البساطة والفخامة عنوان أحدث الديكورات في عام 2019
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

لإضفاء لمسة عصرية مُتجدّدة تلمسينها على كل شيء

"البساطة والفخامة" عنوان أحدث الديكورات في عام 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "البساطة والفخامة" عنوان أحدث الديكورات في عام 2019

أحدث الديكورات في 2019
لندن - العرب اليوم

تفصلنا أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد والذي يحمل معه أفكارا جديدة وأحلامًا وتطلعاتٍ نحو المستقبل المشرق، وتودّين لو تجدّدين كل شيء من حولك لتشعري بالتغير وأول ما يتبادر إلى ذهنك هو بيتك بلا شك.

قرّرنا من هذا المنطلق في "فوشيا" إطلاعك على أحدث الديكورات لعام 2019، لإضفاء لمسة عصرية متجدّدة تلمسينها على كل شيء من الجدران إلى الغرف والمطبخ.
تحدّثت مجلة "هاوس بيوتفول" مع أشهر مصممي الديكورات لمعرفة ما هي أبرز الصيحات وكانت إجابتهم كما يلي:

ورق الحائط لغرفة النوم
تقول لورين إيفانز: "من أبرز الصيحات الديكورية ورق الحائط المزخرف بألوان جريئة صاخبة"، ويقول مصمم المشاهير جوناثان راتشمان: "ستُضفي هذه الرسومات والألوان جوًّا من الرومانسية الحالمة ولا نُلزمك بألوان أو رسومات معينة وصمّمي ما يروق لك حتى وإن كانت لوحاتٍ فنيةً من اختيارك أو صورًا فوتوغرافيةً لأفراد عائلتك".

المفارش والبياضات
البياضات الفاخرة والأَسرّة المخملية من أبرز الصيحات كما تقول المصممة والمديرة الإبداعية لشركة Decorist جيسيكا مكارثي، وأضافت: "سيغلب الكتان المزخرف بأشكال وألوان متعدّدة على الساحة في العام الجديد، كما تُهيمن البياضات المبطنة والمجعدة بالقماش المخملي الأنيق لإضفاء لمسات فخمة أنيقة على غرفتك".

المطبخ
تقول جيسيكا: "سيكون عنوان العام الجديد البساطة المقترنة بالتصميمات اليدوية وسيشهد العام المقبل تغيراتٍ نوعيةً في تصميم المطابخ من حيث الدهانات الخلفية والخامات المستخدمة في الصنع، من خلال استبدال المعادن مثل الكروم والنحاس الأصفر والوردي بالجلد بأشكال وأحجام مختلفة".
أمّا عن الألوان فسيغلب اللون الواحد على الخشب والجدران وفي هذا الصدد توضح مصممة الديكور تمارا هوني بقولها: "ستنطلق موجة جديدة من التصميمات المرنة التي يغلب عليها النمط الشخصي، فلا يكون هناك ستايل محدد لشكل المطبخ أو ديكوراته، وسيكون مزيجًا من السجاد التقليدي مع الخزائن المفتوحة أو الزجاجية فضلاً عن الرفوف الموضوعة عليها الكتب بجانب الأواني.
لا نزال في ساحة المطبخ ولم نغادرها بعد، وبحسب ماكس همفري مصمم الديكور المعروف ستعود كراسي البار ومصابيح الإضاءة الثابتة إلى الواجهة من جديد، بالإضافة إلى صنابير النيكل المصقول والمقابض المكسوّة بالساتان النحاسي على الخزائن المتناثرة في كل الأرجاء.

الأثاث بين التطابق والبساطة والفنون
يقول جوناثان: "سيرفع شعار المزج والتطابق في العام الجديد وليس هناك حدودٌ لاختيار الألوان ويشترط تناغمها، إذ بات بالإمكان جمع قطع أثاث مختلفة في الألوان متناسقة في التصميمات كاختيار الأريكة من لون ما، في حين تكون المقاعد من لون مختلف تمامًا بشرط أن يكون بينهما تناسق وتناغم".
وتقول جيسكا أيضًا عن الأثاث: "ستجمع ديكورات الأثاث بين الفخامة والبساطة مع العصرية والألوان المبهجة في كل الديكورات مجتمعة، بدءًا من الأرائك والمقاعد مرورًا بالإضاءة واللوحات والدهانات وغيرها.

الأسقف
نختم مع تمارا التي تتوقّع هيمنة بعض الصيحات على الديكورات الخاصة بالأسقف كالخشب المكسو والعوارض الخشبية وورق الحائط وغيرها الكثير، وسيكون الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة عنوانَ العام الجديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البساطة والفخامة عنوان أحدث الديكورات في عام 2019 البساطة والفخامة عنوان أحدث الديكورات في عام 2019



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab