أفضل باقات الأزهار لحفلات الزفاف الشتوية
آخر تحديث GMT01:30:06
 العرب اليوم -

أفضل باقات الأزهار لحفلات الزفاف الشتوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل باقات الأزهار لحفلات الزفاف الشتوية

ديكور حفلات الزفاف
القاهرة ـ العرب اليوم

تستعدين لحفل زفافك؟ بالتأكيد لديكِ الكثير من التفاصيل الصغيرة، التي تجب مراعاتها عند التخطيط ليومك الكبير، إذ إن هناك الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها، بما في ذلك تحديد الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف، حيث تتردد العديدات من العرائس في إقامة حفل زفاف في فصل الشتاء، بسبب الطقس البارد.
 
 لكن رغم ذلك، هناك الكثير من الامتيازات لإقامة حفل الزفاف خلال الأشهر الباردة، فمثلاً تُقام حفلات الزفاف الشتوية في الداخل، ما يقضي على فرصة حدوث تقلباتٍ في الطقس غير متوقعة، كما يمكن للطقس الشتوي والثلج أن يصنعا خلفية جميلة لصور حفلات الزفاف والمظهر الأول، بالإضافة إلى أنه لن يشتكي الضيوف من الجلوس في الحرارة الشديدة خلال حفل طويل، وسيبقى مكياج العروس وحفلة الزفاف لفترة أطول.

 ومن التفاصيل، التي عادةً تشغل بال العروس، وتأخذ حيزاً من اهتمامها باقة الزفاف، إذ تحتار في الاختيار بين الورود الملائمة والمناسبة لفستانها والموسم، وهنا نرصد بعض الأزهار التي يمكنكِ إضافتها إلى باقة زفافك.
 الزهور الموسمية:
 سواءً كنتِ تخططين للزواج في الشتاء، أو الربيع، أو الصيف، أو الخريف، فمن المهم معرفة الأزهار التي تتفتح في ذلك الموسم، حيث إن بعض الأزهار لها مواسم أقصر، ما يجعل الحصول عليها أكثر صعوبة خلال شهر معين، وبالتالي فهي أكثر تكلفة.
 
 ويمكن للعديد من بائعي الزهور مساعدتك في الحصول على أي نوع من الزهور تريدينه خلال أي موسم، لكن اختيار الزهور الموسمية يكون أكثر فاعلية من حيث التكلفة، ومن المهم أيضاً تضييق نطاق البحث، نظراً لوجود العديد من أنواع الزهور للاختيار من بينها.
 
 ومن المهم التأكد من أن باقة زهورك تدوم طوال اليوم، وتبدو في أفضل حالاتها، إذ يضمن ذلك عدم تعرضك لأي ضغوط إضافية في يومك الكبير.

 زهور الأعياد أو الشتاء
 سيكون مخطط الألوان الخاص بك أحد أهم التفاصيل في حفل الزفاف الخاص بك، ويحدد نظام الألوان كل شيء، بدءاً من ألوان القطع المركزية ومفارش المائدة والكعك وبالطبع الزهور.
 
 ولحفلات الزفاف في الربيع والصيف، عادة يتم اختيار الألوان الفاتحة. أما الألوان الثنائية، فتعمل بشكل أفضل لحفلات الزفاف الشتوية.
 
 على سبيل المثال، إذا كنتِ ترغبين في احتضان الشعور بالثلج والشتاء، فاختاري الظلال البيضاء النقية، وإذا كنتِ تريدين الابتعاد عن اللون الأبيض، فاختاري الألوان التي تلمح بمهارة أكثر إلى موضوع الشتاء.
 
 وإذا كان حفل الزفاف في شهر ديسمبر، أو يتزامن مع العطلات، ففكري في إضافة اللون الأحمر لإضفاء طابع احتفالي، أو ظلال القرمزي والخوخي والوردي الناعم، إذ إنها ألوان شائعة للاستخدام خلال أشهر الشتاء.

شقائق النعمان:
 شقائق النعمان زهرة شهيرة، تختارها العديدات من عرائس الشتاء، ويقع موسم نمو شقائق النعمان بين أكتوبر ومايو، ما يجعلها خياراً قابلاً للتطبيق للعرائس للزواج خلال فصل الشتاء.
 كما تُعرف شقائق النعمان في الثقافات المختلفة بأنها ترمز إلى التغيير، ما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف، ولبداية جديدة بين العروس وشريكها الجديد.
 وتأتي شقائق النعمان بمجموعة من الألوان، بما في ذلك: الوردي والأحمر والبورجوندي والأرجواني. ومع ذلك، فإن الأكثر شهرة هو الأبيض.
 
 وهذه الزهرة لها مركز أسود، ما يصنع تبايناً صارخاً مع بتلاتها ذات الألوان الفاتحة، وإحساساً بالدراما في أي باقة زفاف.

 الجوري:
 يعد الجوري خياراً رائعاً لأي عروس خلال أي موسم، فهي زهرة يمكن استخدامها على مدار العام، وتحظى بشعبية كبيرة، ويسهل الحصول عليها، وكذلك هي خيار متعدد الاستخدامات لأي زفاف عروس.
 
 الجوري، أيضاً، من بين أزهار الزفاف الأكثر شعبية بسبب رائحتها الجميلة، وتحب العديدات من العرائس جاذبية هذه الزهرة الجميلة، ويحرصن على تضمينها في باقاتهن، بسبب الرائحة.

القرنفل:

 كثيراً ما يستخدم القرنفل لبناء باقات الزفاف الشتوية، إذ تعتبر زهرة مشهورة لأنها واحدة من أسهل الأزهار للعناية بها، ويمكن أن تعيش ليوم كامل دون ماء، ما يجعلها خياراً رائعاً للعرائس اللواتي لا يرغبن في ذبول الباقة بسرعة.
 
 ومن المعروف أن القرنفل الأحمر يرتبط بالعشق والحب، ما يجعلها إضافة مثالية لأي احتفال بالزواج. بالإضافة إلى ذلك، ستضيف زهور القرنفل الحمراء لمسة احتفالية إلى حفل زفافك الشتوي.

 الأوركيد:
 يمكن استخدام زهور الأوركيد على مدار العام، وتكون بمثابة إضافة مثالية لأي باقة زفاف، ورغم أنها متعددة الاستخدامات وتأتي بألوان وأزهار مختلفة، فإن هذه الزهور ليست صديقة للميزانية.
 
 ويمكن استخدام هذه الزهرة كإضافة للباقة، إذ سيساعد إدخال واحدة أو اثنتين منها في باقة مليئة بالزهور الأخرى في تكوين الملمس والأبعاد.

 الجبسوفيلا:
 لا ترفضي هذه الزهرة لكونها مبتذلة، حيث إن هناك العديد من الطرق المتطورة، لتضمينها في باقة الزفاف الشتوية.
 
 ونظراً لأنها شائعة الاستخدام، فقد تم فحصها من قبل العديدات من العرائس، إذ يمكن استخدامها كحشو للباقة دون المبالغة في نوع واحد معين من الزهور. امزجي اللون الأبيض بالورد الأحمر، وستحصلين على باقة زفاف شتوية جميلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طرق متبعة لتنسيق طاولات المعازيم في حفلات الزفاف

أبرز ديكورات حفلات الزفاف في موسم الخريف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل باقات الأزهار لحفلات الزفاف الشتوية أفضل باقات الأزهار لحفلات الزفاف الشتوية



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab