ديكورات مطابخ مميزة وحديثة باللون الأخضر الداكن
آخر تحديث GMT03:26:46
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

ديكورات مطابخ مميزة وحديثة باللون الأخضر الداكن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديكورات مطابخ مميزة وحديثة باللون الأخضر الداكن

ديكورات المطابخ
القاهرة - العرب اليوم

هي طريقة رائعة لجلب روح الطبيعة إلى ديكور مطبخك، فإذا كنت تريدين جلب الهواء الطلق إلى الديكور الداخلي، عليك باللون الأخضر الداكن لديكورات مطابخ نابضة بالحياة.-يضيف هذا اللون إحساسا قويا بالألوان المفعمة بالحياة، ومع ذلك يحافظ على الشعور بالحياد.-إنه يشعر بالانتعاش والنظافة، على الرغم من كونه مظلمًا وأكثر هدوءًا، فهذا لا ينتقص من تأثيره أبدا.

-يمكن للعين في الواقع فك رموز الظلال الخضراء أكثر من أي لون آخر، مما يمنحه عمقًا كبيرًا، لذا إذا كنت تريدين أن تفعلي شيئًا جريئًا، فهذا خيار آمن لديكورات المطابخ العصرية.-إذا كان هناك لون واحد يكمل تمامًا اللون الأخضر الداكن في ديكورات المطابخ، فهو بلا شك اللون الأبيض. الاختيار الشائع في هذا القسم هو مزيج من خزائن المطبخ باللون الأبيض مع خلفية باللون الأخضر الداكن.

-المطابخ الريفية ذات اللون الأخضر الداكن تشعرك بالراحة والترحيب، وتعطيك مظهرا مبهجا إذا ترافقت مع إضافة من الأصفر البراق.-تبرز اللمسات المعدنية اللامعة بشكل أكثر وضوحًا اللون الأخضر الداكن،  حيث يمكنك استخدام أدوات المطبخ كعنصر زخرفي هنا كي تعطي بريقا خاصا لديكورات المطابخ باللون الأخضر الداكن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"الأصفر المضيء والرمادي المطلق" في الديكور أبرز توليفات 2021

12 شقة مبهرة ذات مساحات صغيرة تضمّ تصميمات هائلة وعملية ومريحة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات مطابخ مميزة وحديثة باللون الأخضر الداكن ديكورات مطابخ مميزة وحديثة باللون الأخضر الداكن



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab