لبنى عسل ترحب بانضمام تامر أمين إلى فريق الحياة اليوم
آخر تحديث GMT00:42:33
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

أكّدت لـ"العرب اليوم" أنّ مهام العمل شاقة للغاية

لبنى عسل ترحب بانضمام تامر أمين إلى فريق "الحياة اليوم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لبنى عسل ترحب بانضمام تامر أمين إلى فريق "الحياة اليوم"

الإعلامية لبنى عسل
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أبدت الإعلامية لبنى عسل "للعرب اليوم" استياءها الشديد لما تردد من رفضها انضمام الإعلامي تامر أمين لبرنامج الحياة اليوم.

وقالت: "بعد إعلان انضمام الإعلامي تامر أمين لقنوات الحياة ومشاركتي تقديم برنامج "الحياة اليوم"، فوجئت بأن الأخبار تردد حول قيامي بتهديد إدارة قنوات الحياة للانسحاب من القناة وعدم تجديد تعاقدي معها بسبب انضمام الإعلامي تامر أمين للبرنامج وهو ما تسبب لي في حالة من الخوف لأن هذا لم يحدث تمامًا.

فأنا أرحب بأي إعلامي يشاركني تقديم برنامج " الحياة اليوم" خاصة أن فورمة البرنامج منذ البداية أن يقدم ثنائيا، حيث قمت بتقديمه أنا والإعلامي شريف عامر وبعد ذلك شاركني الإعلامي عمرو عبد الحميد ولم أعترض على الإطلاق على مشاركة الإعلامي تامر أمين فهو إعلامي كبير ويشرفني العمل معه بالبرنامج .

وتتابع: الجدير بالذكر بأنني لم أعترض على مشاركة أي إعلامي لي في البرنامج وإن هذا سيخفف من تحملي مسئولية البرنامج بمفردي خاصة فكرة تقديم البرنامج بشكل يومي عمل شاق جدا.

ولكن لا أعرف لماذا يتم نشر أخبار كاذبة من الممكن أن تشيع الفتنة والغضب بين الزملاء دون أن تكون لها أساس من الصحة .

وأضافت : حتى الآن لا أعرف إذا كان تامر أمين غضب من هذه الأخبار أم لا ولكنني متأكدة أن شخصيته وخبرته الإعلامية ستجعله يفرق بين الأخبار الكاذبة والصحيحة.

وعن ما اذا كان سيقدم برنامجا بمفرده ام سيشاركها تقديم برنامج " الحياة اليوم" تقول : لا أعرف ليس لدي معلومات حتى الأن وحتى لو أعرف معلومة مؤكدة فليس من حقي أن أصرح بها .

وعن ظهورها مؤخرا بشكل جديد وتغيير مظهر شعرها فتقول : أحيانا أشعر بالملل من تكرار نفس شكلي كل يوم لذا قررت أن أظهر بشكل جديد من أجل التغلب على الملل.

وعن كيفية التوفيق بين التصوير اليومي لبرنامجها ومسئولية ابنها عبد الرحمن وزوجها تقول: أحاول عدم التقصير مع عبد الرحمن ومع زوجي على الرغم من صعوبة الأمر كثيرا ولكن أحاول أن أجلس مع أبني وزوجي أكبر وقت ممكن وخاصة ابني الذي يحتاجني كثيرا في هذه المرحلة العمرية الخاصة به.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى عسل ترحب بانضمام تامر أمين إلى فريق الحياة اليوم لبنى عسل ترحب بانضمام تامر أمين إلى فريق الحياة اليوم



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab