أحمد الشقيري يكشف عن بعض التعليقات التي تصله عبر حساباته المختلفة
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أحمد الشقيري يكشف عن بعض التعليقات التي تصله عبر حساباته المختلفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد الشقيري يكشف عن بعض التعليقات التي تصله عبر حساباته المختلفة

الإعلامي السعودي أحمد الشقيري
الرياض - العرب اليوم

كشف الإعلامي السعودي أحمد الشقيري عن بعض التعليقات التي تصله عبر حساباته المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها أنه يعتبر من الرجال القدوة ومن الأزواج المثاليين، مؤكدا أنه ليس كذلك على الإطلاق.الشقيري الذي اشتهر قبل سنوات بتقديمه برنامج خواطر على شاشة "إم. بي. سي" خلال شهر رمضان، قال في مقطع فيديو متداول، إن الكثير من التعليقات تصله وتصفه بأنه قدوة وزوج مثالي.وأضاف في الفيديو المقتطع من حسابه في سناب شات "ترى أنتم ما تعرفوني وما احد عاش معايا بالكامل عشان يقول اني انا قدوة او اني رهيب ومثل هذه التعليقات التي تجيني احيانا انه انت الزوج المثالي يا ريت اتزوجك".

وتابع الشقيري "شو عرفك إني أنا الزوج المثالي أصلا أنه اوكي انا بقول كلام مفيد للعالم بس انا الحياة معايا صعبة مثلا انا عندي متطلبات يمكن تعقد أي زوجة والله يعينها رولا ويصبرها علي يعني.. الواحد لا يكبر ويهول الأمور".وجرى تداول الفيديو على نطاق واسع، لا سيما وأن الشقيري الذي يوصف بأنه من أكثر الإعلاميين العرب تأثيرا في الشباب، يتحدث فيه عن صفاته الشخصية.وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو مشيدين بتواضعه؛ إذ كتب أحدهم: "شوفو التواضع فعلا انت قدوة و رولا محظوظة فيك".

وقالت أخرى "ما يدري أن كلامه ذا خلانا نحبه زيادة.. اموت عالمتواضعين .. اقول بنات كم عمره ؟".يذكر أن أحمد الشقيري متزوج من السعودية رولا دشيشة، وهي ناشطة في مجال تصميم الأزياء، منذ العام 1999 وأنجبت منه اثنين من الأبناء هما يوسف وإبراهيم. وعلى مدى السنوات الماضية، قدم الشقيري المولود في الـ 19 من يوليو /تموز 1973 في جدة غربي السعودية، سلسلة من البرامج التلفزيونية الساعية "للتأثير الإيجابي" في حياة الناس وغرس قيم الثقافة التطوعية في نفوسهم.ويعتبر برنامج "خواطر" الذي بثته عدة قنوات وتتالت حلقاته على مدار عقد كامل أشهر البرامج التي قدمها الشقيري، فقد كانت حلقته الأولى في رمضان (2005) وحلقته الأخيرة في رمضان (2015).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صور مسربة للإعلامي السعودي أحمد الشقيري تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

البرنامج الشبابي "قُمرة" مع أحمد الشقيري يتطرق إلى دور الشباب في المسائل الإجتماعية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الشقيري يكشف عن بعض التعليقات التي تصله عبر حساباته المختلفة أحمد الشقيري يكشف عن بعض التعليقات التي تصله عبر حساباته المختلفة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab