موضة ديكورات 2020 ترفع شعار ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا
آخر تحديث GMT14:35:31
 العرب اليوم -

لتمنح غرف منزلك مظهرًا أنيق يلفت الأنظار وتضفى شعورًا بالبهجة

موضة ديكورات 2020 ترفع شعار "ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موضة ديكورات 2020 ترفع شعار "ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا"

أفكار متنوعة لتزيين الحوائط
القاهرة - العرب اليوم

تختلف تصميمات عالم الديكور وتقاليعه من فترة إلى أخرى كغيره من عالم الموضة والأزياء، لذا تقف الكثير من الفتيات والشباب عاجزين، عندما يأتى وقت اختيار ديكورات عش الزوجية المناسبة، والتى تتماشى مع أحدث خطوط عالم الموضة من الديكور، خاصة أن معظم التريندات التى كانت مألوفة لدينا خلال الأعوام القليلة الماضية، اختلفت تماماً خلال الفترة الأخيرة.

واستبدلت التصميمات القديمة بأخرى جديدة ومختلفة بدرجة كبيرة، بداية من قطع الديكور التى تغيرت تصميماتها كلياً، وحتى الألوان التى طرأت عليها درجات جديدة أصبحت بمثابة تريند وسط عالم الديكور وصيحاته، ونقدم إليك خلال هذا التقرير مجموعة مختلفة من ألوان الحوائط العصرية التى تمنح غرف منزلك مظهراً أنيق يلفت الأنظار، كما إليك مجموعة متنوعة من الديكورات العصرية المتصدرة خلال الفترة الأخيرة، والتى تكمل أناقة هذه الألوان العصرية من الحوائط، وفقاً لما ذكر على موقع "My Domaine".

ولم تعد الألوان الهادئة كالأبيض والبيج وغيرها من الدرجات الفاتحة هى الموضة المتربعة بين ألوان الحوائط كما كانت فى الماضى وسط عالم الديكور، حيث تميزت الحوائط المتصدرة فى عام 2020 بالألوان الزاهية التى تمنح شعورا بوسع المكان، كما تضفى شعوراً بالبهجة والحيوية داخل المنزل، لذا لجأ الكثيرون إلى اختيار ألوان الحوائط الزاهية من بين درجات اللون الجراى، والبينك، والباستيل وحتى اللبنى والأزرق بجميع درجاته المختلفة.

وتتماشى ألوان الحوائط العصرية التى ذكرناها لك خلال السطور السابقة مع جميع الغرف داخل شقتك، فلم تقيدك هذه الألوان فى أماكن بعينها كما يعتقد البعض، بل تتلائم مع غرف المعيشة، وكذلك غرف النوم وحتى المطابخ والريسيبشن، الذى يفضل معظم الناس تطبيق هذه الألوان فيه حتى تمنح نوعاً من التجديد المطلوب والأناقة التى تبحث عنها، وإليكِ خلال السطور التالية مجموعة مختلفة من ألوان الحوائط المتصدرة على منصات عالم الديكور خلال عام 2020، يمكنك الاختيار من بينها على حسب تقسيمة ومساحة منزلك.

وإذا كنتِ متخوفة من فكرة تلائم باقى قطع ديكور منزلك مع هذه الألوان العصرية من الحوائط فلا داعٍ للقلق، فهذه الألوان الزاهية التى ذكرناها لك من قبل، تعد من درجات الألوان المرنة بشكل كبير، فهى تتماشى مع كل قطع الديكوات العصرية المتصدرة منصات عالم الديكور خلال هذه الفترة.

 فإذا كنت تبحث عن "انتريه" مختلف يتماشى مع ألوان الحوائط الزاهية، يمكنك اختيار لون أكثر هدوءاً، بمعنى أن اختيار ألوان الحوائط الزاهية يجب أن يقابله آخر هادئ فى قطع الديكور، فإذا اختيرت البينك أو الزيتى أو اللبنى وغيرهم من الدرجات الفاتحة للحوائط، اختارى الأنتريه ذو اللون الجراى، أو الأبيض، أو الأسود وحتى البيج والأزرق، فهذه الألوان مرنة بشكل كبير، ويمكن توظيفها مع أى من الألوان الأخرى للحصول على مظهر ديكور عصرى يخطف الأنظار، ويضفى على منزلك رقى وسحر خاص يميزاه.

كما أن لون السفرة لا يتقيد على حسب لون الحوائط، فاختيارك للون سفرة من بين درجات الألوان الجولد، أو الفضى والأبيض والجراى وكل هذه الدرجات العصرية المتصدرة بشكل كبير على منصات الديكور خلال هذه الفترة، يمكنك تنسيقه بشكل كبير جداً مع درجات الحوائط الزاهية المختلفة، فلا يقتصر الأمر على قطع بعينها كما يظن البعض، ولكن قدم عالم الديكور مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات التى تتماشى مع جميع الأذواق، وكل ما عليك هو اختيار درجات ألوان عصرية تتماشى مع بعضها، وتمنحك المظهر العام المطلوب والمرغوب فيه.


قد يهمك أيضاً:

أمجد شمعة يوضح تأثير الإضاءة المباشرة والغير مباشرة على الديكور

تعرّفي على أبرز أفكار وأشكال الديكور الأصفر في المنزل لعام ٢٠٢٠

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة ديكورات 2020 ترفع شعار ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا موضة ديكورات 2020 ترفع شعار ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش قائمة المليارديرات

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 05:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة" بـ"رقم صفر"

GMT 23:05 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

ترامب يعلن عن 10 عقاقير لعلاج فيروس كورونا

GMT 17:45 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

مصر تعلن حصيلة جديدة للإصابات بفيروس كورونا

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 01:03 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان في الأنف تدل على الإصابة بفيروس كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab