كتاب جديد يكشف أسرار انسحاب ميغان ماركل والأمير هاري من العائلة المالكة
آخر تحديث GMT05:16:34
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

أخبرت أحد أصدقائها المقربين أنها ضحت بـ"حياة مهنية ناجحة"

كتاب جديد يكشف أسرار انسحاب ميغان ماركل والأمير هاري من العائلة المالكة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كتاب جديد يكشف أسرار انسحاب ميغان ماركل والأمير هاري من العائلة المالكة

الأمير هاري و ميغان ماركل
لندن - العرب اليوم

ميغان ماركل "Meghan Markle" كانت مستعدة للقيام بأي شيء لتفادي الانسحاب من الحياة الملكية، وكانت تعتزم الاستمرار ببذل قصار جهدها لمواجهة التحديات التي تقابلها وزوجها الأمير هاري "Prince Harry" والتي تضمنت معاملة القصر المجحفة لها ولزوجها، ولكن الأمير هاري أصر على الانسحاب من الحياة الملكية وكان المحرك الرئيسي وراء ذلك القرار الصادم.
كشف عن ذلك الصحفيين أوميد سكوبي " Omid Scobie"، وكارولين دوراند " Carolyn Durand"، في كتابهما الجديد " Finding Freedom: Harry and Meghan and the Making of a Modern Royal Family"، وطبقا لما ذكره الكتاب فإن الأمير هاري وليس زوجته كان صاحب قرار الانسحاب من الحياة الملكية، بسبب رغبته في حماية أسرته وقناعته بأنه وزوجته لن يحصلا على أي دعم من القصر الملكي بالرغم من النجاح الكبير الذي حققاه كفردين رئيسيين في العائلة المالكة، والمهام الرسمية الناجحة التي تمكنا من إنجازها قبل أسابيع من زوجها في شهر مايو في عام 2018.
الكتاب تحدث أيضا عن أن ميغان ماركل أخبرت أحد أصدقائها المقربين بتأثر أنها "ضحت بحياة مهنية ناجحة كانت في انتظارها" واستبدلتها بأخرى مليئة بالقيود والمحاذير من أجل زوجها وأسرته، وكانت مستعدة للقيام "بأي شيء" لتجنب الانسحاب من الحياة الملكية، وقالت عن ذلك بحسب الكتاب: "لقد كنت مستعدة للقيام بأي شيء، ولكن هذا ما وصلت إليه الأمور في النهاية، هذا أمر محزن حقا".
كانت الأنباء عن صدور كتاب " Finding Freedom: Harry and Meghan and the Making of a Modern Royal Family"، قد بدأت للظهور للمرة الأولى في شهر مايو في هذا العام، ووصف الكتاب وقتها بأن يهدف لكشف كواليس قرار الأمير هاري وزوجته الانسحاب من الحياة الملكية والكم الهائل من الضغوط الذي تعرض له الزوجين ساسيكس خلال حياتهما كفردين رئيسيين في العائلة المالكة البريطانية قبل إعلانهما المفاجئ في شهر يناير في هذا العام، قرارهما الانسحاب من الحياة الملكية، ومن المقرر أن يصدر الكتاب في شهر أغسطس في هذا العام.

قد يهمك ايضا:

الأمير هاري وميغان ماركل يتبرآن من كتاب جديد عن حياتهما داخل العائلة المالكة

الأمير هاري وزوجته ميغان ينأيان بنفسيهما عن كتاب يخص حياتهما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتاب جديد يكشف أسرار انسحاب ميغان ماركل والأمير هاري من العائلة المالكة كتاب جديد يكشف أسرار انسحاب ميغان ماركل والأمير هاري من العائلة المالكة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab