الاعلامية هدى ياسين تحصد جائزة شتاء السعودية للتميّز الإعلامي
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

الاعلامية هدى ياسين تحصد جائزة شتاء السعودية للتميّز الإعلامي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاعلامية هدى ياسين تحصد جائزة شتاء السعودية للتميّز الإعلامي

الإعلامية هدى ياسين
الرياض - العرب اليوم

فاز البرنامج الإذاعي "هدى وهنّ" على إذاعة "بانوراما FM" بالمركز الأول عن فئة البرامج الإذاعية في جائزة شتاء السعودية للتميز الإعلامي. ويتناول البرنامج مختلف شؤون المرأة والأسرة السعودية من التعليم إلى الصحة مروراً بالقضايا التثقيفية والتوعوية، إلى جانب فقرات مخصّصة للاستشارات الأُسرية والمسائل التربوية، مُستضيفاً متخصصين ومتخصصات لتسليط الضوء على القضايا المطروحة في كل حلقة. كما يستعرض البرنامج قصص نجاح المرأة السعودية في مختلف المجالات من خلال تركيزه على نماذج حية.

وخلال لقاء أطلّت فيه ضمن برنامج "صباح الخير يا عرب " على MBC1، شدّدت الإعلامية هدى ياسين، مُعدّة ومقدّمة برنامج "هدى وهنّ"، على أهمية الدور الذي تلعبه الإذاعة عموماً وإذاعات MBC خصوصاً في حياة كل مُستمع في المملكة العربية السعودية وخارجها، وأضافت: "الراديو أداة مؤثّرة في حياة كل مستمع، لا سيّما أن الإذاعة اليوم باتت أكثر مواكَبةً للتطوّر الرقمي، وما تطبيق "MBC Radios" سوى دليل جديد يعكس قدرة الإذاعة وبرامجها على تلبية تطلّعات الجمهور الشاب ومواكبة لغة العصر الرقمية بأحدث تطبيقاتها ومنصاتها". وتابعت: "الهدف هو توسيع دائرة التفاعل بين المذيع والمستمع، إن كان ذلك من خلال المُشارَكات المباشرة عبر الأثير، أو التواجد الدائم على كل حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بإذاعة "بانوراما FM" وكذلك حسابات المذيعين والمذيعات على إذاعات MBC".

واختتمت هدى ياسين حديثها قائلةً: "لا تزال الإذاعة اليوم حاضرة بقوة في عالم الإعلام المرئي والمسموع، إذ تمتلك خصوصية رسم صورة ذهنية في عقول المستمعين وقلوبهم، وبالتالي ترك بصمة مؤثرة في حياتهم، لذا فهي قادرة دائماً على المشاركة في تغيير المفاهيم ونشر الوعي وإيصال المعلومة السريعة والموثّّقة في مختلف مجالات الحياة". يُذكر أن الهيئة السعودية للسياحة، المسؤول الرسمي عن "روح السعودية"، كانت قد أعلنت عن أسماء الفائزين بـجائزة شتاء السعودية للتميز الإعلامي التي أطلقتها في شهر كانون الثاني/يناير الماضي بهدف تحفيز الإعلاميين والمبدعين على المشاركة لإبراز الوجهات والمواقع السياحية في المملكة، ضمن موسم شتاء السعودية "الشتاء حولك".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعلامية هدى ياسين تحصد جائزة شتاء السعودية للتميّز الإعلامي الاعلامية هدى ياسين تحصد جائزة شتاء السعودية للتميّز الإعلامي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab