العارضة العالمية بيلا حديد تستقطب إعجاب ٣٢ مليون إعجاب لتغريدتها  حول غزة
آخر تحديث GMT20:19:53
 العرب اليوم -

العارضة العالمية بيلا حديد تستقطب إعجاب ٣٢ مليون إعجاب لتغريدتها حول غزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العارضة العالمية بيلا حديد تستقطب إعجاب ٣٢ مليون إعجاب لتغريدتها  حول غزة

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد
واشنطن - ماريّا طبراني

نجحت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في إستقطاب إعجاب ٣٢ مليون لتغريدتها المستنكرة لما يتعرض لها قطاع غزّة والشعب الفلسطيني على يد قوات الإحتلال ،  وً تتعرّض له غزة من قصف وحشي ليس له مثيل .
، و قالت عارضة الأزياء  عارضة الأزياء الأميركيّة ذات الأصول الفلسطينيّة بيلا حديد، أنها حقّقت تفاعلاً كبيراً على منصّة إنستغرام سجّلت أكثر من 3200000 إعجاب وحوالي 85000 تعليق.
و تملك العارضة بيلا حديد حوالي 60.5 مليون متابع في صفحتها على موقع إنستغرام، وقد لاقت الرسالة التي نشرتها مؤخراً للتنديد بالإبادة التي يتعرّض لها أهل غزة تفاعلاً كبيراً من مؤثرين، ومشاهير، وأفراد في العالمين العربي والغربي.

وكانت حديد بدأت رسالتها بالاعتذار عن صمتها طوال الأسبوعين الماضيين تجاه الأحداث التي تعرّضت لها غزة وتسبّبت بوفيات بين الأبرياء وتشتيت العائلات. وهي كشفت أنها تعرّضت للتهديد بالموت عبر رقمها الشخصي كما طال الخطر أفراد عائلتها، لكن التهديد لم يُخفها إذ اعتبرت أن الخوف ليس خيارا بالنسبة إليها خاصة أن الشعب الفلسطيني وأطفالهم خاصةً في غزة لايمكنهم تحمّل الصمت.

وعبّرت بيلا عن تعاطفها مع ما يتعرّض له الشعب الفلسطيني قائلة: "قلبي ينزف ألماً من الصدمات التي أراها، وكذلك من صدمة الأجيال في دمي الفلسطيني، بعد رؤية آثار الغارات الجويّة على غزة، أبكي مع جميع الأمهات اللواتي فقدن أطفالهن والأطفال الذين يبكون وحدهم، وجميع الآباء والإخوة والأخوات والأعمام والعمات والأصدقاء الذين فقدوا ولن يسيروا على هذه الأرض مرة أخرى أبداً...من المهم أن نفهم صعوبة كونك فلسطيني الجنسيّة، في عالم لاينظر إلينا إلا على أننا مجرّد إرهابيين يقاومون السلام. إنه أمر مؤذٍ، ومخز، وغير صحيح على الإطلاق".

وبعد أن تحدّثت بيلا عن تفاصيل طرد عائلتها من فلسطين في عام النكبة (1948) وعن استمرار ممارسات الاستيطان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينيّة حتى يومنا هذا، دعت إلى الدفاع عن الإنسانيّة والرحمة مشجّعةً القادة المعنيين بهذا الصراع أن يفعلوا الشيء نفسه.
اهتمّت بيلا في رسالتها بتسليط الضوء على الأزمة الإنسانيّة العاجلة في غزة التي تتطلّب مُعالجة بحيث تحتاج الأسر إلى الماء والغذاء، وتحتاج المستشفيات إلى الوقود لتشغيل المولدات الكهربائية، والعناية بالجرحى، وأيضاً الناس على قيد الحياة. وختمت هذه الرسالة بدعوة: "يجب علينا أن نواصل الضغط على قادتنا أينما كنّا، وألا ننسى الاحتياجات المُلحّة لشعب غزة، وأن نضمن أن المدنيين الفلسطينيين الأبرياء ليسوا الضحايا المنسيين في هذه الحرب".

وهي ليست المرة الأولى التي تُعبّر فيها بيلا عن دعمها للقضية الفلسطينيّة وتنديدها بالاعتداءات الإسرائيليّة ما دفع وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير إلى تسميتها "كارهة إسرائيل" في منشور له مؤخراً عبر منصّة "إكس" (تويتر سابقاً).


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بيلا حديد بإطلالة مثيرة في عيد ميلاد حبيبها

 

العارضة بيلا حديد تلجأ إلى اللون الأحمر من ديور ليكويد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العارضة العالمية بيلا حديد تستقطب إعجاب ٣٢ مليون إعجاب لتغريدتها  حول غزة العارضة العالمية بيلا حديد تستقطب إعجاب ٣٢ مليون إعجاب لتغريدتها  حول غزة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab