كيفية إضافة القليل من chinoiserie إلى ديكورات منزلك
آخر تحديث GMT20:47:01
 العرب اليوم -
إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي إجلاء موظفي وزارة المالية العراقية بعد مظاهرات لمنتسبي الحشد الشعبي في بغداد ومخاوف من اقتحام مقر الوزارة
أخر الأخبار

كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك

ديكورات منزلية
القاهرة – العرب اليوم

كان Chinoiserie أسلوبًا شهيرًا لتزيين المنزل منذ عدة قرون ويبدو أنه عاد. ويتأثر Chinoiserie إلى حد كبير بكل الأشياء الصينية ويدور حول دمج هذه التصميمات والزخارف في العالم الغربي. وكان الجميع مهتم به بشدة خلال القرن السابع عشر. لكن هذه المرة من المفترض أن يتم إضافة القليل من chinoiserie بدلاً من المبالغة في ذلك. لذلك إذا كنت تبحث عن إعادة تصميم منزلك أو ربما مجرد إضافة عنصر جديد إلى بيئة منزلك وجعله يبدو أكثر تشويقًا، فإليك كيفية القيام بذلك.

فخار
من أسهل الطرق لإضافة القليل من الصينية إلى منزلك شراء بعض الفخار بزخرفة صينية. كل ما تحتاجه هو زوجان من المزهريات، أو ربما بعض اللوحات الزخرفية التي يمكنك وضعها في جميع أنحاء الغرفة وستعمل على تجديدها على الفور وإضافة هذا القليل من الأناقة إليها.


المطبوعات واللوحات
إذا كنت متأكدًا من أنك تحب هذا النمط، فيمكنك الاستثمار في لوحة جميلة، ولكن إذا كنت تجربها فقط، فيمكنك البدء بمطبوعات مؤطرة يمكنك وضعها على الحائط وتجعل مساحتك تبدو أكثر أناقة وأكثر زينة.


الوسائد
من السهل جدًا إضافة وسادة أو اثنتين إلى أريكتك، لكنها يمكن أن تغير أريكتك بالكامل ومنطقة غرفة جلوسك بالكامل. كل ما عليك فعله هو اختيار وسادة بنمط زهري باللونين الأزرق والأبيض أو وسادة عليها طيور مصنوعة على الطراز الصيني. انها حقا بهذه السهولة.


ورق الجدران
الحوائط المميزة ليست شيئًا جديدًا، ولكن لماذا تستخدم لونًا مميزًا واحدًا فقط بينما يمكنك إضافة تلك اللمسة باستخدام ورق الحائط بتصميم صيني عليه. يمكنك أن تصنع تصميم صغيرًا أو كبيرًا بالنمط الذي تريده، لكنه سيصبح بالتأكيد النقطة المحورية في الغرفة.


السجاجيد
معظمنا لديه بساط صغير على الأقل في غرفة المعيشة، فقط لجعل المنطقة المحيطة بالأريكة وطاولة القهوة أكثر راحة. لماذا لا تستخدم قطعة الديكور هذه كطريقة لإضافة بعض النمط الصيني إلى الغرفة. اختر نمطًا مستوحى من الطراز الصيني الرائع، إذا كان بإمكانك العثور على سباق ذو مظهر عتيق – فهذا أفضل.


طاولات مصقولة
على الرغم من أن الجميع قد لا يكونون مستعدين للحصول على مجموعة كاملة من الأثاث بأسلوب محدد، فإن الحصول على طاولة قهوة صغيرة بأسلوب صيني بجوار أريكتك يعد دائمًا فكرة جيدة. سيكون هناك لاحتواء مشروباتك ويكون بمثابة مكان للمجلات ولكنه سيضيف أيضًا عنصرًا من الأناقة إلى الغرفة. عادةً ما يكون الأثاث ذو الطراز الصيني معقدًا للغاية وله زخارف زخرفية عليه وغالبًا ما يكون مطليًا بالورنيش، ولكنه يتناسب تمامًا مع الأثاث البسيط البسيط أيضًا.


خزانات مطلية
إذا كنت تريد حقًا حفظ أموالك، احصل على خزانة على الطراز الصيني. يمكنك استخدامها لتخزين أي شيء تريده، ولكنه سيمنح غرفتك بالتأكيد مظهرًا جديدًا تمامًا. إنها مجرد قطعة أثاث واحدة ولكن إذا حصلت على قطعة عتيقة رائعة حقًا – فلن تحتاج إلى أكثر من قطعة.


أريكة صينية
إن أفضل متعة عندما يتعلق الأمر بالديكور الصيني هو الحصول على أريكة بهذا النمط. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك اختيار ما هو أكثر ملاءمة لك. يمكنك اختيار شكل صيني كلاسيكي ونسيج حريري أو ساتان، أو يمكنك الحصول على أريكة حديثة ولكن اختر قماشًا صينيًا منقوشًا للتنجيد.

قد يهمك ايضا:

تعرفي على طُرق استخدام "الوسائد" و"الشالات" في الديكور لمنزل عصري وأنيق

أفكار سهلة التطبيق تُضفي لمسة التجديد على غرف منزلكِ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية إضافة القليل من chinoiserie إلى ديكورات منزلك كيفية إضافة القليل من chinoiserie إلى ديكورات منزلك



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab