الإعلامي هشام حداد يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بأنه ثائر مأجور
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

بعدما تعرّض لحملة من الانتقادات اللاذعة بسبب نشر سيارته الجديدة

الإعلامي هشام حداد يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بأنه "ثائر مأجور"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلامي هشام حداد يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بأنه "ثائر مأجور"

هشام حداد
القاهره_العرب اليوم

تعرض الاعلامي اللبناني هشام حداد لحملة من الانتقادات اللاذعة بسبب انتشار صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لسيارته الجديدة الرباعية الدفع التي اشتراها مؤخرا، متهمينه ببيع ضميره والتخلي عن معتقداته الوطنية.وفي التفاصيل، فقد انتشرت صورة سيارة فورد رباعية الدفع، ذات اللون الأبيض وتحمل رقما أصفر يرجح أن تكون لوحة تجريبية لحين وضع رقم السيارة الصحيح.وقال العديد من المتابعين على موقع تويتر إن سعر هذه السيارة هو 80 الف دولار، معلقين بالقول:" ألف مبروك للثائر المأجور، مش قليلة ثورة الجوع تعبت ولقيت، في حين اعتبر آخرون أنه بدأت الـ 10 مليار دولار هدر، معتبرين أنه "ركب موجة الثورة وباع القضية"، متسائلين "من أين له fresh money في ظل هذه الأوضاع الصعبة ؟".

الإعلامي هشام حداد خرج عن صمته، حيث سخر من ثمن السيارة التي قيل إنها تبلغ 80 ألف دولار، مستخدما الوجه الضاحك، داعيا المهاجمين إلى التأكد من ثمنها الحقيقي، والبحث عن ثمن السيارة التي كان يملكها واضطر إلى بيعها لشراء أخرى بسعر أقل من ثمنها، معلقا عند إحدى المهاجمات بالقول: "5 بعيونك، من تعبي الحمدالله...ليرة حرام ما منعمل".كما لجأ العديد من محبي هشام حداد إلى الدفاع عنه في وجه الحملة الشرسة التي تعرض لها، متسائلين:" أين المشكلة إن اشترى الرجل سيارة باهظة الثمن؟ هو ناجح في مهنته كاعلامي وبرنامجه رقم 1، وهو يعمل كثيرا. فأين الخطأ ان عمد إلى شراء سيارة باهظة الثمن. هل كل إنسان ينفصل عن الحزب الذي يؤيده يجب أن يتعرض للهجوم ويتم اتهامه بأنه حرامي؟".و‏‎‎استمر الدفاع عن هشام حداد إذ هنأه عدد من الأشخاص بسيارته:"انشالله معو ٨٠ مليون،$ انتو شو عاقصكن، منو لا وزير ولا نايب ولا مستشار وما بيشتغل بالشأن العام يعني من الاخر مصرياته مش من جيابنا، روحوا شوفوا مهندس العهد و ازلامه قدي معن من جيوبنا"

قد يهمك أيضا:

صرخة مدويّة لهشام حداد ويدعو الحكومة للاستقالة فورا
سلافة معمار ترد على صباح الجزائري وتوجه رسالة لـ هشام حداد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامي هشام حداد يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بأنه ثائر مأجور الإعلامي هشام حداد يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بأنه ثائر مأجور



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab