كيفية إضافة القليل من chinoiserie إلى ديكورات منزلك
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك

ديكورات منزلية
القاهرة – العرب اليوم

كان Chinoiserie أسلوبًا شهيرًا لتزيين المنزل منذ عدة قرون ويبدو أنه عاد. ويتأثر Chinoiserie إلى حد كبير بكل الأشياء الصينية ويدور حول دمج هذه التصميمات والزخارف في العالم الغربي. وكان الجميع مهتم به بشدة خلال القرن السابع عشر. لكن هذه المرة من المفترض أن يتم إضافة القليل من chinoiserie بدلاً من المبالغة في ذلك. لذلك إذا كنت تبحث عن إعادة تصميم منزلك أو ربما مجرد إضافة عنصر جديد إلى بيئة منزلك وجعله يبدو أكثر تشويقًا، فإليك كيفية القيام بذلك.

فخار
من أسهل الطرق لإضافة القليل من الصينية إلى منزلك شراء بعض الفخار بزخرفة صينية. كل ما تحتاجه هو زوجان من المزهريات، أو ربما بعض اللوحات الزخرفية التي يمكنك وضعها في جميع أنحاء الغرفة وستعمل على تجديدها على الفور وإضافة هذا القليل من الأناقة إليها.


المطبوعات واللوحات
إذا كنت متأكدًا من أنك تحب هذا النمط، فيمكنك الاستثمار في لوحة جميلة، ولكن إذا كنت تجربها فقط، فيمكنك البدء بمطبوعات مؤطرة يمكنك وضعها على الحائط وتجعل مساحتك تبدو أكثر أناقة وأكثر زينة.


الوسائد
من السهل جدًا إضافة وسادة أو اثنتين إلى أريكتك، لكنها يمكن أن تغير أريكتك بالكامل ومنطقة غرفة جلوسك بالكامل. كل ما عليك فعله هو اختيار وسادة بنمط زهري باللونين الأزرق والأبيض أو وسادة عليها طيور مصنوعة على الطراز الصيني. انها حقا بهذه السهولة.


ورق الجدران
الحوائط المميزة ليست شيئًا جديدًا، ولكن لماذا تستخدم لونًا مميزًا واحدًا فقط بينما يمكنك إضافة تلك اللمسة باستخدام ورق الحائط بتصميم صيني عليه. يمكنك أن تصنع تصميم صغيرًا أو كبيرًا بالنمط الذي تريده، لكنه سيصبح بالتأكيد النقطة المحورية في الغرفة.


السجاجيد
معظمنا لديه بساط صغير على الأقل في غرفة المعيشة، فقط لجعل المنطقة المحيطة بالأريكة وطاولة القهوة أكثر راحة. لماذا لا تستخدم قطعة الديكور هذه كطريقة لإضافة بعض النمط الصيني إلى الغرفة. اختر نمطًا مستوحى من الطراز الصيني الرائع، إذا كان بإمكانك العثور على سباق ذو مظهر عتيق – فهذا أفضل.


طاولات مصقولة
على الرغم من أن الجميع قد لا يكونون مستعدين للحصول على مجموعة كاملة من الأثاث بأسلوب محدد، فإن الحصول على طاولة قهوة صغيرة بأسلوب صيني بجوار أريكتك يعد دائمًا فكرة جيدة. سيكون هناك لاحتواء مشروباتك ويكون بمثابة مكان للمجلات ولكنه سيضيف أيضًا عنصرًا من الأناقة إلى الغرفة. عادةً ما يكون الأثاث ذو الطراز الصيني معقدًا للغاية وله زخارف زخرفية عليه وغالبًا ما يكون مطليًا بالورنيش، ولكنه يتناسب تمامًا مع الأثاث البسيط البسيط أيضًا.


خزانات مطلية
إذا كنت تريد حقًا حفظ أموالك، احصل على خزانة على الطراز الصيني. يمكنك استخدامها لتخزين أي شيء تريده، ولكنه سيمنح غرفتك بالتأكيد مظهرًا جديدًا تمامًا. إنها مجرد قطعة أثاث واحدة ولكن إذا حصلت على قطعة عتيقة رائعة حقًا – فلن تحتاج إلى أكثر من قطعة.


أريكة صينية
إن أفضل متعة عندما يتعلق الأمر بالديكور الصيني هو الحصول على أريكة بهذا النمط. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك اختيار ما هو أكثر ملاءمة لك. يمكنك اختيار شكل صيني كلاسيكي ونسيج حريري أو ساتان، أو يمكنك الحصول على أريكة حديثة ولكن اختر قماشًا صينيًا منقوشًا للتنجيد.

قد يهمك ايضا:

تعرفي على طُرق استخدام "الوسائد" و"الشالات" في الديكور لمنزل عصري وأنيق

أفكار سهلة التطبيق تُضفي لمسة التجديد على غرف منزلكِ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية إضافة القليل من chinoiserie إلى ديكورات منزلك كيفية إضافة القليل من chinoiserie إلى ديكورات منزلك



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab