مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
آخر تحديث GMT19:42:50
 العرب اليوم -
وزير البيئة اللبناني دميانوس قطار يقدم استقالته رسميا من الحكومة ترامب يحض الحكومة اللبنانية على إجراء تحقيق شفاف في انفجار بيروت ويعرب عن استعداد واشنطن المشاركة فيه وزير الخارجية السعودي يشدد على أهمية إجراء تحقيق شفاف ومستقل لكشف الأسباب التي أدت إلى انفجار مرفأ بيروت مقتل 6 سياح فرنسيين رميا بالرصاص في النيجر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يناشد اللبنانيين للتكاتف والنأي بوطنهم عن التجاذبات والصراعات الإقليمية الجيش اللبناني يعلن أن العمل مستمر على مدار الساعة للبحث عن ناجين وسط صعوبات ناجمة عن وجود كميات هائلة من الركام في مرفأ بيروت الجيش اللبناني يعلن أن بعض فرق الإنقاذ الأجنبية انسحبت من عملية البحث عن ناجين من حادث انفجار مرفأ بيروت الجيش اللبناني يقول إن الآمال تراجعت بالعثور على ناجين من انفجار مرفأ بيروت أمير قطر يعلن المساهمة بخمسين مليون دولار لمساعدة لبنان القوات التركية تقصف مواقع النظام في ريف إدلب الجنوبي
أخر الأخبار

تُشكل وجهة مثالية تلائم كل الأفراد

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

ديزني لاند باريس
باريس ـ العرب اليوم

عند التفكير في عطلة مثالية للعائلة بأكملها فإن السياحة في باريس تشكل وجهة سياحية مثالية تلائم كل الأفراد فهي تتمتع بوفرة الوجهات الترفيهية والمعالم التاريخية والمتاحف والحدائق وغيرها. واليوم نتعرف معكم على مجموعة من أجمل اماكن السياحة في باريس للعائلات التي تخطط لزيارة العاصمة الفرنسية الساحرة قريباً في عطلة مميزة لا تنسى.. الحدائق من أجمل أماكن السياحة في باريس بواسطة Mike

أروع أماكن السياحة في باريس لعطلتكم العائلية:

حدائق باريس

تعد حدائق باريس من أهم جوانب السحر في المدينة الفرنسية ومن أهم أماكن السياحة في باريس الملائمة للعائلات فهي فرصة للاسترخاء والاستمتاع بمناظر الطبيعة الساحرة وسط أجواء عائلية مميزة. ومن أجمل حدائق باريس الحديقة النباتية التي أنشئت في القرن الـ17 وتوفر فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من النباتات النادرة وكذلك حديقة لوكسمبورغ المميزة بأجواء كلاسيكية ساحرة مع المنحوتات والنوافير. أما حدائق التويلري فهي جزء من قصر تويلري الخلاب وتتمتع بسحر مشاهد البحيرات وأحواض الزهور والمنحوتات، أما حديقة غابات بولونيا فهي تطل على نهر السن وتتمتع بوجود مسارات للمشي وركوب الدراجات وشلالات ومناطق للعب الأطفال. أما حديقة شومون فهي من أجمل حدائق باريس وتمتد على مساحة شاسعة متألقة بالنباتات العتيقة والبحيرات والكهوف والشلالات والمروج الخضراء الرائعة للجلوس والاستمتاع بالطقس.

ديزني لاند باريس

ديزني لاند من أجمل أماكن السياحة في باريس التي تبهر الكبار والصغار وهي من أهم المدن الترفيهية حول العالم المستلهمة من قصص وحكايات ديزني الشهيرة. وتتمتع ملاهي ديزني لاند باريس بمساحة ضخمة حيث تضم العديد من مناطق العروض الترفيهية التي تقدمها شخصيات ديزني بالاضافة الى فنادق ومطاعم ومحلات تجارية متنوعة. ويمكن في ديزني لاند زيارة مباني مستلهمة من قصص ديزني الخيالية مثل قصور الأميرات والقلاع وبلاد العجائب وغيرها.

متحف الشوكولاتة

متحف الشوكولاتة من أجمل أماكن السياحة في باريس الملائمة للعائلات وخصوصاً الأطفال حيث يمكن قضاء يوم ممتع في هذا المتحف المكرس بكامله للشوكولاتة وخطوات صناعتها. وخلال الجولة بالمتحف يمكن التعرف على خطوات استخلاص الكاكاو وصناعة الشوكولاتة بأشكال متنوعة ويمكن بالطبع تناول قطع الشوكولاتة بأشكال جذابة وغريبة وتناول مشروبات الشوكولاتة الرائعة.

حدائق أكواريوم باريس

حدائق الأكواريوم من أهم الوجهات السياحية التي تفضلها العائلات ويتميز أكواريوم باريس بتقديم أروع العروض الخلابة للأسماك ومشاهدة الكائنات البحرية المختلفة في عروض تبهر الكبار والصغار. ويتوفر في أكواريوم باريس متحف خاص بالأحياء البحرية ليتسنى للأطفال التعرف عن عالم البحار الساحر عن قرب كما يتوفر مقاهي ومطاعم ومناطق لألعاب الأطفال.

الحي اللاتيني

الحي اللاتيني من أجمل أماكن السياحة في باريس ومن أقدم أحياء المدينة الفرنسية حيث يتألق بإطلالة على نهر السين وروعة المباني التاريخية وأجواء الفنون التشكيلية الخلابة. ويمكن في الحي اللاتيني الاستمتاع بمشاهد الفنانين الذين يمارسون الرسم الحر والجلوس في المقاهي والمطاعم ذات الطابع الفرنسي الكلاسيكي لتناول القهوة والمخبوزات الفرنسية الرائعة وشراء أجمل الهدايا التذكارية.

متاحف باريس

تشتهر باريس بكونها واحدة من المدن التي تضم أكبر عدد من المتاحف وهي بالطبع من أجمل أماكن السياحة في باريس وعلى رأسها متحف اللوفر الضخم والذي يضم أروع اللوحات التاريخية والمنحوتات والتحف الأثرية من مختلف الحضارات. كما يمكن في باريس زيارة متحف رودان الذي يضم روائع فنان النحت الشهير ومتحف الشمع لمشاهدة أهم الشخصيات العالمية متجسدة بالنحت في الشمع. كما يمكن زيارة متحف التاريخ الطبيعي للاطلاع على أروع مجسمات وهياكل للكائنات المنقرضة مثل الديناصورات ومشاهدة العديد من فصائل الكائنات المحنطة من مختلف بقاع الأرض. وتتألق باريس أيضاً بمتحف بابلو بيكاسو الفنان الأسباني الشهيرة الذي قضى معظم سنوات حياته في العاصمة الفرنسية وكذلك متحف مدينة العلوم والصناعة الذي يساعد الأطفال في التعرف على أهم وأحدث الاكتشافات العلمية من خلال عروض تفاعلية مذهلة ووسائط متعددة.

قد يهمك ايضـــًا :

"ديزني لاند" باريس تجتذب أكثر من 13 ألف روماني في عام

لعبة أدخلتها مدينة ديزني لاند باريس تجذب العديد من الزوار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 07:11 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

لبنى أحمد تكشف علامات وجود "الملائكة" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab