اكشتف معنا أفضل وأغلى المطاعم في العالم من حيث التكلفة وتناول الطعام
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

يوفر "بير سي" قائمة تذوق يومية تحتوي على 9 أصناف

اكشتف معنا أفضل وأغلى المطاعم في العالم من حيث التكلفة وتناول الطعام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اكشتف معنا أفضل وأغلى المطاعم في العالم من حيث التكلفة وتناول الطعام

جزيرة إبيزا الإسبانية
مدريد - العرب اليوم

عشاق الطعام والذواقة قد لا يمانعون دفع مبلغ إضافي من المال في مقابل تناول طعام جيد في مطعم جيد، ولكن ماذا عن تناول أفضل الأطعمة في أفضل وأرقى مطاعم العالم؟ تعالوا معنا لنتعرف على أفضل وأغلى المطاعم في العالم حيث تكلفة تناول الطعام للفرد الواحد تبدأ من بضعة مئات من الدولارات.مطعم SUBLIMOTION إبيزا - إسبانيا يقع هذا المطعم الرائع في جزيرة إبيزا الإسبانية، ويديره الشيف الحاصل على نجمتين ميشلان، باكو رونسيرو " Paco Roncero"، المطعم حائز على عدة جوائز، تتضمن جائزة أفضل المأكولات والمشروبات المبتكرة في عام 2014، ويركز المطعم على تقديم الأطعمة والمأكولات الراقية، ويوفر المطعم قائمة تذوق رائعة تحتوي على 20 نوع من أطباق المقبلات، كما يوفر المطعم 12 نوع من وجبات العشاء، عادة ما تستغرق تجربة تناول العشاء في هذا المطعم 3 ساعات تقريبا ولكن توقع أن تنفق مبلغ مالي لا يقل عن 2000 دولار أمريكي لتناول الطعام في هذا المطعم.

مطعم  PER SE نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
تم افتتاح مطعم Per Se الشهير في نيويورك والذي يشرف على إدارته الشيف الحاصل على ثلاثة نجوم ميشلان، توماس كيلر " Thomas Keller"، في عام 2004، ويوفر المطعم قائمة تذوق يومية تحتوي على تسعة أصناف، وأيضا قائمة تذوق للأطعمة النباتية فقط تحتوي على تسعة أصناف، ويعد الطعام المقدم في المطعم اعتمادا على تقنيات طهو ووصفات فرنسية كلاسيكية ويستخدم في إعداده مكونات طازجة وعالية الجودة، تقدر تكلفة الوجبة الواحدة في هذا المطعم بنحو 685 دولار أمريكي.

مطعم MASA نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
وهو مطعم راقي للسوشي والأطعمة اليابانية، ويقع في منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك، أسس الشيف الشهير ماسا تاكاياما " Masa Takayama" في عام 2004، ويوفر المطعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة اليابانية التي يشرف الشيف ماسا على إعدادها شخصيا، ويستخدم في إعداد الأطعمة مكونات موسمية طازجة ومكونات باهظة وعالية الجودة من اللحم البقري الكوبي والكمأة، ويوفر المطعم أيضا أنواع مختلفة من أجود أنواع السوشي في بار السوشي في المطعم. تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم تبدأ من 595 دولار أمريكي.

مطعم فندق  RESTAURANT DE L'HÔTEL DE VILLE كريسيير - سويسرا
يقع مطعم فندق " Hôtel de Ville" الراقي في بلدة كريسيير في منطقة كانتون فود في غرب سويسرا، ويوفر لضيوفه قائمة طعام مميزة تحتوي على 11 صنف من الأطعمة، تشمل أطباق شرائح لحم الضأن وبلح البحر مع الزعفران وحساء المرق الغني " pip consommé"، مع كافيار Ossetra عالي الجودة، وسكالوب خليج باي دي سوم المطهو مع تتبيلة خاصة معدة من عصير البرتقال الدموي. تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم تبدأ من 415 دولار أمريكي للفرد.

مطعم MAISON PIC دروم - فرنسا
يقع هذا المطعم الرائع في إقليم دروم في جنوب شرق فرنسا وهو مطعم فرنسي راقي تشرف على إدارته الشيف آن صوفي بيك " Anne-Sophie Pic"، والتي تشتهر بأنها واحدة من الطهاة القلائل الذين يشرفون على إدارة مطعم حاصل على ثلاثة نجوم ميشلان، ويوفر المطعم قائمة طعام مميزة مكونة من 9 أصناف وتشمل أطباق لحم الغزال المتبل بتتبيله خاصة، ومرق الزعفران، وأطباق جبن الماعز، كما يوفر المطعم مجموعة رائعة من أطباق الحلويات والتي تشمل حلويات معدة من الشوكولاتة عالية الجودة. تكلفة تناول وجبة طعام في هذا المطعم تقدر بنحو 445 دولار أمريكي.

مطعم ARAGAWA طوكيو - اليابان
ويقع في حي ميناتو الشهير في العاصمة اليابانية طوكيو، وبالرغم من تصميمه الداخلي البسيط والمتواضع إلى حد كبير بالمقارنة بالمطاعم الراقية الأخرى في العاصمة اليابانية إلا أنه يشتهر بأنه من بين الأفضل في طوكيو، ويتميز بتقديمه لأطعمة معدة من لحوم أبقار تاجيما عالية الجودة. تقدر تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم بحوالي 370 دولار أمريكي.

مطعم KITCHO كيوتو - اليابان
يعود تاريخ تأسيس هذا المطعم العريق إلى عام 1948، ويتميز بمحيطه المذهل بالقرب من الأحياء التاريخية في العاصمة اليابانية القديمة، كيوتو، ويوفر المطعم قائمة طعام رائعة تحتوي على 10 أصناف مصنوعة من مكونات موسمية طازجة. تكلفة تناول وجبة غداء في المطعم تقدر بحوالي 359 دولار أمريكي وتقدر تكلفة وجبة العشاء في المطعم بحوالي 449 دولار أمريكي.

مطعم  ALAIN DUCASSE لندن - المملكة المتحدة
وهو مطعم فرنسي راقي، حاصل على ثلاث نجوم ميشلان، يشرف على إدارته الشيف الفرنسي الشهير آلان دوكاس " Alain Ducasse"، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية الكلاسيكية إلى جانب قائمة طعام مميزة تحتوي على أصناف متنوعة معدة من الكمأة السوداء الباهظة، وتتضمن وجبة من سبعة أصناف بتكلفة 343 دولار أمريكي، ويوفر المطعم أيضا قائمة انتقائية لضيوف المطعم للاختيار منها.

مطعم ITHAA UNDERSEA جزيرة رانجالي - المالديف
وهو مطعم رائع تحت الماء يوجد في جزيرة رانجالي في جزر المالديف، ويشتهر بأنه أول مطعم تحت سطح البحر في العالم، ويوفر المطعم الذي يقع على عمق خمسة أمتار تحت سطح المحيط، لضيوفه، إطلالة بانورامية على التجمعات المبهرة للشعاب المرجانية، وقوائم مميزة لوجبات الغداء والعشاء والمكون كل منها من ستة أصناف، ويقدم المطعم أطعمة أوروبية معاصرة، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة المحلية والتي تحمل لمسات غربية، وتقدر تكلفة الوجبة الواحدة بنحو 320 دولار أمريكي. يشرف على إدارة المطعم الشيف الإيطالي المولد ماركو أماروني " Marco Amarone"، ويسمح بدخول المطعم لضيوف منتجع Conrad Rangali الراقي فقط، وهو منتجع من فئة الخمس نجوم.

مطعم SCHLOSS SCHAUENSTEIN فورستناو - سويسرا
يقع هذا المطعم الرائع في قلعة تاريخية في بلدة فورستناو يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، ويبعد المطعم مسافة 90 دقيقة تقريبا بالسيارة عن مدينة زيورخ السويسرية، والمطعم حاصل على ثلاث نجوم ميشلين، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة المحلية السويسرية. يشرف على إدارة المطعم الشيف أندرياس كامينادا " Andreas Caminada"، ويوفر المطعم قائمة طعام تحتوي على 6 أطباق ويقدر سعر الوجبة الواحدة بحوالي 259 دولار أمريكي.

قد يهمك أيضًا

5 وجهات سياحية تستحق الزيارة في "مدريد" الإسبانية تعرف عليها

تعرف على أجمل أماكن "الهايكنج" في إيطاليا لعُطلة لا تُنسى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكشتف معنا أفضل وأغلى المطاعم في العالم من حيث التكلفة وتناول الطعام اكشتف معنا أفضل وأغلى المطاعم في العالم من حيث التكلفة وتناول الطعام



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab