وجه حليمة بولند المنتفخ في أحدث ظهور لها يثير التساؤلات
آخر تحديث GMT06:13:19
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

وجه حليمة بولند المنتفخ في أحدث ظهور لها يثير التساؤلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وجه حليمة بولند المنتفخ في أحدث ظهور لها يثير التساؤلات

الإعلامية الكويتية حليمة بولند
الكويت - العرب اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للإعلامية الكويتية حليمة بولند أثارت اهتمام الكثير من المتابعين، وظهرت فيها بملامح مغايرة تماما.ونشرت بولند الصورة على حسابها الخاص في “سناب شات” وأشارت في تعليقها عليها إلى أنها أجرت تعديلا على بشرتها وأنها ستتحدث عن هذا الأمر في وقت لاحق.وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب هذا التغيير وعن طبيعة التعديل الذي أجرته، بينما تداولوا مقطع فيديو آخر ظهرت فيه وهي تذيع الأخبار في بدايتها في مرحلة التسعينيات.وأكد المتابعون أنها تغيرت إلى حد كبير وكانت أكثر جمالا قبل الخضوع لعمليات التجميل، وجاء في التعليقات:“الصوت هو الشي الوحيد الي يشبها، هذي كانت مخلوقة وصارت مصنوعة”.

وقال متابع آخر:"حلوة كانت ما تعيب وتقول مو مسوية تجميل مسوية خشمها”.وقالت إحدى المتابعات:"يا الله مو كأنها هي وحدة ثانية تغيرت تغير جذي كم صار عمرها الحين ؟ اذا هي من التسعينات كبيرة ومذيعة ؟".وكتبت متابعة أخرى:" عمليات التجميل أفقدت كثير من السيدات ثقتهم بنفسهم صارت الوحدة من تشوف نفسها في المراية تقول بعدل هذا وبسوي ذاك، علما انها ما تكون محتاجة، المشكلة انها صارت موضة وتجارة كل فترة يطلعون بشكل جديد وتضطر الوحدة تلاحق الترند ما قول الا ربي يبعدنا عن عمليات التشويه".

في سياق منفصل كانت قد نشرت بولند عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي صورة الهدية التي تلقتها بمناسبة عيد الحب والتي يبلغ ثمنها مليون ريال سعودي.الغريب في الأمر بأن حليمة تلقت هذه الهدية بمناسبة عيد الحب من أحد معجبيها وليس من حبيبها، ونشرت حليمة فيديو تستعرض فيها الساعة المرضعة بالألماس، وحرصت على عدم ذكر مرسلها؛ ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل لطرح الكثير من التساؤلات وتداول الفيديو بشكل كبير، إذ رأى بعضهم أن تصرفها مستفز خصوصا أنهم رأوا أن ثمن الهدية يشتري أربعة بيوت.

كانت أيضا قد أثارت حليمة بولند الجدل مؤخرا بعد أن نشرت مقطع فيديو وهي تشتري هاتفا جديدا بمناسبة عيد الحب. وتضمن المقطع الهاتف المصنوع من الذهب خصيصا باسمها من عيار 24 ومن الألماس.

قـــــــــــــد يهمـــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــا

حليمة بولند تتعرض للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

 

حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجه حليمة بولند المنتفخ في أحدث ظهور لها يثير التساؤلات وجه حليمة بولند المنتفخ في أحدث ظهور لها يثير التساؤلات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab