تعرّف على أهم معارض التصميمات الداخلية في لندن
آخر تحديث GMT20:16:32
 العرب اليوم -

تشمل عرض أفضل أنواع السجاد في "كليركينويل"

تعرّف على أهم معارض التصميمات الداخلية في لندن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على أهم معارض التصميمات الداخلية في لندن

البقاع المميزة بالتصميم الأوروبي
لندن - كاتيا حداد

تعد لندن مركزًا عالميًا للتصميمات الداخلية على مدار العام، فهي تجذب الزائرين التجاريين والمستهلكين من الولايات المتحدة وآسيا وغيرها من البقاع المميزة بالتصميم الأوروبي، مثل ميلان وباريس وكوبنهاغن وستوكهولم وكولونيا وبرشلونة، وذلك من خلال معارضها الخاصة بالتصميمات الداخلية والتي تٌقام طوال العام.

ولا شكّ في أن معارض التصميمات الداخلية المُقامة في المملكة المتحدة ستشكّل دورًا هامًا في اختياراتنا لتزيين منازلنا في فصل الصيف، وبشأن العلامات التجارية والأحداث التي يجب أن نشاهدها في عالم التصميم هذا العام، يكشف برايان وولف، الخبير في التصميم الداخلي، أهم المعارض والأحداث المقامة في العاصمة البريطانية هذا العام والتي تؤثر تأثيرا بالغا على الاتجاهات الحديثة في عالم التصميم ونستعرض أهمها في التقرير التالي.

غراند ديزاينز لايف-Grand Designs Live

بدأت فعاليات معرض ""Grand Designs Live بداية الشهر الجاري وتستمر حتى 13 مايو/أيار في قاعة المؤتمرات "ExCeL London" وتستمر في برمنغهام في شهر أكتوبر/تشرين الثاني، وهو واحد من أفضل المعارض لتبادل المعرفة بين المصممين ومصنعي المنتجات، وحصاد الكثير من الإلهام المنزلي ومشاهدة العديد من إطلاق المنتجات المثيرة للاهتمام. كما نجد الكثير من عظماء التصميم الداخلي أمثال مارتن والر (مؤسس شركة أندرو مارتن)، ومصمم Dee Campling والذي تحدث بشأن مستقبل التصميم الداخلي خلال السنوات القليلة المقبلة، وفي هذه المحادثات والأحداث تأتي الأفكار الأكثر استثنائية، عندما يجتمع الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بالإبداع في التصميم لإبراز ثمار صناعتهم.

وسواء كنت تقوم بالبناء بداية من الأساس، أو تجدد منزلك أو تجري بعض التحسينات البسيطة، يجب أن يكون معرض Grand Designs Live خطوةً بداية تفيدك، وإذا لم تتمكن من الوصول إلى ExCeL هذا العام، فتأكد من زيارة معرض برمنجهام الذي يبدأ من 10 تشرين الثاني.

أسبوع كليركينويل للتصميم الداخلي -Clerkenwell Design week

يبدأ أسبوع "كليركينويل" للتصميم الداخلي في أكثر ركن أنيق في لندن، وهي منطقة كليركينويل وسط العاصمة، وسيتم عرض بعض من أروع منتجات العلامات التجارية الشهيرة مع مجموعات جديدة مبتكرة، وما يمكن أن تشاهده في أسبوع كليركينويل للتصميم الداخلي مجموعة جديدة من السجاد من العلامة التجارية "Timorous Beasties"و "Brintons"، ليتم تقديمها على نطاق واسع في ساحة سانت جون، بالإضافة إلى مجموعة Craigend هي نتاج التعاون الطويل الأمد بين الثنائي الاسكتلندي للتصميم "Studio Shaw Architects" و Brintons، وهي مستوحاة من زخارف الطبيعة، مثل الطحالب.

وبالإضافة إلى العلامة التجارية "آرتي"، وهي واحدة من العلامات المفضلة في لندن والمخصصة في ألواح الجدران. في هذا الربيع، أطلقت "آرتي" مجموعتين رئيسيتين جديدتين، "كوريوسا" و"فوكاس"، وهي نطاقات متميزة وجميلة بنفس القدر. "كوريوسا" هي مثال على الأسلوب الفيكتوري المستوحى من السفر الذي تمثله العلامة التجارية، في حين أن "فوكاس" هي مجموعة هندسية، مع زخارف مميزة.

آرتي هي بالتأكيد العلامة التجارية التي تستحق ان تبقى في مقدمة العلامات التي تبحث عنها إذا كنت تريد أن تعطي منزلك لمسة جمالية انيقة.

مهرجان لندن للتصميم

كجزء من مهرجان لندن للتصميم لهذا العام، سوف يُقام جناح سويدي للتصميم في قاعة المؤتمرات "Old Truman Brewery" بداية من 20 إلى 23 سبتمبر. إنه عرض سنوي للتصميم السويدي، يحتفل بأوراق اعتماد التصميم المعمول بها في البلاد. في المعرض، ستطلق ليزا هيلاند كرسي Torso وهو منتج مبدع للغاية فهو يجمع بين الموضة والتصميم الداخلي بطريقة أصلية، وذلك باستخدام عدة طبقات، وشكل، ومواد مصممة بطرق جديدة ولكنها تقليدية إلى حد ما. يجمع Torso بين الخشب المضغوط والمعدن مع الجلد ما يظهر الجمال والفن وأهمية المهارة الحرفية الجيدة.

وفي موجة من الإثارة، سوف تملأ لندن بالمصممين وعشاق التصميم المتحمسين لإلقاء نظرة أولية على عروض الصيف القوية التي ستحدد اتجاهات التصميم الداخلي لمواسم 2018 وما بعدها، لذا قم بمتابعة الفعاليات والمعارض المتنوعة والمثيرة للاهتمام واكتشف مجال التصميم في قمته الصيفية السنوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أهم معارض التصميمات الداخلية في لندن تعرّف على أهم معارض التصميمات الداخلية في لندن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab