مواجهة الزمالك ستكون في غاية الصعوبة
آخر تحديث GMT03:47:15
 العرب اليوم -

اللاعب الدولي المصري محمد أبوتريكة

مواجهة الزمالك ستكون في غاية الصعوبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواجهة الزمالك ستكون في غاية الصعوبة

اللاعب الدولي المصري محمد أبوتريكة
القاهرة ـ حسام السيد

اعتبراللاعب الدولي المصري محمد أبوتريكة، ان مباراة "الزمالك" المقبلة في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، ستكون في غاية الصعوبة على فريقه، نظرا الى الظروف التي يمر بها النادي "الاهلي" في الفترة الأخيرة، فضلا عن الظروف التي تحيط بالمباراة ، والتي ادت الى نقلها لتقام لأول مرة في مدينة "البحر الاحمر" وعلى ملعب نادي "الجونة" ، مؤكدا "ان ظروف الصيام واقامة المباراة عصرا في ارتفاع درجات الحرارة، سوف تؤثر سلبا على المستوى الفني للمباراة بشكل عام ، ويقلل من استمتاع الجمهور بها نتيجة الجهد الذي سوف يتأثر بالصيام من كلا الفريقين". واكد اللاعب انه سوف يبذل كل ما لديه للظهور بقوة ، خصوصاً انها المباراة الأولى له مع الفريق بعد العودة من رحلة الاعارة،والتي قضاها في صفوف نادي "بني ياس" الاماراتي لمدة 6 شهور .
وأشار أبوتريكة الى "أن غياب الثنائي محمد بركات وحسام غالي عن المباراة، سوف يفقد "الاهلي" الكثير من خطورته، وأنه يمثل خسارة فادحة للفريق الاحمر، نظرا لما يتمتع به الثنائي من خبرات عريضة ، خاصة ان محمد بركات لعب للاهلي 9 مواسم لم يخسر خلالها في اي مباراة قمة امام الزمالك، فيما يعتبر غالي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصثر في الفترة الأخيرة" .
وشدد على "ان اعتزال بركات وانتقال غالي الى" ليرس" البلجيكي، سيكونان نقطة لصالح الفريق المنافس" ، ووصف الزمالك بالفريق القوي والمنظم ، مؤكدا أنه يعيش ظروف نادي "الاهلي" ذاتها، وظهر بشكل طيب في الأسابيع الاخيرة التي سبقت الغاء مسابقة الدوري الممتاز في مصر .
وأكد اللاعب المخضرم " أنه سوف يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز مع الاهلي على اعتبار ان ضربة البداية لها دور كبير في استمرار الفريق في التدرج بالبطولة حتى الوصول الى الأدوار النهائية منها" ، مؤكدا "على صعوبة المباراة التي قال انه من المستحيل التكهن بنتيجتها مهما كانت المعطيات"، ملمحاً الى "أن مباريات القمة لا تخضع لأي ظروف تسبقها" ، علماً أن أبوتريكة منح الأولوية لفوز الفريق على تسجيل أهداف في مرمى عبدالواحد السيد حارس الزمالك خلال المباراة ، حيث يعتبر أبوتريكة الهداف التاريخي لمباريات القمة وصاحب أعلى معدل تهديفي بين لاعبي الفريقين في هذه المواجهات منذ انضمامه الى الاهلي في موسم 2004 .
ولم يخف أبوتريكة قلقه على الاهلي في بداية مشواره بدور الثمانية من البطولة، خاصة ان الفريق بعيد عن المشاركات الرسمية من اخر لقاء خاضه في الاسبوع رقم 17 من مسابقة الدوري قبل الغائها ، فيما تمنى ان ينجح الفريق في حصد النقاط الثلاث للمباراة قبل ان يستضيف حامل اللقب الأفريقي فريق "أولاندو" في الجولة الثانية، والمقرر لها 3 أغسطس/آب المقبل ، وشدد على "ان الاهلي يطمح تحت قيادة مدربه محمد يوسف الى تعويض الغاء الدوري بالفوز بالطولة كما حدث في نسخة الموسم الماضي، ومن ثم التأهل للعب في كأس العالم للاندية في المغرب". .
وجدد اللاعب دعمه للأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة، مطالبا "الجميع بمساندته حتى ينجح في مهمته الصعبة وقيادة مصر للعب في كأس العالم بعد غياب 24 عاما". وأشار الى "ان العمل في الظروف الحالية يمثل مغامرة كبيرة من جانب برادلي ، وعلى الجميع أن يساعدوه حتى يجتازها .
وتطرق أبوتريكة الى علاقته بالرئيس المصري المسابق محمد مرسي مؤكدا "انها تقتصر على انتخابه فقط، ولم يكن بينهما أي علاقات خاصة ،ونفى أن يكون قد استفاد من دعمه للنظام السابق من خلال الافراج عن أحد أقاربه ، والذي كان محبوسا على ذمة قضايا فساد مالي" ، وشدد على أنه لا يمكن أن يتوسط للافراج عن شخص مهما كانت الظروف "، في الوقت الذي رفض فيه التعليق على ما يدور في الساحة المصرية الان وما تردد عن تأييده لعودة مرسي من خلال التظاهر في ميدان "رابعة العدوية" ، او امام الحرس الجمهوري ووزارة الدفاع ، واكتفى بالتأكيد على أنه يتمنى عودة الهدوء والاستقرار الى الشارع المصري من جديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة الزمالك ستكون في غاية الصعوبة مواجهة الزمالك ستكون في غاية الصعوبة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 02:50 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

الإمارات تتصدر دول "الشرق الأوسط" في حجم الثروات

GMT 01:48 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

تعرف على أهم الأماكن السياحية في الغابون 2021

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 06:27 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أقوى7 سيارات كلاسيكية طرحت بمحركات "تربو تشارج"

GMT 06:43 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

نصائح مهمة عند اختيار لون طلاء السيارة تعرف عليها

GMT 13:11 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

خبراء يرسمون مستقبلا قاتما لـ"أيفون 12 ميني"

GMT 01:28 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تؤكّد أنّ أحمد الفيشاوي لم يعرض عليها الزواج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab