تقرير لقناة فوكس نيوز الأميركية عن السخرية من بايدن على تلفزيون سعودي يُثير تفاعلًا
آخر تحديث GMT22:38:09
 العرب اليوم -

تقرير لقناة فوكس نيوز الأميركية عن السخرية من بايدن على تلفزيون سعودي يُثير تفاعلًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تقرير لقناة فوكس نيوز الأميركية عن السخرية من بايدن على تلفزيون سعودي يُثير تفاعلًا

الرئيس الأميركي جو بايدن
واشنطن - العرب اليوم

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من تقرير لقناة فوكس نيوز الأمريكية حول السخرية من الرئيس الأمريكي، جو بايدن على قناة سعودية.ويقول مقدم البرنامج عل قناة فوكس: "في هذه الدولة (أمريكا) لا يسمح لبرنامج ساترداي نايت لايف بالسخرية من الخرف الواضح لبايدن ولكن في المملكة العربية السعودية الحليف القديم البرامج الكوميدية لا تمتنع عن ذلك، ربنا بعض الأشياء قد تغيرت.." قبل الانتقال إلى تقرير مفصل عن الموضوع.

وجاء المقطع الساخر الذي قدمه الممثل السعودي خالد الفراج ضمن الجزء الثاني من مسلسل "ستوديو 22" الكوميدي الذي تعرضه قناة MBC السعودية.وكان الممثل خالد الفراج قد تفاعل بوقت سابق مع تعليقات المغردين عبر حسابه على تويتر. وردا على تغريدة من شخص يدعى غريغ برايس عن أن قناة سعودية تسخر من بايدن وكامالا هاريس، قال الفراج: "لدينا المزيد من النكات إذا أردت"، مضيفا: "شكلنا بنصير عالميين يا عيال". ثم قال الفراج في تغريدة أخرى: "إذا أعجبكم يمكننا تصوير الجزء الثاني".

حقق برنامج تلفزيوني سعودي كوميدي ساخر، ملايين المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أقل من 24 ساعة على نشره، بعدما سخر على غير العادة من الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وخصص برنامج ”ستوديو 22“ الذي تبثه قناة ”إم بي سي“ السعودية، حلقة يوم الإثنين، لتقليد بايدن ونائبته كمالا هاريس، مركزاً على أخطاء وقع فيها الرئيس الأمريكي في خطاباته وظهوره الإعلامي، وأثارت الكثير من الجدل وردود الفعل الواسعة.

وظهر الفنان خالد الفراج بشخصية بايدن، متحدثاً باللغة الإنكليزية عن الأزمة الروسية الأوكرانية، لكنه يقع في عدة أخطاء، مثل ذكر اسم إسبانيا بدلاً من روسيا، ويغلبه النعاس تارةً أخرى، بينما تقوم كمالا بالتصحيح وتدارك المواقف المستمدة من أخطاء حقيقية شهيرة لرئيسها.

وحققت حلقة البرنامج الساخرة نسب مشاهدة عالية عند بثها على القناة السعودية الخاصة وتطبيق ”شاهد“ على الأجهزة الذكية، قبل أن تعرض وسائل إعلام أمريكية ومدونون أمريكيون، مقطع الفيديو الذي يسخر من رئيسهم.

وحقق ذلك المقطع بدوره نسب مشاهدة مليونية في مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، وسط تعليقات متباينة انقسم فيها مدونون أمريكيون بين معجب بالمقطع ويريد المزيد، وبين منتقد للسخرية من الرئيس بايدن.

وأشار الفنان خالد الفراج، عبر حسابه في تويتر، لعدد من وسائل الإعلام والمدونين الأمريكيين الذين نشروا مقطع الفيديو الذي ظهر فيه ساخراً من بايدن، وقال ”شكلنا بنصير عالميين يا عيال“.

كما عرض تعليقاً لإحدى المدونات تطلب المزيد، بينما عرض على أحد المغردين الذين نشروا المقطع، إعداد جزء ثان منه.ونشرت الصحفية الأمريكية بريجيت جابرييل، مقطع الفيديو عبر حسابها في تويتر، وقال معلقةً: ”العالم يضحك علينا“.

وتمر علاقات الرياض وواشنطن، وهما حليفان رئيسيان لبعضهما البعض منذ توحيد المملكة قبل نحو 90 عاماً، بفتور منذ وصول بايدن إلى كرسي الرئاسة خلفاً للرئيس السابق دونالد ترامب، وسط انقسام بين الأمريكيين حول كفاءة الرئيس الجديد.

يُشار إلى أن ”ستوديو 22 “ برنامج ساخر يعرض للموسم الثاني على التوالي، بإخراج محمد دحام الشمري، وإشراف خلف الحربي، ومن بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، خالد الفراج، هبة حسين، تغريد الهويش، العنود سعود، ريم عبدالله كضيفة على الحلقات، وآخرين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بايدن يوجه إهانة لمراسل شبكة "فوكس نيوز" في البيت الأبيض

رجل أعمال فنزويلي يرفع دعوى ضد "فوكس نيوز" بتزوير انتخابات 2020

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير لقناة فوكس نيوز الأميركية عن السخرية من بايدن على تلفزيون سعودي يُثير تفاعلًا تقرير لقناة فوكس نيوز الأميركية عن السخرية من بايدن على تلفزيون سعودي يُثير تفاعلًا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab