ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
آخر تحديث GMT21:48:59
 العرب اليوم -
إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي إجلاء موظفي وزارة المالية العراقية بعد مظاهرات لمنتسبي الحشد الشعبي في بغداد ومخاوف من اقتحام مقر الوزارة
أخر الأخبار

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

اللون الأخضر الداكن في ديكورات المنزل
القاهرة - العرب اليوم

لكل امرأة تتحضّر لفرش منزلها أو القيام ببعض التعديلات في الديكور، لا تفوّتي قراءة هذا المقال! ككل عام، تظهر صيحات جديدة لديكورات المنزل، أكان على صعيد النقشات، قماش المفروشات، الأرضيات وصولاً إلى الألوان. سنعرّفكِ في ما يلي على 6 ألوان ديكورات منزل رائجة، في هذا العام، لتعتمديها في فرش وتصميم منزلكِ.

اللون الأخضر الداكن في ديكورات المنزل

كيفما تلتفتين، سترين هذا العام ديكورات ومفروشات باللون الأخضر الحشيشي الداكن. هذا التدرّج يضفي حياة على منزلكِ وينقلكِ إلى عالم الطبيعة الخلاب، فضلاً عن أنه مناسب للديكورات الصيفية والشتوية. يمكنكِ أن تنكّهي ديكوركِ بشكل بسيط بتدرّج الأخضر هذا، من خلال استعمال وسادات أو سجادات من لونه، بعض اللوحات التي يتداخل بها، ربما مزهرية بهذا التدرّج. أما إذا كنتِ أكثر جرأة، فلا تترددي في اعتماد أرضيات، مفروشات أو طرش الحيطان بهذا اللون. استوحي من الصور أدناه.

اللون الأزرق النايفي في ديكورات المنزل

اللون الأزرق النايفي هو التدرّج الداكن نوعاً ما والمائل إلى كحلي، كما يظهر في الصور أدناه. الكثير من الدراسات تشير إلى أن هذا اللون، يضفي هدوء على المنزل ويساعدكِ على الإسترخاء. هذا سبب إضافي لكي تختاريه ضمن ديكورات منزلكِ سنة 2021

اللون الأسود في ديكورات منزل 2021

هذا اللون ليس بجديد في عالم ديكور المنزل وكان رائجاً منذ سنوات عدّة، إلّا أنه سيكون أكثر رواجاً في عامنا الحالي. اختاري الأسود وادخليه ضمن ديكور منزل، أكان في المفروشات، الطاولات، الكراسي، الأرضيات وغيرها. هو حتماً يزيد فخامة على البيت. لتكسري من حديّة هذا التدرّج، امزجيه مع ألوان هادئة، مثل الأبيض أو الرمادي الفاتح.

اللون الأسود في ديكورات منزل 2021

هذا اللون ليس بجديد في عالم ديكور المنزل وكان رائجاً منذ سنوات عدّة، إلّا أنه سيكون أكثر رواجاً في عامنا الحالي. اختاري الأسود وادخليه ضمن ديكور منزل، أكان في المفروشات، الطاولات، الكراسي، الأرضيات وغيرها. هو حتماً يزيد فخامة على البيت. لتكسري من حديّة هذا التدرّج، امزجيه مع ألوان هادئة، مثل الأبيض أو الرمادي الفاتح.

مزيج ألوان الباستيل في ديكورات منزل 2021

من بين ألوان ديكور المنزل الرائجة لعام 2021، نذكر التدرجات الحيادية. امزجي الرمادي، مع الأبيض، الزهري، الأزرق وغيرها من الألوان الباستيل. هكذا تحصلين على لوحة لا مثيل لها! استوحي من الصور أدناه، كيفية تنسيق الديكور بهذه الألوان. كما يظهر، يمكنكِ اختيار وسادات ملوّنة بهذه التدرجات، لتواكبي صيحات الديكور.

قد يهمك ايضا:

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة

نقدم مجموعة أفكار ديكور لتنسيق طاولات غرف المعيشة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab