إدواردو وكارنيرو يشكفان سبب الانتقال لشقة من السبعينات في لندن
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

أحبوا المساحات الخضراء والمشي بالقرب من متنزة باركلاند

إدواردو وكارنيرو يشكفان سبب الانتقال لشقة من السبعينات في لندن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدواردو وكارنيرو يشكفان سبب الانتقال لشقة من السبعينات في لندن

مصمم الجرافيك البرازيلي إدواردو ليما ومصمم الأزياء ماوريسيو كارنيرو
لندن ـ كاتيا حداد

كشف مصمم الجرافيك البرازيلي إدواردو ليما، ومصمم الأزياء ماوريسيو كارنيرو، عن سبب انتقالهم إلى شقة ذات نمط السبعينات في شمال لندن، فيما سيتحدثون عن ابنة إدواردو التي تعيش في الجوار، حتى يكونوا بالقرب منها، أو كم أحبوا المساحات الخضراء للحدائق العامة والمشي بالقرب من متنزة باركلاند، لكن هذا نصف الاسباب فقط، لكنك ستكتشف أن الحقيقة لها علاقة بالألعاب البلاستيكية الصغيرة التي أنشأها هانز بيك في عام 1974 والذي اوضح الزوجين ان لديهم مجموعة من أكثر من 2000 شخصية من ألعاب Playmobil ، تم الاحتفاظ بها منذ طفولتهما.

ونقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن إدواردو قوله "كان من أفضل الأشياء في الانتقال إلى هذه الشقة هو إضافة الالعاب جميعها كديكور، فلم يكن لدينا مطلقًا مساحة لعرضها من قبل - وهي تجعلني أبتسم في كل مرة أمشي خلالها. أتخيلهم أحيانًا أن لديهم حفلات صغيرة أثناء خروجنا".

والتقى الزوجان في عرض للأزياء في البرازيل قبل 18 عاما؛ حيث يقول إدواردو، الذي يدير شركة "MinaLima" ، وهي وكالة تصميم الرسوم البيانية التي تكمن وراء جميع الأفلام الدعائية لأفلام هاري بوتر و"Fantastic Beasts"، "إن ماوريسيو هو رفيقي وصديقي لحسن الحظ آخذ رأيه في كل شئ، والذي اكتشفت بيننا حب مشترك لالعاب Playmobil عندما تعلق الأمر بتزيين الشقة التي اشتريناها في عام 2004".

وبدأوا بإنشاء خلفية بيضاء لمجموعاتهم من الالعاب الملونة. يقول إدواردو: "كان المالك السابق قد لون كل شيء باللون الخردل الأصفر - حتى السقف، ما استغرق الأمر لتغيرها ثلاثة طبقات من الطلاء". وبمجرد انتهائهم من تزيين الشقة ، تم تعيين العاب Playmobil ووضعها في اماكن مخصصة كديكور للشقة، وترتيبهم في مجموعات منظمة.

ويجمع الاثنين بالإضافة إلى ألعاب Playmobil ، الحرفين E و M أيضًا في الشخصيات ثلاثية الأبعاد - وهي عبارة عن تجميع بدأ بالضوء الأخضر E الذي يوجد وراء ذراع الكنبة التي اشتراها ماوريسيو لإدواردو.

وتشمل المجموعات الأخرى الأيقونية الدينية النموذجية للبرازيل التي تم عرضها في مواجهة اللون الأخضر المشرق في الصالة، وبضائع ديزني في غرفة النوم الرئيسية ، وألعاب القصدير التي تصف مرآة غرفة الطعام ، والكتب فهناك مكتبة مذهلة إلى جانب مجموعة من النباتات المنزلية التي تتناسب مع منطقة الصالة.

ويقول إدواردو "لقد كنت في لندن لأكثر من 20 عاما ، لذلك أشعر براحة كبيرة هنا". "أفتقد الناس والطعام أكثر من البلد ذاته، ولكن أعتقد أن ذلك هو السبب في أنشائنا ركنًا صغيرًا يشبهنا هنا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدواردو وكارنيرو يشكفان سبب الانتقال لشقة من السبعينات في لندن إدواردو وكارنيرو يشكفان سبب الانتقال لشقة من السبعينات في لندن



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab