قناة i24news الإسرائيلية تفتتح مكتبها في دبي وتوقع اتفاقيات شراكة وتفاهم هامة
آخر تحديث GMT07:04:10
 العرب اليوم -

قناة i24NEWS الإسرائيلية تفتتح مكتبها في دبي وتوقع اتفاقيات شراكة وتفاهم هامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قناة i24NEWS الإسرائيلية تفتتح مكتبها في دبي وتوقع اتفاقيات شراكة وتفاهم هامة

دولة الإمارات العربية المتحدة
أبوظبي - العرب اليوم

وقعت قناة i24NEWS التلفزيونية الإسرائيلية اتفاقية مع مؤسسة دبي للإعلام وأعلنت عن افتتاح مكتبها في المدينة لتصبح أول قناة إسرائيلية تعمل في الإمارات.ووقعت القناة أيضا مؤخرا اتفاقيات مع اثنتين من كبار شبكات الكوابل التلفزيونية: اتصالات Etisalat ودو DU، وكذلك مع المجموعة الإعلامية أخبار الخليج Gulf News media group وشركة الإنتاج الإعلامي Motivate Media Group، ومع وزارة السياحة في دبي، لإطلاق حملة رقمية وتلفزيونية بثلاث لغات.

وأصبح هذا ممكنا بعد أن حصلت القناة على ترخيص بث من المكتب الإعلامي لحكومة دبي. وسيسمح هذا للقناة بوضع موقع بث مباشر للتقارير والمقابلات.

وأكدت مديرة عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى المري، أن الإمارات تحرص على ترسيخ علاقات التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية العالمية واستحداث المزيد منها بهدف تطوير آليات العمل الإعلامي وزيادة مستوى تبادل الخبرات في مجال تكنولوجيا الإعلام.  

من جهته قال الرئيس التنفيذي لقناة i24NEWS، فرانك ملول: "تأسيس هذا التعاون الإعلامي من شأنه إضافة أبعاد جديدة مهمة للعلاقات بين الجانبين. وسيكون لهذا التعاون أثره في تمكيننا من توسيع نطاق انتشارنا كقناة إخبارية عالمية، كما سيسهم في إثراء المحتوى الذي نقدمه، ويمكننا من توسيع نطاق تغطياتنا لمنطقة الشرق الأوسط".

في السياق أوضح المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، أحمد سعيد المنصوري، أن "التعاون يركز على تبادل الخبرات في مجال تكنولوجيا الإعلام من منطلق حرص المؤسسة على الانفتاح على التجارب الناجحة من مختلف أنحاء المنطقة والعالم في تطبيق واستخدام التقنيات الجديدة في مجالات البث الإعلامي والإنتاج التلفزيوني وبما يخدم في تطوير الأداء خلال المرحلة المقبلة". وتأتي هذه الاتفاقيات في أعقاب الاتفاقية الموقعة مع مجموعة أبو ظبي للإعلام في ديسمبر الماضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حريق كبير في مصنع للأخشاب في دبي

إمارة دبي تدخل موسوعة "غينس" للأرقام القياسية بـ"نافورة النخلة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة i24news الإسرائيلية تفتتح مكتبها في دبي وتوقع اتفاقيات شراكة وتفاهم هامة قناة i24news الإسرائيلية تفتتح مكتبها في دبي وتوقع اتفاقيات شراكة وتفاهم هامة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab