البدري يعد الأيام الباقية له في الأهلي لهبوط مستواه
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعد مشاعر الغضب العارمة التي سيطر ت على اللجنة

البدري يعد الأيام الباقية له في الأهلي لهبوط مستواه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البدري يعد الأيام الباقية له في الأهلي لهبوط مستواه

المدير الفني حسام البدري
القاهرة ـ خالد الإتربي

باتت أيام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري حسام البدري، معدودة في الفريق، على خلفية الخروج من الدور ربع النهائي للكأس أمام الأسيوطي بالخسارة بهدف نظيف، والتي جاءت بعد أيام قليلة من خسارة القمة 116 أمام الزمالك في الأسبوع ال34 للدوري.

جاء ذلك بناء على تأكيدات مصدر مسؤول في النادي لـ" العرب اليوم" بأن مشاعر الغضب العارمة  تسيطر على أعضاء لجنة الكرة بعد الهبوط المفاجئ لمستوى الفريق تحت قيادة البدري في الأيام الأخيرة، والتي تراه اللجنة غير مفسر أيًا كانت الظروف.

 قال المصدر في تصريحاته " الكلام عن ظهور الفريق بهذا الشكل بسبب الغيابات هو حق يراد به باطل، ومن قبيل الهروب من المسؤولية، فمن ضمن مهام المدير الفني الأساسية هي تجهيز البدائل لأي مطبات قد تواجه الفريق، وفي حالة فشله في تجهيز البدائل فإنه فقد مهمة أساسية لابد أن تكون في المدير الفني الذي يقود فريق بحجم الأهلي .".

أضاف " حديث البدري عن تأخر دعم الفريق أو حسم الصفقات في الوقت الحالي يغضب لجنة الكرة أيضًا، كما أنه بالتصريح عن رغبته في لاعبين بأسمائهم في وسائل الإعلام يزيد من أسعارهم ويضع عراقيل أمامنا، وبالتالي لابد من اتخاذ إجراء في هذا الصدد وتوجيه رسالة إليه بالتوقف عن مثل هذه الأمور."

أما عن طرح مسألة رحيله عن الفريق قال " حينما تولت لجنة الكرة المسؤولية، قررت تجديد الثقة في حسام البدري، وما يحمي أي مدير فني في أي نادٍ في العالم هو نتائجه ففي حالة استمرار النتائج بما يتوافق مع طموحات النادي فبالتأكيد تغييره سيكون غير منطقيًا، أما في حالة تراجع النتائج فلابد من طرح الأمر للنقاش، وفي حالتنا هنا بالفعل بدأنا التفكير في الأمر .".

أضاف " ضيق الوقت قبل مواجهة مهمة قبل الترجي التونسي في مستهل مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ثم المباراة التالية أمام كمبالا سيتي الأوغندي بعد أسبوعين دفع النادي لتأجيل الحديث بشأن هذا الملف، لكني أؤكد أنه بصفة مؤقتة .".

تابع " بغض النظر عن نتيجة مباراتي الفريق في دوري الأبطال، فإن لجنة الكرة أمامها فرصة ذهبية لمناقشة بقاء البدري بشكل جدي، فالوقت الحالي يسمح بالبحث عن مدير فني أجنبي يستطيع إحداث طفرة في الفريق ويقود الفريق في دوري أبطال أفريقيا، فأول مباريات لنا ستكون في أغسطس/ أب المقبل، أي ما يقرب من ثلاثة أشهر، نختار فيهم مدير فني، في حالة اتخاذ قرار برحيل البدري، ومنح المدير الفني الجديد الفرصة الكافية لعمل أكثر من معسكر إعداد للفريق للتعرف على إمكانات كل اللاعبين، وتحديد الصفقات الجديدة .".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدري يعد الأيام الباقية له في الأهلي لهبوط مستواه البدري يعد الأيام الباقية له في الأهلي لهبوط مستواه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab