4 إعلاميات عرب دخلن القفص الذهبي في 2020 بينهن كارلا حداد
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

تزوجت هيفاء حسوني من زميلها مقدم البرامج بكر خالد

4 إعلاميات عرب دخلن القفص الذهبي في 2020 بينهن كارلا حداد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4 إعلاميات عرب دخلن القفص الذهبي في 2020 بينهن كارلا حداد

كارلا حداد
بيروت ـ العرب اليوم

أربع إعلاميات عرب دخلن القفص الذهبي في 2020 وطوين صفحة العزوبية. فاجأت بعضهن الجمهور بالارتباط بينما منعت الاحتجاجات الشعبية إحدى الإعلاميات من إقامة حفل زفافها. فمن هن هؤلاء الإعلاميات الأربع اللواتي دخلن القفص الذهبي هذا العام؟ دخلت مقدمة البرامج الإعلامية السعودية هيفاء حسوني في القفص الذهبي اذ تزوجت من زميلها مقدم البرامج بكر خالد، وشاركت العروس متابعيها عبر انستغرام بجلسة تصوير من اجواء زفافها مرتدية فستانًا من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وحملت باقة ورد بيضاء، من دون أن يتم تنظيم حفل زفاف للثنائي. وبرر العروسان الغاء تنظيم حفل للزفاف بالقول إنهما قررا عدم إقامة حفل زفاف للتبرع بقيمته من أجل جرحى الاحتجاجات والتظاهرات التي شهدها العراق مؤخرًا. وقال بكر خالد في فيديو، إنهما حجزا القاعة المقرر إقامة العرس بها وقاما بكلّ التحضيرات اللازمة لإقامة حفل زفاف في أحد الفنادق، لكن بعد فترة قررا استعادة المال من أجل التبرع به لجرحى الاحتجاجات والتظاهرات في العراق.

أما الإعلامية اللبنانية كارلا حداد فشكلت هذا العام مثار جدل بالنسبة لجمهورها. فبعد إعلان طلاقها بشهرين فقط من زوجها السابق الإعلامي اللبناني طوني أبو جودة، فاجأت الجمهور بإعلان دخولها القفص الذهبي للمرّة الثانية من زوجها وائل قسيس، وقامت بنشر صور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالفستان الأبيض الى جانب العريس. وجرى الاحتفال في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية حضره كل من الأهل والمقربين من الطرفين، حيث قال الثنائي هناك ال"نعم" الأبدية. كما شهد شهر يوليو 2020 عقد قران مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" الإعلامية السعودية غادة مصلي، حيث نشرت صوراً وفيديوهات من الحفل عبر خاصية الستوري على إنستغرام، تألقت فيها بفستان من الكشكش باللون الفوشيا مع تسريحة شعر منسدلة بسيطة أيضاً.

نشرت العروس بوست على إنستغرام تشكر فيه كل من شاركها فرحتها وعلقت قائلة:"شكرا لكل من بارك لي علي ملكتي من الكابتن آل ابو السمح احبكم من كل قلبي". أما الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار التي طالما نُسج حولها شائعات زواج من فنانين مشهورين أمثال الفنان وائل كفوري والنجم كاظم الساهر، يبدو أنها بدأت التحضيرات لحفل زفافها من شاب لبناني يعمل في إفريقيا ويُدعى محمد صوفان تعرفت عليه منذ سنة تقريبا. وعلى الرغم من أنها لم تعلن خبر الارتباط رسمياً إلا أنه تم تداول صور لها وهي تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بطريقة رومانسية ومميزة. وقالت بعض المعلومات إن عازار تتحضر للزواج قريبا في تركيا.

قد يهمك ايضا:

شاهد: هيفاء حسوني تردّ على ملاك الكويتية

إليكِ أجمل إطلالات كارلا حداد خلال فصل الصيف تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 إعلاميات عرب دخلن القفص الذهبي في 2020 بينهن كارلا حداد 4 إعلاميات عرب دخلن القفص الذهبي في 2020 بينهن كارلا حداد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab