10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021

السياحة في دبي
دبي ـ العرب اليوم

السياحة في دبي لا مواسم محددة لها، وإن كان كثيرون يفضلون موسم الشتاء في الإمارة التي تجلب الكثير من الدفء والنشاط، على العكس من الوجهات السياحية الأخرى في العالم، والتي عادة ما يقل إقبال الزوار عليها أو حتى تغلق أبوابها أمام السائحين خلال أشهر الشتاء الباردة، وإذا كنت لا تصدق ذلك، ربما عليك تجربة زيارة منطقة خور دبي والتي تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية ومن بين أكثرها زيارة في إمارة دبي. تتميز منطقة خور دبي بموقعها الحيوي، حيث تربط ميناء التجارة البحري بالصحراء مرورا بمنطقة وسط إمارة دبي، وعلى أحد جانبيها يوجد الخليج، وعلى الجانب الآخر توجد محمية طبيعية للطيور في رأس الخور، وإذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء الوقت خلال رحلتك السياحية الشتوية في دبي، فإن خور دبي سيكون وجهة مثالية بالنسبة لك خلال السياحة في دبي.

1. قومي بزيارة حي البستكية (يعرف حاليا باسم حي الفهيدى التاريخي) وقرية التراث ومتحف دبي في منطقة خور دبي، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ إمارة دبي، يمكنك أن تبدأي بزيارة متحف دبي والذي يقع داخل قلعة الفهيدي التاريخية التي يعود تاريخ بنائها إلى عام 1787.2. استمتعي بالذهاب بجولة بالتلفريك في خور دبي، حيث يمكنك مشاهدة أبرز معالم المنطقة من على ارتفاع 30 متر في الهواء، وفي رحلة تغطي مسافة 2.3 كيلومتر تقريبا، وتستمر لمدة ساعة واحدة.

3. استمتعي بالذهاب في رحلة بحرية في منطقة خور دبي باستئجار تاكسي مائي، أو مركب شراعي خشبي، وهو خيار مثالي لمن يرغبون في الحصول على وقت كافٍ لمشاهدة أبرز معالم المنطقة خلال السياحة في دبي.4. اذهبي في زيارة لدبي دولفيناريوم في خور دبي للاستمتاع بمشاهدة أروع العروض الحية للدلافين، كما يمكنك أيضا مشاهدة الدلافين عن قرب.5. قومي بجولة في ممر "داو وارفاج" في خور دبي، والذي يمتد بطول الخور ويعد واحد من الوجهات المفضلة للتنزه سيرا على الأقدام ومشاهدة القوارب الشراعية خلال السياحة في دبي.

6. تسوقي لشراء البهارات في منطقة خور دبي فهناك ستجدين مجموعة هائلة من مختلف أنواع التوابل والأعشاب الفريدة والغريبة في سوق البهارات المميز.7. تسوقي لشراء الذهب في سوق الذهب في خور دبي، والذي يتمتع بشهرة عالمية كمكان لشراء مجموعة من أجمل المشغولات الذهبية في الشرق الأوسط.

8. استمتعي بمشاهدة العروض الفنية في الشوارع في خور دبي والذي يشتهر باستضافته للعديد من العروض الفنية الحية إلى جانب مجموعة مميزة من عروض المسرحيات والموسيقى والألعاب النارية خلال السياحة في دبي9. استمتعي بالتسوق في مراكز التسوق الرائعة في دبي والتي تقع على مسافة قريبة من خور دبي حيث يمكنك الذهاب في رحلة قصيرة بالمترو أو السيارة من خور دبي إلى مراكز تسوق شهيرة في دبي مثل ديرة سيتي سنتر أو برجمان أو حتى دبي مول.10. شاهدي غروب الشمس المبهر في خور دبي، ويمكنك القيام بذلك أثناء تناولك الطعام في وقت الغروب في أحد المطاعم العديدة الرائعة في منطقة الخورو من بين أفضلها مطعم Vivaldi by Alfredo Russo الذي يقع في فندق شيراتون خور دبي.

قد يهمك ايضا:

أهم وأبرز نصائح السفر الى بروناي

اكتشف الأحساء من خلال وجهات متنوعة رائعة
    
    
    

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021 10 من أفضل الأنشطة السياحية في خور دبي 2021



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab