إلى العصرين الروماني والبيزنطي، ولا يزال من الممكن رؤية بقايا أسوار المدينة القديمة.

صربيا

لا يحتاج المسافرون إلى شهادة "كوفيد - 19" السلبية، ولا توجد قواعد للحجر الصحي عند الوصول. ومع ذلك، يجب اتباع قواعد صارمة عندما تكون في البلد.أقنعة الوجه إلزامية في الأماكن العامة والحانات والمطاعم، إلى جانب ذلك؛ لم تعد الحياة الليلية المليئة بالحيوية في المدينة بعد، لذا قد لا

تكون نقطة تحول في رحلتك هنا. درجة الحرارة لطيفة في الصباح وتقل برودة في المساء. يمكن للمسافرين الانغماس في تاريخ المدينة الغني والاستمتاع أيضاً بفن الطهي اللذيذ. لا تفوّت زيارة جزيرة  أدا سيغانليجا في بلغراد عندما تكون هنا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى 2021 أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى 2021



GMT 15:58 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

نيو جيرسي من أبرز المناطق التي تجذب عُشاق المغامرة

GMT 07:11 2021 الثلاثاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

السفر على متن أسرع القطارات في العالم لعام 2022

GMT 07:19 2021 السبت ,11 كانون الأول / ديسمبر

أجمل الأماكن السياحية بمدينة "سيدي بو سعيد" في تونس

GMT 13:48 2021 الخميس ,09 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأفضل 10 مدن في العالم لعام 2021

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab