ارتفاع الإعلانات في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010
آخر تحديث GMT15:52:07
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

بفضل رد فعل مضاد للمعلنين ضد "Facebook" و"Google

ارتفاع الإعلانات في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ارتفاع الإعلانات في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010

ارتفاع الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة
لندن ـ كاتيا حداد

أظهرت دراسة أن الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة ترتفع للمرة الأولى منذ عام 2010، تشهد الصحف الوطنية في المملكة المتحدة أفضل بداية لعام منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وذلك بفضل مجموعة من العوامل بما في ذلك رد فعل مضاد للمعلنين ضد "Facebook" و"Google".

وارتفعت نسبة عرض الإعلانات المطبوعة في سوق الصحف الوطنية بنسبة 1٪ لتصل إلى 153 مليون جنيه استرليني في الربع الأول من عام 2018، وهي المرة الأولى التي تشهد ارتفاعًا منذ الربع الأخير من عام 2010. لوضع هذا في السياق، فمنذ عام 2010 ، أكثر من نصف الصحف الوطنية - 15 - شهدت انخفاضا في الإنفاق على الإعلانات تصل إلى 22 ٪. وتم تقديم هذا النمو من قبل المعلنين الذين يستهدفون العناوين الشهيرة ، مثل Sun و Daily Mirror و Daily Mail و Daily Express و Metro ، حيث ارتفع الإعلان المجمع عن الإعلانات المطبوعة بنسبة 2.8٪ في الربع الأول إلى 77.8 مليون جنيه إسترليني وفقًا لأبحاث جمعية الإعلانات. ووارك.

وانخفض عرض الإعلانات المطبوعة في سوق الجودة والتي تشمل Times ، Telegraph ، Financial Times ، Guardian ، بنسبة 0.3٪ إلى 48 مليون جنيه استرليني - وهو أفضل أداء ربع سنوي في سبع سنوات، وبشكل عام يتوقع التقرير أن تصل سوق الصحف الوطنية بنسبة 1.3٪  زيادة، وهو أيضًا أفضل أداء منذ عام 2010.

وقال آدم كرو رئيس قسم النشر في وكالة ميديا كوم الإعلامية المملوكة لشركة دبليو بي بي "هناك تفاؤل متجدد وحيوي يجتاح سوق النشر لأول مرة منذ سنوات عديدة". "السوق عبارة عن خلية من النشاط من منظور الاستثمار للمعلنين"، وعزز عدد من العوامل الأداء المحسّن، بما في ذلك رأي المعلنين بأنهم دفعوا الكثير من إنفاقهم الإعلاني على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعمدت الشركات متعددة الجنسيات، بعد المشكلات، بما في ذلك Procter & Gamble و Unilever ، أكبر منفذي الإنفاق على الإعلان في العالم ، إلى إعادة تقييم إنفاقها مع شركات مثل Facebook، وقال سايمون فوكس، الرئيس التنفيذي لشركة ميرور وصاحب شركة اكسبرس ريتش، إن الاتجاه الإيجابي المأمول على المدى الطويل هو إحياء الإنفاق على الإعلانات المطبوعة من قبل سلاسل المتاجر الكبرى.

وأشار فوكس إلى تيسكو كمثال على سلسلة متاجر كبرى عادت إلى الإعلانات الصحفية الوطنية بميزانيات أكبر، قائلة إن التركيز الكبير للميزانيات على وسائل الإعلام الاجتماعية خاطئ. وأكبر معلنين صحفيين محليين في الربع الأول كانوا سكاي، بي تي ، إيماجينج كروزينغ ، دي إف إس و أسدا ، مع إنفاق مشترك ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني.

كما قام ناشرو الصحف إلى وضع خلافاتهم جانباً لمحاولة، وفي الآونة الأخيرة، أعلنت شركة Times and Sun لأصحاب الأخبار في المملكة المتحدة، The Guardian و Telegraph ، عن إطلاق مشروع مشترك للإعلان الرقمي ، يُدعى Ozone ، لتقديم المعلنين نطاقًا أكبر للتنافس بشكل أفضل مع Facebook وغيرهم. كما كان هناك الكثير من العمل لتطوير نظام قياس يسمى Pamco لمنح المعلنين الصورة الكاملة للمبيعات والقراء للعناوين عبر الإنترنت والمطبوعة. لكن التغييرات التي طرأت على خوارزمية الفيسبوك فى يناير ضربت عائدات الإعلانات الصحفية الوطنية، مع نمو بلغ 4.1 % ، وهو الأبطأ في عامين.

ولم تمتد الزيادة في الإعلانات المطبوعة في الربع الأول إلى سوق الصحف المحلية المحاصرة. ويوم الاثنين، خفضت Reach ، أكبر مالك للصحف الإقليمية في المملكة المتحدة ، مبلغ 150 مليون جنيه استرليني من قيمة ألقابها، والتي تشمل Manchester Evening News و Liverpool Echo ، مما يعكس صعوبة العصر الرقمي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع الإعلانات في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010 ارتفاع الإعلانات في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab