هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظار
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

ظهرت برفقة هيلاري كلينتون في "ستيفان فايس أبل"

هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظار

هوما عابدين
واشنطن ـ رولا عيسى

ظهرت هوما عابدين، منفردة للمرة الثانية هذا الأسبوع، بينما انضمت إلى هيلاري كلينتون في جوائز ستيفان فايس أبل. وحصلت كلينتون على جائزة ستيفن فايس أبل زن الحضرية، ليلة الأربعاء، وكانت كبيرة مساعديها، هوما عابدين، هناك لدعمها. وتلقى زوجها والرئيس السابق بيل، الذي لم يظهر خلال الحدث، جائرة شرفية في الماضي.

هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظاروعلى الرغم من أن الزوجين وصلا بشكل منفصل، إلا أن كل من عابدين وكلينتون أطلا في ثوب أبيض أنيق، حيث كانت كلينتون ترتدي بنطلونًا أسود وحذاءً بكعب. ولوحت كلينتون لحشد من المؤيدين، بعد أن كان حارسها الأمني ​​يرافقها. وأقيم هذا الحدث في استوديو ستيفان فايس في نيويورك، وستذهب جميع العائدات التي تم جمعها إلى مؤسسة زين الحضرية التي تسعى إلى التعاون، من أجل زيادة الوعي وإلهام التغيير في مجالات مثل الحفاظ على الثقافة والتعليم. وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، شوهدت عابدين متجهة إلى بيرجدورف جودمان، ومن المفترض أن تحصل على جوائز.

هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظارووزعت عابدين ابتسامة بينما كانت ترتدي زوجًا من نظارات الشمس الداكنة، وسترة رمادية مع بنطال مطابق للون السترة. ويعد ذلك الظهور الثاني لها خلال هذا الأسبوع في حدث، فقد أطلت في حفلة توزيع جوائز كفدا فاشيون يوم الاثنين حيث شوهد زوجها المتنكر أنثوني وينر يرتدي خاتم زواجه في نزهة مع ابنهما في نيويورك، بعد ثلاثة أسابيع من تقدم أبيدين بطلب للطلاق. وفي الوقت نفسه، تم رصد وينر في تشيلسي مع ابنهما، جوردان  زين وينر، في وقت سابق من ذلك اليوم.

هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظاروشوهد وينر يوم الاثنين بينما كان يرتدي سروالًا كاكى وسترة خضراء، وكان ابنه يرتدي تيشيرت أزرق داكن ممسكًا بهاتف محمول بيد واحدة. وجاءت خروجات الزوجين يوم الاثنين بعد أسبوع واحد من قيام أبيدين بدعوة وينر إلى العودة إلى المنزل بعد أسبوعين، من تقديم طلب الطلاق من عضو الكونغرس المخلوع. وجددت عابدين جدد عقد الإيجارلشقة دوبيلكس كان يعيش فيها الزوجان وتقع في منهاتان وذلك بسعر 11.900 دولار شهريا ، وطلبت من وينر - الذي اعترف بممارسة الجنس مع فتاة تبلغ من العمر 15 عاما – للنتقال إلى المنزل.

وذكر مصدر لصحيفة نيويورك بوست، أن وينر الذي كان ينام في شقة والدته في بروكلين كان من المفترض أن يغادر الثلاثاء الماضي. وليس من الواضح ما إذا كانت عابدين (41 عاما) قد وقعت على عقد الإيجار بمفردها أو بالإضافة لتوقيع وينر. ولكن صديق الزوجين يقول إن عابدين كان قلقا بشأن ابنهما البالغ من العمر خمس سنوات جوردن، الذي يعتني به زوجها بشكل رئيسي. وقال مصدر آخر إنه على الرغم من شائعات الطلاق، فإن عابدين لم تتقدم بطلب الطلاق.

وكانت عابدين قد تقدمت بطلب للطلاق بعد تسعة أشهر، من إعلان انفصال الزوجين في أعقاب الفضيحة الجنسية الثالثة لزوجها. وسيتعين على وينر أن يسجل كجاني جنسي كجزء من اتفاق استئناف مع مكتب المدعي العام في مانهاتن. ويوصي أعضاء النيابة العامة بأن يخضع وينر للسجن لمدة سنتين كجزء من الاتفاق، مع توجيه التهمة إلى السجن لمدة أقصاها 10 سنوات وبغرامة أقصاها 250 ألف دولار. وقد اطلق سراحه بكفالة وسيتم الحكم عليه في 8 إيلول/سبتمبر بعد أربعة أيام من عيد ميلاده الـ 53.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظار هوما عابدين تتألق في ثوب أبيض أنيق يخطف الأنظار



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab