أفكار بسيطة لتجديد الحديقة المنزلية بشكل رائع
آخر تحديث GMT01:18:31
 العرب اليوم -

منها تركيب إضاءة من مكعبات الزان ووضع الأشجار

أفكار بسيطة لتجديد الحديقة المنزلية بشكل رائع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار بسيطة لتجديد الحديقة المنزلية بشكل رائع

تجديد الحديقة المنزلية
لندن ـ كاتيا حداد

عندما يحل المساء الدافئ، فإن أفضل ما يمكن القيام به هو قضاء بعض الوقت في الحديقة المنزلية، ولكن هل حديقتك الخاصة جذابة في الليل كما هو الحال خلال النهار؟، فيجب تغيير إضاءة الحديقة، وتسليط الضوء على المزروعات، ووضع مخطط للحياة بعد غروب الشمس.

وقال مصمم الديكور ماثيو ويلسون، الذي يقدم دائما نقطة الإضاءة الجميلة بحدائقه في معرض الزهور في تشيلسي "بدون إضاءة، فإن الحديقة ستكون مجرد لفضاء، يمكن الوصول إليه، مساحة مظلمة لحظة غروب الشمس، ستكون بمثابة غرفة قمت بإزالة جميع المصابيح الكهربائية منها".

أفكار بسيطة لتجديد الحديقة المنزلية بشكل رائع

ويقوم ويلسون حاليا بتركيب الإضاءة بمشروع في ضاحية إسكس بإنجلترا، اضاءة سلسلة من مكعبات الزان وبستان من الأشجار هي وسائل المصمم البسيطة التي يمكن لأي شخص استخدامها. وقال "أنا أحب الإضاءة  للأشجار والشجيرات متعددة الجذعية، والتفاعل بين الضوء والظل على سيقان الاشجار فهو رائع. كما أن وضع المصابيح المضاءة مع مسافات متباعدة بانتظام يمكن أن تبدو فعالة جدا جدا - مثل أعمدة الكاتدرائية".

وبالنسبة لويلسون هناك عدد قليل من الأشياء التي يتجنبها "الملونة، الأزرق الداكن أو أضواء بيضاء مشرقة"، ويمكن أن تبدو صارخة بدلا من إضافة الدفء للمكان؛ أيضا، التفكير بعناية بشأن التجهيزات كيف ستبدو في النهار. 

أفكار بسيطة لتجديد الحديقة المنزلية بشكل رائع

وإضاءة الحديقة الجيدة لا تحتاج لتكون مزودة بالكثير من التكنولوجيا. ماثيو هو أيضا محب للأضواء الخفيفة التي تظهر من خلال الأشجار، وقال "هناك شيء سحري حول بساطتهم". ومع التحسينات في أضواء تعمل بالطاقة الشمسية، ويمكنك القيام بها دون أنابيب كهرباء تقدم لوميفي أضواء سحرية بسعر 34.99 جنيه استرليني في thesolarcentre.co.uk، وهي ما تعطي دافئا رائعا من خلال الأشجار.

ويمكن أيضا أن تكون مزودة بمخارج USB ، مع لوحة شمسية صغيرة، يمكن لسلاسل أضواء الأعياد الممزوجة بين الأشجار أو الهياكل أيضا تزيين حديقة المنزل ايضا، جون لويس لديه مجموعات طويلة - يمكنك اختيار الكابلات السوداء التي ستختفي في الظلام (60 جنيه استرليني ، johnlewis.com). ومن المفيد النظر في نظام إضاءة دائم يعمل بالطاقة الكهربائية إذا كنت تريد شيئا أكثر دراماتيكية.

وأوضح مصمم الإضاءة الكهربائية "إليانور بيل"، الذي يعمل على حد سواء على المشاريع التجارية والسكنية ومع الفنانين بما في ذلك جيمس توريل "أعتقد أن الكثير من الناس يدركون الآن أن الإضاءة الجيدة لا يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا فقط في الحديقة الخاصة بهم في الليل، ولكنها يمكن أن تضيف الكثير إلى الممتلكات الخاصة بك"،  "ليس فقط عن الجلوس في أمسية صيفية. أضاءت حديقة مع اثنين من حمامات السباحة البرية، يبدو جيدا أيضا من نافذة المطبخ في فصل الشتاء".

والنباتات التي تبدو جيدة في فصل الشتاء هي في كثير من الأحيان، تبدو أفضل عند اضاءتها في الليل، أيضا، الأشجار متعددة الفروع، يقول إليانور: "عليك أن تفكر في حديقتك كغرفة إضافية". ويمكن أن يكلف مشروع الإضاءات من حوالي 3000 : 10,000 جنيه استرليني، لمزيد من التصاميم أكثر تفصيلا. وعادة ما تتطلب الطاقة الرئيسية حول محيط الحديقة، والتي يجب أن تدفن إلى عمق 2 قدم (60سم). غالبا ما يحصل العملاء على مقاول للقيام بذلك. وبمجرد تثبيته، مع مربعات تقاطع، يمكن أن تخرج الكابلات الجهد المنخفض من خلال المزروعات على مستوى الأرض. وللمساحات الأصغر قد لا يكون هذا ضروريا - أضواء LED الكابلات يمكن تشغيلها الآن لمدة 50 أو 60 ياردة من نقطة الطاقة الرئيسية، مما يسمح لك لتثبيت بعض المسامير إلى الأشجار دون الحاجة إلى الحفر المكلف.

وإذا كنت ترغب في الاستثمار في زراعة جديدة لإنشاء مساحة لأمسيات الصيف، عليك التركيز على الأزرق الأبيض و الشاحب، والتي تبدو جميلة من قبل ضوء القمر. وضع النباتات المعطرة على طول حواف المسار وحول مناطق الجلوس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار بسيطة لتجديد الحديقة المنزلية بشكل رائع أفكار بسيطة لتجديد الحديقة المنزلية بشكل رائع



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:37 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة
 العرب اليوم - خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة

GMT 01:03 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 العرب اليوم - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 08:14 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية
 العرب اليوم - سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية

GMT 20:04 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

قرار هام من صندوق النقد الدولي لصالح 28 دولة

GMT 21:25 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 22:49 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

آبل تستجيب لمستخدمي آيفون في روسيا

GMT 19:55 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

أبرز 7 هواتف تدعم تقنية الجيل الخامس

GMT 20:01 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

آبل تطور جيلاً جديداً من الهواتف القابلة للطي

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab