المغربي بلهندة على رادار الجزيرة الاماراتي
آخر تحديث GMT18:13:58
 العرب اليوم -

أندية إنكليزية وتركية ترغب في خطفه

المغربي بلهندة على رادار الجزيرة الاماراتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغربي بلهندة على رادار الجزيرة الاماراتي

لاعب وسط مونبلييه الفرنسي الدولي المغربي يونس بلهندة
أبوظبي ـ سعيد الشامسي

دخل نادي الجزيرة الاماراتي بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بعدما أكدت المصادر ان مجلس ادارته تقدم بعرض ضخم للحصول على خدمات المغربي يونس بلهندة صانع لعب مونبلييه الفرنسي في محاولة لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد لكرة القدم في دولة الامارات وحتى يحقق الفريق طفرة هائلة تساعده على العودة من جديد الى منصات التتويج.
وتداولت الأوساط الرياضية أنباء عن حمد السويدي عضو مجلس ادارة الجزيرة وقوله "لا يمكنني الحديث عن صفقة بلهندة حتى يتم حسمها.. بالفعل كان اللاعب في أبوظبي." ..وساعد بلهندة (23 عاما) الفائز بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الفرنسي في 2012 ناديه مونبلييه على التتويج بلقب الدوري المحلي لأول مرة في تاريخه في الموسم قبل الماضي.
وذكر تقرير اماراتي عن أن اللاعب غادر الى فرنسا ولكنه يفكر جديا في قبول العرض المغري  وإنه في حال إتمام الصفقة فإنه من المتوقع أن تتراوح قيمتها ما بين 12 مليون يورو (15.6 مليون دولار) و14 مليون يورو.
 وذكرت تقارير في وقت سابق أن أندية ارسنال واستون فيلا الانكليزيين وغلطة سراي التركي ترغب في ضم بلهندة ويتطلع الجزيرة الفائز ببطولة الدوري موسم 2010-2011 إلى استعادة اللقب الذي ذهب إلى غريمه العين في الموسمين الأخيرين.
وفي شأن اخر غادر فريق الشارقة لكرة القدم متوجها إلى تركيا لإقامة معسكره الخارجي الأول استعداد لبدء الموسم الجديد بدوري المحترفين، ويقيم الشارقة بمدينة قرطبة التي تبعد عن العاصمة التركية أنقرة مسافة 200 كلم ويستمر المعسكر لمدة أسبوعين يعود بعدها الفريق إلى الإمارات لقضاء شهر رمضان على أن يتدرب بملعبه طوال الشهر ثم يغادر عقب إجازة عيد الفطر إلى ألمانيا لإقامة الجزء الثاني من معسكره الخارجي.
وكان الفريق قد أدى حصة تدريبية واحدة على ملعبه مساء الأمس بقيادة المدرب البرازيلي باولو بوناميجو وجهازه الفني المعاون وبمشاركة ( 28 ) لاعباً من فريقي الأول والرديف من بينهم الأجنبي البرازيلي زي كارلوس المنضم حديثا للفريق ، وشهد الحصة التدريبية محمد عبد العزيز نائب رئيس مجلس الإدارة وعيسى مير مشرف الفريق الأول، ومحمد عبد العزيز ( عزوز ) مشرف المراحل السنية ، وإبراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي إلى جانب عدد من الجماهير ورجال الصحافة والإعلام الذين حرصوا على التواجد والالتقاء بالجهاز الفني واللاعبين كون ان الحصة التدريبية هي الوحيدة التي يخوضها الفريق قبل مغادرته للمعسكر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي بلهندة على رادار الجزيرة الاماراتي المغربي بلهندة على رادار الجزيرة الاماراتي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab