عمرو أديب يعلن وصيته على الهواء مباشرة على إثر وفاة وائل الإبراشي
آخر تحديث GMT19:06:18
 العرب اليوم -

عمرو أديب يعلن وصيته على الهواء مباشرة على إثر وفاة وائل الإبراشي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمرو أديب يعلن وصيته على الهواء مباشرة على إثر وفاة وائل الإبراشي

الإعلامي المصري عمرو أديب
القاهرة ـ العرب اليوم

أثار الإعلامي المصري عمرو أديب جدلًا كبيرًا عبر بعد أن أعلن وصية وفاته على الهواء مباشرة على إثر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.وفي أول ظهور له بعد شفائه من فيروس كورونا قال عمرو أديب ناعيا وائل الإبراشي: "رحيله أصابنى بذهول، إعلامي كبير لا يعوض، وائل الإبراشي مكنش بيقول رأيه قد ما بيوضح للمشاهد كل الآراء، والمذيع الجيد أصله صحفي مميز".وأضاف: الشامتين في وائل الإبراشي، "فين الفروسية والنخوة، أنت مش قادر تواجه الإبراشي حيًا بتتشطر عليه ميتًا، منتهى الخسة والحقارة وتخليص الحسابات".

ووجه الإعلامي عمرو أديب رسالة لجمهوره، قائلا: "وصيتي لما أموت ابقوا اقفوا جنبي وما تسبوش كلاب السكك ينهشوا في لحمي".جدير بالذكر أن قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، ببراءة الإعلامي عمرو أديب من تهمتي سب وقذف الفنان محمد رمضان في القضية المقامة بينهما.وجاء في حكم المحكمة أنها وجدت أن أديب لم يخالف ميثاق الشرف الإعلامي، وأن حديثه عن رمضان من قبيل النقد المباح، كما لم يستخدم أي عبارات سب وقذف، لذلك قضت ببراءته.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، قد قضت بتغريم أديب 10 آلاف جنيه ورفض الدعوى المدنية المقابلة، لاتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان، واستأنف طارق جميل سعيد المسؤول عن الدفاع عن عمرو أديب علي الحكم مقدما مبررات انتفاء تهمة السب والقذف من الإعلامي الكبير.

وقال طارق جميل سعيد، أن أديب تقدم بـ 4 بلاغات ضد محمد رمضان، في شهر أبريل الماضي، اتهمه فيهم بالسب والقذف والتشهير والحط من القدر واستخدام صوته علي محتوى دون إذنه، بالإضافة إلى سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وما زالت قيد التحقيقات في نيابة 6 أكتوبر.
دعوى قضائية بين عمرو أديب ومحمد رمضان

اتهم محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف وطالبه بتعويض مالي 100 ألف جنيه، وذلك بسبب هجوم أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه "الحكاية" بعد نشر رمضان لفيديو "الفلوس" عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان.وقام الدكتور أحمد الجندي المحامي، وكيل الفنان محمد رمضان باتهام الإعلامي عمرو أديب باستغلال مهنته كإعلامي ومقدم برامج ومخالفة ميثاق العمل وسب وقذف رمضان من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر.

وتقدم محمد رمضان بدعوى قضائية ضد الإعلامي عمرو أديب يتهمه فيها بالتشهير به والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، مطالبا بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه.ومن جهته تقدم عمرو أديب بعدد من البلاغات ضد محمد رمضان بتهمة التطاول عليه والسخرية منه في عدد من الفيديوهات التي نشرها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان محمد رمضان يسخر من الإعلامي عمرو أديب بفيديو كوميدي ولاحقاً يحذفه

الإعلامي عمرو أديب يستأنف على حكم تغريمه 10 آلاف جنيه لصالح محمد رمضان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو أديب يعلن وصيته على الهواء مباشرة على إثر وفاة وائل الإبراشي عمرو أديب يعلن وصيته على الهواء مباشرة على إثر وفاة وائل الإبراشي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab