عبير عبد الرحمن تُؤكّد أنَّها أول لاعبة مصرية تتوَّج بميدالية أولمبية
آخر تحديث GMT08:25:52
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

أعربت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها باللقب وتتمنى أن يكرمها الرئيس

عبير عبد الرحمن تُؤكّد أنَّها أول لاعبة مصرية تتوَّج بميدالية أولمبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبير عبد الرحمن تُؤكّد أنَّها أول لاعبة مصرية تتوَّج بميدالية أولمبية

لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال عبير عبد الرحمن
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعربت لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال عبير عبد الرحمن عن سعادتها البالغة بعد تتويجها بميدالية أوليمبية في أولمبياد لندن بعد استبعاد اللاعبات أصحاب الميداليات بسبب المنشطات, وأكدت على أنه شعور لا يوصف بعد أن يلمس اللاهب كل تعبه ومجهوده وتحويل حلمه إلى تاريخ حقيقي يشرفه ويشرف أسرته ومصر كلها.عبير عبد الرحمن تُؤكّد أنَّها أول لاعبة مصرية تتوَّج بميدالية أولمبية

وأضافت في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّها تتمنى تكريم من رئيس الجمهورية والحصول على وسام الدولة ليكون تكريم ودعم رسمي بعد دخولها التاريخ كأول مصرية تحصد ميدالية أوليمبية".

وكشفت عن أنها بدأت التدريب منذ فترة للعودة إلى المنافسة مرة أخرى مع مدربها وزوجها محمد سلطان ومشيرة إلى أن الميدالية تعد هي أكبر دافع لها للعودة بقوة حيث كانت قد أعلنت اعتزالها في دورة العاب البحر المتوسط 2013.

وأوضحت أن مشهد الإغماء والإصابة في الأولمبياد من أشد اللحظات التي واجهتها في حياتها ولكن بعد تتويجها بالميدالية مضيفة, "في لحظة شعرت أن هذا المشهد اختفى ونسيت كل لحظه ألم أو تعب".

وأبدى زوج عبير, محمد سلطان سعادته بدخولها التاريخ مؤكداً على أنه يشعر بأنه هو من حصل على الميدالية وأنها دافع له ولها للمنافسة بقوة لحصد ميداليات عالمية جديدة.

يُذكر أنَّ اللجنة الأوليمبية الدولية، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، قرَّرت منح عبير الميدالية الفضية لأولمبياد لندن 2012 ، فيما حصلت الإسبانية ليديا فالنتين على الذهبية بعد استبعاد ثلاث لاعبات لتعاطيهم المنشطات حيث كان قد تم استبعاد سفيتلانا بودوبيدوفا لاعبة كازخستان صاحبة الذهبية في وقت سابق لثبوت تعاطيها المنشطات، فيما لحق بها كلاً من الروسية ناتاليا زابولوتنيا والبلاروسية إيرينا كوليشا لنفس السبب, وجاء هذا بعد ظهور نتيجة الموجة الثانية من تحليل المنشطات لدورتي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، ولندن 2012، والتي أظهرت إيجابية تحاليل بعض اللاعبات في رياضة رفع الأثقال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير عبد الرحمن تُؤكّد أنَّها أول لاعبة مصرية تتوَّج بميدالية أولمبية عبير عبد الرحمن تُؤكّد أنَّها أول لاعبة مصرية تتوَّج بميدالية أولمبية



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab